أرخص حجر هاشمى هيصم

ديجيتال

تاجر مميز
1. واجهة ملونة

اختر واجهة ملونة للحصول على اسعار حجر هاشمي مظهر أصلي يمنح المنزل لونًا: الأزرق والأحمر والأصفر والأخضر وما إلى ذلك.

2. واجهة التصميم: حديثة وجمالية

واجهة معاصرة تضفي ديناميكية على اسعار الحجر الهاشمى فى مصر 2020 منزلك بأسلوب وألوان عصرية!

3. واجهة متوهجة ومزججة

امنح منزلك اسعار حجر هاشمى هيصم مظهرًا شفافًا ودخل الضوء الطبيعي بواجهة زجاجية جميلة.

مجلس : اخلط المواد!
لتتميز عن جيرانك وتؤكد أسلوب منزلك ، اسعار حجر فرعونى لا تتردد في خلط المواد للحصول على مظهر جميل. الخشب والحجر أو المرايا والخشب يتزوجان بشكل رائع!

بالنسبة للواجهة الجديدة اسعار الحجر الفرعونى فى مصر 2020 ، ليس من الضروري دائمًا إعادة الجص ، فمن الممكن أن يكون هناك طبقة جديدة من الطلاء الخاص المطبق على حجر هاشمى هيصم الواجهة الخارجية.

على مر السنين ، تدهورت واجهتك؟ الطقس والتلوث والتدهور سعر الحجر الهاشمي في مصر يتلف الطلاء. امنحها شابًا ثانيًا بطلاء واجهة المنزل! الأسعار والأنواع ، تعرف على سعر متر الحجر الفرعونى 2020 كيفية اختيار طلاء الواجهة الخاص بك!
سعر متر الحجر الهاشمى فى مصر

اعمل على استعادة صورة منزلك

تحدد واجهة منزلك النغمة: إذا كانت ملطخة ، متضررة ، مع جص متدهور ، حجر هاشمي متشقق أو مع قالب ، مغطى بالطحالب ، الإزهار (ملح يتكون من كربونات الكبريتات التي ترتفع في الجدران) أو ارتفاع الشعيرات الدموية ، يمكن أن تعطي إلى المنزل كله حجر فرعونى جانب مهملة. اعتمادًا على نوع الواجهة ، يمكنك إما طلاءها أو طلائها.

بين منزل الجار على يسارك الذي قلل من واجهته والبناء الجديد على يمينك مع ألواح مواجهة ، يبدو الطلاء على واجهتك باهتًا للغاية. إنه لأمر مخز لأن الخارج هو العنصر الأول الذي سنحكم عليه ، وهذا الانطباع الأول غالبًا هو العنصر الذي نحتفظ به. نظرًا لأن التصميم الجميل والمعتنى به سيكون من الداخل ، فإن الشكل الخارجي يحتل أيضًا مكانًا مهمًا.

يمكن لعملية تجميل بالطلاء أن تجعلها تبدو أكثر أناقة. في حالة عدم وجود منزل جديد أو طلاء جديد ، يمكنك تحديثه بدهانات خاصة: طلاء للواجهة بلون رملي ، أو حجرك ، أو أبيض ، أو غيره ، فالأمر متروك لك!

ما نوع طلاء الواجهة للاختيار حسب الحالة؟

يتم اختيار طلاء الواجهة أولاً وفقًا لحالة الواجهة الخاصة بك. ولكن قبل كل شيء ، يجب معالجة واجهتك بمضاد للرغوة ومعالجة و / أو تثبيت طبقة تحتية اعتمادًا على طبيعة واجهتك وحالتها. يوفر الغطاء السفلي التصاقًا أفضل (يمنع الطلاء من التقشير بعد بضعة أشهر) ، ولا تقلل من أهميته. يؤمن ويدعم الدعامات الهشة مع ضمان إخلاء الرطوبة من الجدران. يعتمد السعر على السطح المراد إعادة طلائه والعناصر المراد حمايتها.
 
أعلى