» عرض خاص نظام نقاط بيع شامل الاجهزة 4900 ريال برنامج بنظام ERP ORACLE 11G

eye vision

تاجر مميز
لقد راعينا كل انواع الانشطه التجاريه مثل منافذ بيع الحلويات و المخابز و الاجهزه الكهربائيه و الهايبر ماركت و العطور والمطاعم
و دعم شاشات التاتش و جميع العمليات التجاريه و العروض الترويجيه و اساليب مختلفه للربط مع المخازن و الحسابات
دعم لجميع طرق الدفع و امكانية تقسيم الفاتوره الواحده علي اكثر من طريقة دفع

العرض شامل الاجهزة

مميزات برنامج لنقاط البيع:
- يدعم شاشات اللمس Touch Screen .
- يدعم الربط مع قارئ الباركود وطابعة الـ Receipt.
- يدعم الربط مع درج النقدية وشاشة العميل لاظهار قيمة الفاتورة للعميل.
- تعريف عدد لانهائي للمجموعات الرئيسية للبيع.
- تعريف عدد لانهائي للاصناف داخل كل مجموعة من مجموعات البيع.
- ربط الكاشير بالملف التعريفي لمجموعات البيع المسموح له التعامل معها وذلك تحديد الاصناف التي يراها من داخل نافذة البيع (مثال: كاشير الاجهزة داخل الهايبر يعمل على مجموعات بيع الاجهزة فقط ولا يرى مجموعات البيع الاخرى بينما الكاشير المجاور له في منطقة الأغذية يعمل على مجموعة بيع الاغذية ولا يرى مجموعات بيع الأجهزة).
- اضافة صور اصناف البيع التي تظهر على شاشة اللمس والتحكم الكامل في مقاسات الصور وألوانها والخلفيات ونوع الخط المستخدم.
- التحكم في أماكن وضع صور الأصناف على شاشة اللمس (وضع الاصناف الاكثر مبيعاً أمام الكاشير مباشرة تليها باقي الاصناف الاقل في اليبع.9- تقطيع قيمة الفاتورة الواحدة على أنواع سداد متعددة (مثال: سداد فاتورة واحدة بجزء نقدي وجزء فيزا وجزء بشيك) وذلك لان البرنامج يدعم تعريف جميع أنواع السداد (عدد لانهائي) تظهر هذة الانواع عند تحصيل قيمة الفاتورة مع وضع صورة مميزة لكل نوع سداد.
- امكانية الغاء قيمة السداد قبل حفظ الفاتورة لتغيير طريقة السداد (مثال: بعد تسجيل تحصيل قيمة الفاتورة بالفيزا يتم عمل حذف لقيمة التحصيل بالفيزا وتحصيل الفاتورة بالنقدية بدل من الفيزا).
- امكانية عمل تأجيل لعدة فواتير مفتوحة Hold وفتح فاتورة أخرى ثم الرجوع للفواتير المؤجلة وأستكمالها.
- إظهار صورة الصنف ورصيدة بكل المخازن الموجود بها هذا الصنف من داخل فاتورة البيع.
- عمل طلب تحويل من داخل فاتورة البيع موجه للمخازن المتاح بها الرصيد وذلك للأصناف الغير متاحة بمخزن الكاشير.
- التحكم الكامل في شكل الفاتورة Receipt لاضافة لوجو الشركة والعنوان وأرقام التليفونات مع امكانية أضافة نص ترحيب داخل الفاتورة
- طباعة الفاتورة عليها باركود لرقم الفاتورة (يستخدم عند الاسترجاع) (يستطيع الكاشير من داخل نافذة المردودات عمل Scan لباركود الفاتورة لاظهار محتويات فاتورة البيع على شاشة المردودات واختيار الاصناف المرتجعة).
- دعم لجميع قطاعات نقاط البيع المختلفة مع تحديد طرق تأثير كل من المخزون والحسابات بإصدار الفواتير وذلك لكل نقطة بيع عند الكاشير (قد يكون داخل الفرع الواحد كاشير بمجرد اصدار فاتورة بيع يتم خصم الرصيد من المخزون فوراً مثل مبيعات الاجهزة والمجوهرات – ولكن الكاشير الاخر داخل نفس الفرع المسئول عن المأكولات يصدر فواتير بدون تأثير على المخزون ويتم عمل طلب صرف للمخزن عند غلق الوردية).
- عند عمل تحصيل لفاتورة عميل يظهر على شاشة السداد جميع الاصناف للفاتورة بالأسم والصورة والكمية والسعر (مع ترتيب الاسعار الأعلى سعر أولاً ثم الاقل في السعر).
- كلمة سر خاصة بالمردودات (غير مسموح للكاشير بعمل مردودات وتكون المردودات لمستخدم أخر له كلمة سر تخص المردودات) وذلك لعمل حماية ومراقبة.
- دعم لاصناف تاريخ الصلاحية داخل فاتورة البيع لاختيار تاريخ الصلاحية والباتش المطلوب الصرف منه.
- طباعة وقت وتاريخ السيرفر الرئيسي على الفاتورة وذلك للرقابة على الكاشير لعدم تأثير النظام بتغيير تاريخ ووقت جهاز الكاشير.
- عدم العمل على البرنامج بدون فتح للوردية أولاً.
- دعم لأصناف البيع بالوزن.
- دعم للأكواد التي تحتوي على حروف وأرقام.
- لوحة مفاتيح لتغيير كميات البيع على الفاتورة مع وجود أختصارات للأوزان ((3/4 , 1/2 , 1/4 , 1/8 لسهولة أختيار أوزان أصناف البيع.
- امكانية تسجيل بيانات عمل جديد من داخل نافذة البيع (بمجرد البحث عن عميل بالاسم أو الكود غير مسجل على النظام فتفتح نافذة تسجيل عميل جديد).
- عمل بحث للاصناف بالاسم أو الكود.
- عمل بحث عن أسم العميل بالاسم أو الجوال أو التليفون أو الكود
- امكانية ربط المندوب الذي أتم البيع مع الزبون على الفاتورة لحساب عمولة البيع للمندوبين.
- البحث عن المندوب بالاسم أو بالكود.
- أمكانية طباعة أخر فاتورة مرة أخرى حفاظا على حق الزبون (أحيانا يتم طباعة الفاتورة وينتهي رول الطباعة في منتصف الطباعة وبالتالي مطلوب اعادة طباعة الفاتورة مرة أخرى بعد تغيير رول الطباعة).
- أمكانية حذف بعض الاصناف التي تم اختيارها للبيع قبل حفظ الفاتورة.
- يتميز البرنامج بوجود مفاتيح أختصارات للأوامر على نافذة البيع للتحكم الكامل في النافذة بدون الألتزام باستخدام الماوس (عدم الالتزام باستخدام الماوس ولوحة المفاتيح عند استخدام شاشة اللمس).
- امكانية ربط الفروع اون لاين علي قاعدة بيانات واحده لكل الفروع
لمتابعة قناتنا على اليوتيوب


للتواصل او الطلب عبر الواتس اس اب 0597839696
او الطلب عبر الموقع الالكتروني www.marvel.com.sa مع ذكر رقم الاعلان في حراج عند الطلب
 
التعديل الأخير:
أعلى