مشروع إلكترونى مربح

مشروع إلكترونى مربح

إن التطور السريع فى التجارة الإلكترونية و النمو الكبير الذى يشهدة سوق الويب العربى بعدما أصبح خلال السنوات الأخيرة من أكثر الأسواق إستهلاكاً على الويب حتى أن المستخدم العربى عامة و مستخدمى دول الخليج خاصه من اكثر الفئات المستهدفة لشركات الألعاب أون لاين و المتاجر العالمية مثل أمازون و غيره , كل هذا يقابلة تطور فى التعاملات المالية و تسهيلات فى البيع و الشراء على الويب هذا بالإضافة لظهور تطبيقات الجوال و تطورها و كل هذا و أكثر من وجهه نظرنا يمنحنا فرصه أكبر للتوسع بأعمال و أفكار جديدة على الويب سواء عربية أو أجنبية , مع التركيز على إثراء محتوى الويب العربى بالجديد من خلال طرحنا لحلول جديدة و أفكار الهدف منها ليس إيجاد مصدر دخل إضافى او تحقيق ربح خيالى فقط بل أيضا تنمية المجتمعات العربية من حولنا . فنحن نؤمن أنه يمكن من خلال أفكار معينة و تطبيقات مخصصة لذلك يمكن توعية المستخدمين أو التأثير على أفكارهم حول طريقة إستخدام الويب خاصه و أن مصطلح الحشد الإجتماعى لازال جديدا و لم يتم تسليط الضوء علية سوى فى الثلاث سنوات الأخيرة . الإستثمار على الويب من خلال المبادرة بإطلاق تطبيق جوال أو مشروع إلكترونى أو حتى برمجة العاب يعتبر أكثر آمانا من المشاريع و الإستثمارات على أرض الواقع حيث أن دورة رأس المال قصيرة ووضوح العمل و الهدف منه مما يسهل عليك تحقيق النتائج دائما و مع ذلك لا يجب إغفال أهمية التعامل مع شركات موثوقة أو عقد شراكات مضمونة لكى تضمن حقوقك دائما , و بهذا ستكون فى أمان دائما .

الرؤية و الأهداف

نحن لدينا حُلم و رؤية نسعى لتحقيقها و دائما ما نُحاول توظيف كافة الطاقات و المصادر التى نملكها لتحقيق هذا و لكن فى ظل المنافسة الكبيرة و نقصد هنا الأجنبية و ليس العربية , بالإضافة لقلة الوعى عند المستخدم العربى بالجدية و الإلتزام و تحملة المسئولية نحو المبادرة بإطلاق مشاريع إلكترونية جديدة أو المساهمة فيها فإننا نبحث دائما عن الجادين الذين يمكننا الإعتماد عليهم و مشاركتهم هذا الحلم ..
تصميم تطبيق المتجر الالكتروني

نحن لا نسعى لبناء مدينة إفتراضية بل نسعى جاهدين أن نكون نحن المصدر , نتحرك سريعا و نعمل ليلاً نهارا لنكون المصدر للمستخدمين فى كل شئ و هذا صحيح 100% فنحن نطمح فى أن نكون المصدر الأول للمعرفة من خلال أفكارنا الكثيرة و مشاريعنا التى قمنا بدراستها و لازالنا نبحث فى أخرى .
فى مارسيليا نعمل على توظيف الإعلام الإجتماعى لحشد المصادر و التأكد أن عملنا سينمو ذاتياً فمن خلال آليات العمل المختلفة و إستراتيجيتنا التى نتبعها نحن متأكدون تماما أننا فى سبيلنا لتحقيق أهدافنا .
أفكارنا غير محدودة أو محصورة فى مجال معين أو حتى مقلدة أو مكررة أو شبيهة بشئ تم تشغيلة على الويب , فالأفكار لدينا مطورة و نعمل على تحسينها بإستمرار ..
يمكنك مشاركتنا هذه الرؤية و المساهمة معنا فى إطلاق عمل تلو الاخر لنضع معاً بصمة جديدة على الويب .
البساطة و المُباشرة . حيث مارسيليا تستخدم لغة صريحة و مفهومة فى تقديم خدماتها و تجتهد كثيرا فى أن يكون كل شئ واضح لعملاء و زوار مارسيليا , فضلاً عن أننا نسعى لتوطيد العلاقات و بناء جسور من الثقة ليكون العمل بالكامل فى إطار من التفاهم و التعاون و الوضوح .
ركزنا أيضاً على تطبيق معايير الآمان مما يعنى أننا ندعم تجارة إلكترونية آمنة تماماً للعملاء و عملنا على توفير طرق دفع تضمن حقوق عملائنا كاملة مثل ( باى بال , فيزا كارد , ماستر كارد ) . افضل شركة تصميم متاجر الكترونية
نستخدم نظام متطور لإدارة علاقات العملاء و هو نظام حصرى الهدف منه توفير أكبر قدر من التفاصيل للعملاء حول كل ما يتعلق بمشاريعهم .

خدمات مارسيليا موثوقة تماماً و كافة المعاملات المالية يتم توثيقها بفواتير و عقود تضمن حقوق العميل ..

مشروع الكتروني مربح خدمة مضمونة و آمنة لإطلاق مشاريع الكترونية عربية متميزة , حيث نسعى من خلال هذه الخدمة لإعطاء الفرصة للأفكار المتميز للظهور من خلال فريق عمل يتميز بالإحترافية , و قد ركزنا فى طرح خدمة تنفيذ مشروع الكتروني مربح أن تكون كافة حقوق عملائنا مضمونة و أن تكون اللغة المستخدم لغة بسيطة و مفهومة و مباشرة بحيث يكون العمل بالكامل بداخل إطار من الشفافية و المصداقية .
 
أعلى