أنواع الأخشاب المستخدمة في الأثاث المنزلي

rowidaPhil

تاجر
أنواع الأخشاب المستخدمة في الأثاث المنزلي
تتوفر أنواع مختلفة من الخشب للأثاث (الخشب الصلب والخشب اللين) في السوق. يأتي كل نوع بمجموعة مختلفة من الخصائص من حيث اللون والكثافة والحبوب والتشطيب. يعد انتقاء الخشب المناسب للأثاث أمرًا بالغ الأهمية لأنه يساعدك على تحديد السعر الدقيق لوحدتك. سيكون أيضًا عاملًا حاسمًا عندما تريد استعادة قطعة من الأثاث أو إعادة بيعها أو تجاهلها.

أنواع الخشب الصلب
يأتي الخشب الصلب من كاسيات البذور مثل القيقب والبلوط والجوز. هذه الأشجار تفقد أوراقها سنويًا (الأشجار المتساقطة أو الأشجار العريضة الأوراق). نظرًا لأنها تنمو ببطء ، فإن للأخشاب الصلدة أليافًا كثيفة الكثافة (ألياف القصدير والألياف الليبرية).

اولا الماهوجني

الماهوجني هي واحدة من الأشجار الاستوائية الصلبة الأكثر شعبية. خشب الماهوغوني هو ثمين لجمالها ، وقوة التحمل ، واللون. إنه مجاني نسبيًا من الفراغات والجيوب. لون غامق مع مرور الوقت. نتيجة لذلك ، إنه خيار شائع للأثاث.
ثانياً Walnut:
يعد Walnut (الجوز الأسود) أحد أكثر الأخشاب شعبية للأثاث في الولايات المتحدة. الاستقرار والأبعاد ومقاومة الصدمات وخصائص القوة واللون الغني هي الأسباب وراء شعبيته.
ثالثاً : البلوط الأحمر:
أشجار البلوط هي الأم في نصف الكرة الشمالي. هناك حوالي 600 نوع من البلوط ، سواء المتساقطة والخضرة. Oakwood قوية بشكل ملحوظ ، ثقيلة ، ودائمة. كما أنه مقاوم للهجمات الفطرية.
رابعاً : رماد:
أشجار الرماد هي الأشجار المتوسطة والكبيرة التي تنمو في معظم أنحاء العالم. آشوود يشعر بالنعومة للمس. انها دائمة ، صعبة ، ومرنة. لديها خصائص تسمير ممتازة ، وعقد المسمار ، واللصق. وبالتالي ، يحب النجارون العمل مع الخشب الرماد. ومع ذلك ، فإنه ينتج رائحة مميزة وغير سارة معتدلة أثناء العمل عليها.
خامسا بيرش:
تنتشر أشجار البتولا في نصف الكرة الشمالي. على الرغم من ارتباطه الوثيق بأوكوود ، إلا أنه أكثر صعوبة. من المحتمل أن يكون خشب البتولا الأكثر استخدامًا لأنه صعب ومستقر وبأسعار معقولة ومتوفر بسهولة.
السادس. خشب القيقب
أشجار القيقب هي في معظمها الأم إلى آسيا. لكنها موجودة أيضًا في أوروبا وشمال إفريقيا وأمريكا الشمالية. خشب القيقب قوي ومقاوم للانقسام ، ومتين. يمكن تنظيفها بقطعة قماش مبللة ، مما يجعلها مثالية لأثاث المطبخ.
سابعاً : كرز


يأتي خشب الكرز من شجرة فاكهة الكرز. يتميز خشب الكرز بلون غني وحبوب ناعمة ومرونة ، مما يجعله خيارًا شائعًا لمصنعي الأثاث. كما أنها تبخر بسهولة ، مما يجعلها مثالية للاستخدام في التصاميم المنحنية.
تاسعاً :خشب الزان
أشجار الزان نفضية وموطنة لتهدئة أوروبا وآسيا وأمريكا الشمالية. خشب الزان متين للغاية ومقاوم للتآكل والصدمة. لأن خشب الزان ينحني بسهولة مثل الرماد ، يحب النجارون العمل مع هذا الخشب. كما يوفر نظرة أنيقة ومؤرخة للأثاث. ومع ذلك ، فهي ليست آمنة غسالة الصحون.
عاشراً : خشب الساج
Teaks هي الأشجار الصلبة الاستوائية الأصلية في الهند وميانمار (بورما) ، وتايلاند. خشب الساج هو واحد من أصعب والأكثر دواما من جميع الأخشاب الطبيعية. إنه مقاوم للتعفن ، أشعة الشمس ، المطر ، الصقيع ، والثلج ، مما يجعله مناسبًا للبناء الخارجي والأثاث. ومع ذلك ، أنها مكلفة ويصعب العثور عليها في بعض الأحيان.
حادي عشر: الخشب الهندي
تنمو أشجار الورد في البيئات المدارية بما في ذلك بلدان مثل البرازيل والهند ومدغشقر. خشب الورد دائم عندما يجفف بشكل صحيح. لأنه يأتي مع رواسب طباشيري بيضاء قد تضعف الأدوات وتشكل مشاكل مع التشطيب. ومع ذلك ، فهي واحدة من أصعب الغابة.









المرجع / مكتب دراسي أطفال - مخازن الأثاث
 
أعلى