افضل شركة واجهات حجر هاشمى

khaled458

تاجر
يفضل الكثير من الناس عند التفكير في بناء منازلهم واختيار أفضل الديكورات بها أن يتم تصميم أحدث الديكورات العصرية التي تلفت الانتباه من روعتها، ومن أفضل أدوات الديكورات الحديثة هي الأحجار الهاشمية، التي انتشرت في الآونة الأخيرة في كثير من المنازل والشركات والفنادق وغيرها من الأماكن الراقية، لذلك سوف نتعرف في مقالة اليوم ما تقدمه شركتنا من تحفة فنية رائعة مكونة من الحجر الهاشمي. حجر هاشمى

أنواع الحجر الهاشمي

النوع الأول وهو الحجر الهاشمي الكريمي يعتبر ذلك النوع من الأحجار الهاشمية التي تتواجد في منطقة العين السخنة على جبال المقطم.

النوع الثاني من الأحجار الهاشمية والذي يقع في السويس في منطقة تسمى الجهاز ويسمى ذلك الحجر بالحجر الأصفر

النوع الثالث والأخير من الأحجار الهاشمية وهو الحجر الأحمر حيث يتم استخراج هذا الحجر من محافظة أسوان لأنه يتم استخدامه في الديكورات التي تم نحتها مؤخراً.

مقاسات وأبعاد الحجر الهاشمي

تقدم شركتنا جميع المقاسات المختلفة والتي تناسب جميع عملائنا الكرام وبأسعار رائعة وممتازة للغاية.

هناك العديد من القياسات والأبعاد التي توفرها شركتنا في الحجر الهاشمي ولكن أشهر القياسات وأكثرهم انتشارا هو مقياس 25سم * 50 سم * 3 سم.

استخدامات وأهمية الحجر الهاشمي

للحجر الهاشمي استخدامات متعددة وكثيرة ولكنه يستخدم عادة كنوع من أنواع الزينة في المنزل.

يمكن أيضًا استخدام الحجر الهاشمي في أعمال الديكورات والتصميمات حيث يعطى ألوانا لامعة ومتميزة.

يتم استخدام الحجر الهاشمي أيضًا في واجهات المباني الرئيسية وغالبا في أعلى البوابات وعلى جانبيها

الطرق الخاصة لتركيب الحجر الهاشمي

توفر شركتنا العديد من الطرق الرائعة والمميزة عن أي شركة أخري حيث يتم تركيب الحجر الهاشمي بواسطة مجموعة مميزة من العمال، أما عن طرق التركيب فهي ما يلي:

أول الطرق الخاصة بتركيب الحجر وأكثرها شيوعا وهي طريقة عن طريق الأسمنت حيث يتم عمل مونة من الأسمنت ووضعها على الحائط ثم يتم التركيب بعدها.

لمنع التساقط فإنه يجب اضافة بعض من المواد التي تزيد من الترابط والتماسك وتعتبر السليكا هي أفضل المواد لمنع التساقط كما انها تمتاز بمقاومتها ضد المياه ويجب استخدامها.

من مميزات هذه الطريقة انها منخفضة التكلفة وتمتاز أيضًا بقوة تماسك عالية للغاية ولا تسقط بسهولة.

من المشاكل في هذه الطريقة وهي ان الحجر الهاشمي يقوم بامتصاص وتشرب المياه التي تكون موجودة في المونة ويعتبر هذا هو العيب الوحيد.

يتم وضع الحجر الهاشمي وتطبيقه بواسطة وضعه على أنواع الطوب ذات اللون الأحمر ويتم تثبيته بواسطة المونة المصنوعة من أفضل أنواع الأسمنت ذات الجودة العالية التي تحرص شركتنا على أن توافر بها. واجهات حجر هاشمى

بعد ذلك يقوم العمال لدى شركتنا بتجديد هذا الدهان في كل عام للحفاظ عليه من تأثير عوامل الحرارة والبرودة على الحجر وتعتبر هذه الطريقة ليست باهظة الثمن وانما رخيصة حيث شركتنا توفر العروض المميزة على ذلك.

من أبرز مميزات تلك الطرية انها تتمتع بالقوة المتينة وأيضًا بالتماسك وسهولة الكبيرة للنقش بداخلها وبسبب انخفاض سعر تكلفتها يتم استعمال تلك الطريقة بشكل كبير في المباني التجارية. اسعار حجر هاشمى

على سبيل المثال عند تساقط أوراق الأشجار على الخلطة انه قد يؤثر ذلك على انفكاك الخلطة وانفصالها تماماً عن الحجر بعد مرور ايام وشهور مما يؤثر ذلك بالسلب علي جمال وبريق الحجر.

تركيب الحجر الهاشمي من الناحية الميكانيكية

يوجد لدى شركتنا جميع تراكيب الحجر الهاشمي بأشكاله المختلفة والمميزة التي لا توجد في أي شركة أخرى ويتم تركيبه عن طريق الآتي:

يتم التركيب عن طريق مجموعة من المسامير والزوايا الحديدية حيث يسمح ذلك بتوافر ووجود فراغات بين الحجر الهاشمي والجدار لذلك عند حدوث عوامل التعرية يؤدي ذلك إلى عدم حدوث أي تقلصات أو تمديدات.

وبسبب تركيب الحجر الهاشمي بالمسامير والزوايا الحديدية مما جعله ذلك عدم التأثر بالعوامل الجوية المختلفة وأيضًا إلى عدم سقوطه وانهياره.

اتاح تركيب الحجر الهاشمي من هذا النوع من التركيب إلى وجود عزل حراري مميز للغاية بسبب تواجد الكثير من الفراغات بين الحجر والجدار.

في حالة سقوط الأمطار يتم بعدها جفاف المياه دون وجود أي أثر يؤثر بالسلب على الحجر الهاشمي ويشوه شكل الجدار.واجهات حجر هاشمى هيصم

ولكن من عيوب هذه الطريقة الوحيدة التكلفة العالية نسبيا حيث بسبب الأدوات والمعدات التي يحتاجها التركيب الميكانيكي من ناحية الأيدي العاملة بسبب نحت جميع النقوشات
 
أعلى