مجموعة فنادق ومنتجعات جنة تعلن شراكتها مع "Typsy"

همس ولمسة

تاجر مميز
أعلنت مجموعة فنادق ومنتجعات جنة، العلامة التجارية الرائدة في مجال الضيافة الفاخرة في دولة الإمارات العربية المتحدة، تعاونها مع منصة "Typsy " لتدريب العاملين في مجال الضيافة. بهدف تعزيز مهارات أعضاء فريقها بطريقة ممتعة وفعالة، حيث توفر"Typsy" تطبيقها الخاص عبر الحواسيب والأجهزة اللوحية والهواتف النقالة.



فبوجود ما يفوق 500 دورةً في مجالات الضيافة والتي تتضمن الإدارة ، خدمة العملاء و المطاعم، يساهم هذا التدريب الإلكتروني في تمكين فريق عمل مجموعة فنادق ومنتجعات جنة من مواكبة أحدث الصيحات في مجال الضيافة الذي يتسم بسرعة التطور والتغير. وتتألف الدورات الإلكترونية من دروسٍ واختباراتٍ قصيرة تتيح لأعضاء فريق العمل التعلم في أي مكان وزمان. وعند إكمال الدورات التدريبية بنجاح، يحصل المتلقي على شهادة تؤكد تمكنه من تقديم خدمات احترافية متطورة تتماشى مع معايير مجموعة فنادق ومنتجعات جنة العالية.



ومن جانبه، قال السيد ريتشارد حداد الرئيس التنفيذي للمجموعة معلقًا بهذا الصدد: "كجزءٍ من سعينا لتحقيق هدفنا وهو منح ضيوفنا خدمات احترافية وفق أعلى المعايير، تعاونت مجموعة فنادق ومنتجعات جنة مع "Typsy" لتدريب فريق العمل وتعزيز مهاراته المهنية بطريقة فعالة لمنح ضيوفنا التزاما عالميًا".



وقالت فيليسيتي ثوملينسون، المديرة الإقليمية لمنصة "Typsy" في الشرق الأوسط وأفريقيا: " تفخر "Typsy" بالترحيب بمجموعة فنادق ومنتجعات جنة في مجتمعها. إن محور اهتماماتنا هو التعاون مع أهم الشركات في دولة الإمارات والمهتمة بتطوير مهاراتها في مجال الضيافة وبمنح أعضاء فريق عملها المزيد من فرص التعلم".



وأضافت: "معًا، نتطلع قدمًا للمساهمة في إلهام العاملين في مجال الضيافة وتعزيز مهاراتهم ليستمروا في جعل دولة الإمارات وفنادق ومنتجعات جنة وجهاتٍ رائعة للزيارة والإقامة".
 

مواضيع مشابهة

أعلى