للبيع جيتار كلاسك مقاس 3/4

axa9

تاجر مميز
اعزف ما تشاء من الأغاني والألحان المميزة لأصدقائك والعائلة مع جيتار سوزوكي SCG-2S؛ والذي هو عبارة عن خيار مثالي للاستخدام من قبل المبتدئين والمُحترفين على حدٍ سواء. بتصميمه الأنيق، لا شك في أن هذا الجيتار سيلفتُ الكثير من الأنظار إليك، وبفضل وزنه الخفيف ولأنه يأتيك مع حقيبة حمل، سيكونُ من السهل عليك حمله معك أو تخزينه عندما لا تكونُ بحاجةٍ إليه. تم تزويدُ هذا الجيتار بأوتارٍ من النايلون التي تضمنُ لك صوتاً مميزاً للنغمات والألحان المُختلفة مثل الفلامينغو، الفلوكلور والموسيقى الهادئة؛ كما وأنها تضمنُ لك الملمس الناعم واللطيف على أصابعك لتمنع شعورك بالألم. تم تصنيعُ هذا الجيتار من الخشب العالي الجودة الذي يضمن لك المتانة العالية والقوة الكبيرة.
سهل الحمل
هذا الجيتار خفيف الوزن إلى حدٍ كبير، كما وأنه ذو تصميم هندسي يُمكنك من حمله بشكلٍ مريح لوقتٍ طويل؛ ولمزيد من الراحة، يأتيك هذا الجيتارُ مع حقيبةِ حمل لتتمكن من تخزينه بشكلٍ مريح، كما وأن هذه الحقيبة تعملُ على حماية الجيتار من الصدمات أو الخدوش.
تصميم متين
تم تصميم هذا الجيتار من خامة الخشب العالية الجودة التي تعكس أصواتاً عالية الجودة، كما وأنها توفرُ لك المتانة العالية للجيتار. إضافةً إلى هذا، تعملُ الأوتار المصنوعة من خامة النايلون على توفير المزيد من المتانة، كما وأنها تُحافظُ على شعور أصابعك بالراحة عند استخدام الجيتار.
الوصف
جيتار مقاس 3/4 ذو نوعية ممتازة تناسب الموسيقيين المبتدئين والمحترفين
هيكل قوي مصنوع من أجود أنواع الخشب بلون طبيعي
أوتار من النايلون علي الجودة
ينتج صوت وجرس رائع
مصمم بطريقة أنيقة ومريحة
يأتي معه حقيبة لسهولة الحمل والحفظ
صناعة يابانية
الميزات والتفاصيل
  • مقاس الجيتار: 3/4
  • أوتار من النايلون
  • مناسب للمبتدئين والموسيقيين المحترفين
اشتريت الجيتار قبل يومين

مستخدم نظيف

سعر البيع / 400 ريال


للتواصل واتس اب
0560833075
 
أعلى