ودك بشغلة مريحه وسهله من البيت وتكسبك ذهب

Nawafalola

تاجر
اجل مالك الا متجر الكتروني بنظام ال Drop shipping .. فكره المتجر عرض المنتجات التجاريه في متجرك ولما تتم عمليه الشراء من العميل يتم شحن البضاعه من مستودعات مصنعها بسعر الجمله وتوصل باب عميل متجرك بسعر التجزئه مع هامش ربح يوصل الى ٣٠٠% .... شفت كيف الموضوع سهل يعني لا تحتاج مستودعات ولا راس مال لشراء بضايع ولا عمليات جرد ولا تنسيق مع شركات شحن ولا وجع راس واهم من هذا كله ما راح تخسر وتشتري بضاعه وتنشب في حلقك ..... وغير كذا تقدر تبيع في اي دوله وتشحن بضاعتك من اي دوله
يعني مثال تقدر تعرض مثلا سجاد تركي وتستهدف عملاء في الولايات المتحده .. او بريطانيا او فرنسا ...

راح يدور سؤال في راسك وتقول انا خبرتي قليله في ادارة متجر الكتروني ؟؟
لا لا لا تشيل هم متجرك راح يكون بنظام ال wordpress يعني اسهل من استخدام الاندرويد والايفون وكل شي عندك واضح ... كل اللي تحتاجه يومين حتى تاخذ عليه وتعرف كل الامكانيات اللي في متجرك

راح يدور سؤال في راسك اذا عرضت بضاعه في متجري وكانت نسبة المبيعات منخفضه ... اقدر اغير البضاعه او المجال ؟؟؟
نعم تقدر تغير البضاعه او مجال التجاره او اللغه والعمله او البلد والمنطقه المستهدفه للتسويق

راح يدور سؤال في راسك وتقول انا خبرتي في تسويق متجري قليله وميزانيتي ضيقه وما عندي مصاريف اعلانات ؟؟؟
الموضوع بسيط جدا الان كل شي متوفر تقدر تربط متجرك بحساب تجاري في انستقرام او فيس بوك او تويتر او تيك توك وسناب شات وتعمل حملات اعلانيه بأسعار رخيصه جدا
او تقدر تعلن مجانا لمنتجاتك في مواقع ومنتديات كثيره جدا ومجانيه
او تقدر تشترك في شركات افلييت وتخلي العالم تعلن لك وانت مستريح في البيت مقابل نسبة ماليه من المبيعات تدفعها بعد اتمام عمليه البيع ...

راح يدور سؤال في راسك وتقول انا لا املك سجل تجاري ولا حساب بنكي استقبل فيه الدفعات الماليه ؟؟
بسيطه جدا .... تقدر تفتح حساب في بنك بايونير الالكتروني لكن طبعا لازم يكون عندك جواز سفر ساري المفعول وتقدر تتعاقد مع شركة 2Checkout لتوفير سبل الدفع في متجرك وتخلي العملاء يحاسبون بال فيزا وماستر كارد ومدى ولما توصل فلوسك بحسابك البنكي في بايونير تقدر تحولها لحسابك البنكي المحلي او تستخدم بطاقة صراف بايونير نفسها ...
طيب بعد التفكير وصلاة الاستخاره كل اللي عليك تسويه تختار شعار حجمة ٢٠*٢٠ وشعار حجمة ١٥٠*٥٠ واسم للدومين https://............com وتجهز حسابك في بنك بايونير او حساب تجاري في بنك محلي وحسابات سوشال ميديا للمتجر

وانا اجهزلك متجر متكامل بالبضاعه اللي تختارها مرتبط مع حسابات السوشال ميديا مع خطة استضافه ٣ سنوات مجانية وخدمات حماية SSL ودومين مجاني لمدة سنه واسلمك المتجر في مده زمنيه من ٣ ايام الى اسبوع وبسعر ٢٥٠٠ ريال فقط لا غير
للتواصل 0540726554

أعلى