أفضل المواد الخام لصنع لوجو مميز

gehar

تاجر
الشعار المميز هو أول ما يعلق في ذهن الزائر عند مشاهدتها من المرة الأولى ولذلك من المهم جدا اختيار تصميم مميز بأفضل الخامات والألوان.
سنتعرف على أهم وأفضل أنواع الحروف البارزة التي يمكنك الاعتماد عليها في تعزيز علامتك التجارية والظهور بأفضل شكل
أنواع الحروف البارزة ومميزاتها
تتواجد في السوق مجموعة مختلفة من المواد الخام لتنفيذ الأحرف البارزة، من أهم هذه الأنواع:

حروف الاستانلس:
تعطي مادة الاستانلس شكلاً لامعاً للأحرف، ولدى الشركة افضل أنواع الاستانلس المقاوم للصدأ، ويتمع أيضاً بقدرة عالية لمقاومة التغيرات المناخية المختلفة من أمطار، أو ارتفاع لدرجات الحرارة ويبقى محتفظاً بلمعته وبريقه.

حروف الزنكور المطلي:
تتميز حروف الزنكور بألون جذابة، وتعطي مظهراً جميلاً، وبفضل مكوناتها الممتازة تقاوم العوامل الجوية المختلفة.
ويمكن من خلال مهندسي الشركة الاختيار من بين الأنواع المختلفة للحروف بما يتناسب مع نشاطك التجاري لمنشأتك، وعمل دراسة ميزانية تتناسب مع الإمكانات المادية المسموح بها لتجديد الواجهات.

حروف الأكريليك:
من أهم مميزات حروف الأكريليك تمتعها بدرجة عالية من القوة والصلابة التي تجعلها الخيار الأول لواجهتك، فمن خلال تركيب حروف اكريليك مضيئة يمكن لفت انتباه المارين في الشارع من مسافات بعيدة.

نرشح لك استخدام حروف اكريليك لأنها الأفضل والأقل سعراً خاصة وأنها تشبه في تصميمها أغلى أنواع الحروف البارزة

أما عن أنواع حروف اكريليك فهناك نوعان من الاكريليك:

الاكريليك المصبوب :
تكون الحروف المصنوعة من هذا النوع ذو جودة عالية ولكنه عالي التكلفة، وقد سمي بالمصبوب لأنه أثناء تصنيعه يتم صبه في الخلايا، حتى يتم إنتاج ألواح اكريليك قوية .

الاكريليك المقذوف :
قد سُمّي بهذا الاسم إذ يتم دفعه من خلال بَكَرات، ثم يتم الضغط عليه أثناء تبريده، ونتاج ذلك النوع من اكريليك غير مكلف، لذا فهو أقل في السعر من النوع الأول، إلا أن ألواحه بها شوائب وأكثر قابلية للتلف.
 
أعلى