أرخص واجهات فلل حجر

ديجيتال

تاجر مميز
ما هو سعر المتر المربع لتجديد الواجهة؟ في الخشب أو الحجر أو الخرسانة ، ما هي أسعارها ومزاياها وعيوبها؟ اكتشف مقارنة الأسعار والتقنيات للواجهات الخارجية لمنزلك!
حجر هاشمي

كن حذرا ، لاختيار حجر هاشمي هيصم طلاء الواجهة الصحيح ، يجب عليك أولا التحقق من حالة الواجهة الخاصة بك. لن تكون للواجهة في حالة جيدة حجر هيصم وواجهة متشققة نفس المعاملة.

للواجهات بحالة جيدة
واجهات منازل

دهانات أكريليك نقية: تتميز بكونها متوافقة مع جميع الدهانات القديمة. واجهات منازل حجر بالإضافة إلى أدائها العالي جدًا ، فإن الأكريليك النقية للواجهات متينة للغاية وتوفر حماية لا تتغير. يتم تنظيف الأدوات بالماء. ميكروبوروس واجهات فلل ، يغطيون الجنون (تأثير الشقوق الصغيرة في الطلاء مع ظهور شبكة العنكبوت أو الفخار) ، يحسب 30 إلى 50 يورو مقابل 10 لترات ،
دهانات بليوليت: واجهات فلل حجر مثالية للتجديد ، ولديها ميزة عدم وضع قيود على التثبيت: يمكن تطبيق هذا النوع من الطلاء في واجهات عمارات حجر جميع الأحوال الجوية. كن حذرا ، يجب أن تكون جدرانك سلسة تماما! تحتاج إلى 35 إلى 90 يورو مقابل 10 لترات ،
راتنجات الاكريليك هي واجهات عمارات الأكثر اقتصادا: 30 إلى 90 يورو مقابل 10 لترات.

للواجهات المتشققة أو لتغطية الجص النقطي

اختر طلاء أكريليك سميك ، واجهات متصدعة خاصة. إن مرونة وسمك هذا النوع من الطلاء يجعل حجر فرعونى من الممكن إخفاء الشقوق وتغطية أطراف الجص. يتراوح سعر الوعاء 10 لتر بين 50 إلى 80 يورو.

للواجهات في الظروف الجوية القاسية

يمكن أن تساعد دهانات سيلوكسان. سواء كنت بجانب البحر ، في منطقة مشمسة أو رطبة جدًا ، فإن هذه الدهانات لها مقاومة كبيرة للماء وتأثير اللؤلؤ. مثالية لحماية واجهتك من الأوساخ ، فهي لا تزال تسمح للركائز بالتنفس. عد 80 إلى 120 يورو مقابل 10 لترات.

لجميع أنواع الواجهات

الالتصاق الممتاز ، الدهانات الدقيقة المسامية ، الدهانات المائية عالمية. تنظيف الأداة بالماء ورائحة منخفضة هي خصائصها. هذه هي الأغلى ، ما بين 90 و 180 يورو مقابل 10 لترات.

مجلس هابيتات برستو: لا تنسَ عمل إعلان مسبق عن العمل!

تذكر أنه من الضروري إجراء إعلان مسبق للعمل في مبنى البلدية لأي عملية تجميل وأن أذواق وألوان الجميع لا تتوافق جيدًا مع اللوائح والمناطق التي تحميها . بالطبع ، يمكنك إعادة رسم واجهتك بنفسك ، ولكننا نلفت انتباهك إلى حقيقة أن التشطيبات لن يكون لها نفس العرض الذي يقوم به محترف ، بين طلاء جدار خارجي وطلاء جدار داخلي ، هناك فارق بسيط! فكر في المعدات اللازمة وضرائب الطرق في حالة تجاوز السقالات على الرصيف.
 
أعلى