أرخص صباغ الكويت

ديجيتال

تاجر مميز
منزل فيكتوري ملوّن وملائم للأطفال في لندن

مشروع الحياة باختصار
صباغ الكويت

الفكرة: توسيع منزل قديم بفضل بناء امتداد 50 م 2 صباغ بالكويت ولكن أيضًا لتغيير المكان الحالي لتسهيل حياة عائلة مكونة من 6 أشخاص.

الوضع: اصباغ الكويت منزل فيكتوري من طابقين في منطقة سكنية بها العديد من المنازل الفيكتورية والإدواردية و الثلاثينيات.
صباغ

المساحة: 100 م 2.

مدة الأشغال: 7 شهور.
صباغ شاطر بالكويت

تكلفة العمل: 221،800 يورو

مساحات أكبر وأكثر إشراقا

لإعادة التفكير في هذا المبنى المكون من طابقين وتحديثه صباغ رخيص بالكويت ، بطريقة مناسبة للأطفال ، بحيث يتوافق أكثر مع عادات وإيقاعات حياة عائلة من أربعة أطفال ، فنى تركيب ورق جدران بالكويت كانت هذه مهمة المهندسين المعماريين.
صباغ الكويت خيطان

قلب هذا المشروع الملون صباغ مبارك الكبير : امتداد 150 م 2 موزعة على مستويين ، مما يسمح بتوسيع مساحات المعيشة في الطابق الأرضي صباغ حولى ، ولكن أيضًا لإنشاء غرفتي نوم إضافيتين للأطفال في الطابق الأول. للقيام بذلك ، رقم صباغ رخيص كان لدى المهندسين المعماريين العديد من الأقسام غير الحاملة التي تم ترسيتها من أجل تكوين تركيب ورق جدران رخيص بالكويت مطبخ مفتوح كبير في الملحق. مع نافذة كبيرة والعديد من الفتحات في السقف ، يبدو أنها واحدة مع الفناء المجاور اسعار ورق جدران ثلاثي الابعاد في الكويت . أضواء الحائط المشرقة التي تذكرنا بمصابيح الشوارع القديمة (Sputnik Estudio) ، الباركيه الخشبي الفاتح ، ورق جدران رخيص بالكويت وواجهات الأثاث الأخضر المسطح ... الاختيار الحكيم للأثاث ، والإكسسوارات الزخرفية والأغطية يدمجها بشكل أكبر في الفضاء الخارجي.

كما أن إعادة هيكلة الوحدات السكنية المختلفة في الطابق الأرضي تعطي مكان الصدارة للضوء صباغ جنوب السرة ، المحور المركزي الآخر . أخيرًا ، تفتح مناظير الغرفة بطريقة تخطف الأنفاس!
صباغ ايراني بالكويت

منزل مصمم للأطفال

إذن كيف يمكنك إحضار منزل قديم على الطراز الفيكتوري إلى الجانب الودي للأطفال من القوة؟ باستخدام اللون بالطبع! أفضل ، كاترينا ستيوارت وهيو ماكيوين سقطت له عدة وظائف في المنزل. وبالتالي فإنه يجعل من الممكن تحديد ديكور أبيض في الغالب بملاحظات من الألوان الجرافيكية الفائقة ، والتي توقظ الأحجام وتعطي مظهرًا مرحًا وعصريًا لأركان المنزل الأربعة: مشعاع أصفر باهت في الحمام وإطارات الصور. النوافذ الصفراء في غرفة الأطفال على سبيل المثال. كما أنه يساعد في تنظيم مناطق النشاط المختلفة في المنزل ، مثل منطقة تناول الطعام في المطبخ ، التي يتم تعليق مقاعدها باللون البنفسجي النابض بالحياة. المناطق الملونة ، والخطوط المكعبة الديناميكية ، يغازل الكل بأسلوب "لعبة البناء" العصرية اليوم. ثم كيف لا تقع في واجهة المنزل ، المصنوعة من الأسكالوب الخشبية: إيماءة إلى منزل Snow White ، على بعد بضع دقائق من قلب لندن.
 
أعلى