استخدامات لم تعرفها من قبل لألواح الكلادينج

gehar

تاجر
الكثير من الأشخاص لا يعرف الاستخدامات الكثير لألواح الكلادينج ولذلك لا يعرف الأهمية الكبيرة لهذه المادة الخام في مختلف المجالات لذلك سنتعرف عليها بالتفصيل.
الكلادينج هو عبارة عن الواح خفيفة الوزن مكونة من طبقات من ورق الالومنيوم طبقات شرائح رقيقة من الجانبين بينهما طبقة من البولي إثيلين
الاستخدمات الأشهر لألواح الكلادينج
لا يقتصر استخدام الكلادينج على واجهات المحلات فقط بل لها الكثير من الاستخدامات الأخرى/ مثل:
تستخدم في التصميمات الحديثة كخامات تجاليد وتكسية الوجهات
يتم استخدام الكلادينج في مطابخ الالوميتال الكلادينج كحشو لدرف المطابخ بالوان فخمة لمطابخ الكلادينج ،
من اهم مميزات ألواح الكلادينج بالعزل الحرارى والحماية من الحريق ، فهى تعمل على العزل الحرار ما بين الوجهات والمبانى ،
بالإضافة إلى الحماية من اشعة الشمس ، والحماية من الحريق ومنع انتشار الحريق ، فتمنع اوراق الفويل التى تكسي الكلادينج من الجهتين على عدم الاشتعال.
يستخدم الكلادينج أيضاً فى كساء وجهات المبانى لميزات عديدة يتمتع بها الكلادينج ، خاصة مفضلة في مجال تصنيع الإعلانات والتجاليد الخارجية والتكسية الداخلية.
تساعد خفة وزن ألواح الكلادينج على سهولة التشكيل فى الاعمال المختلفة ، كمثل اشكال ثلاثية الابعاد ، وعدم التحميل على المبانى.
يفضل الكثير من المهندسين استخدام تصاميم كلادينج عن المواد الاخر للتركيب فى الوجهات واليفط الاعلانية عى وجهات المحال التجارية ولفتات الاعلانات.
أما عن انواع الكلادينج الواح الومنيوم الكلادينج المعزولة فنجدها تختلف انواع الكلادينج فى المتانة ومن حيث السمكة وهناك العديد من الدول التى تنتج
وتصنع الواح الكلادينج ، مصانع الكلادينج فى العديد من الدول ومنها السعودية ، مصر ، الكويت ، الاردن ، والصين وغيرها الكثير من الدول.
 
أعلى