مصنع عطور

alsinan_honey

السنان للعود و العطورات الشرقية
تتوفر خدمة التصنيع للغير بجودة عالية و أسعار تنافسية

مصنع السنان للعطور


نبذة عنا

منذ بزوغ فجر عام 1985 ومؤسسة السنان للعطور تسعى لتحقيق التقدم المذهل في مجال الاستثمارات المالية والادارية والاستراتيجية، مما يجعلها المؤسسة الرائدة في مجال العود وتصنيع العطورات الشرقية و أطقم الهدايا والمناسبات.



انطلاقا من دهن العود المعتق الأصيل والبخور الكمبودي الفاخر والتشكيلة الواسعة من روائح المخلطات الشرقية إلى روائع العطور الفرنسية، شقت المؤسسة طريقها نحو تقديم أفضل المنتجات الشرقية والفرنسية لكي تضيف اللمسة العربية الأصيلة على المجتمع الشرقي الذي تميز بذوقه الرفيع في مجال العطورات العربية.



يقع مصنع السنان للعطور بالمنطقة الشرقية من المملكة العربية السعودية على مساحة تزيد عن الثمانية آلاف متر مربع.

الإنتاج و الجودة

يضم مصنع السنان للعطور عدة خطوط انتاجية متخصصة بعمالة سعودية و اجنبية مدربة على الدقة و سرعة الإنجاز. كما يحتوي المصنع على مكائن تعبئة و تغليف ذات مستوى عال من التقنية للحصول على أفضل المخرجات و التي تتم بالتعاون مع مصانع اخرى متخصصة بفرنسا و الدول المتقدمة.

خط انتاج العطور البخاخة

يحتوي خط انتاج العطور البخاخة على قسمين اساسيين وهما العطور الشرقية و العطور الغربية التي تصمم على يد خبراء في مجال تصميم العطور و الروائح. كما يتيح للعميل انتاج و اخراج المنتج بالشكل النهائي الذي برغب به بأسعار منافسة.

خط انتاج العطور المركزة

يتميز خط انتاج العطور المركزة باحتوائه على عدد ضخم من الروائح و المجموعات العطرية من خشب العود و الروائح الزهرية و المستخلصات الطبيعة تلبي احتياج العميل. كما يمكن للعميل شرائها على شكل منتج نهائي أو مواد خام.



خط انتاج معطرات المنزل

خط انتاج معطرات المنزل يحتوي على عطور الجو و المفارش المصنعة من زيوت عطرية خاصة . كما يحتوي الزيوت المركزة المصنعة خصيصا للفواحات الشمعية و البخارية



خط انتاج صناديق المهر و الهدايا

يعتبر مصنع السنان للعطور الأكثر تميزا وتنوعا في انتاج صناديق الهدايا و المهر بدأ من الصناديق الورقية حتى الصناديق الخشب المزخرفة بنقوش اسلامية غاية في الفخامة بالتعامل مع مصانع متخصصة بإنتاج الصناديق المصنوعة يدويا بشكل كامل.



الإنتاج للغير

يمكن طلب صناعة العطور و الأطقم الخاصة عن طريق التواصل معنا على الأرقام الموجودة بالأسفل حيث نوفر كافة الخدمات التابعة لصناعة العطور من التصميم و الطباعة و التغليف و غيرها. كما لدينا العديد من الإعتمادات لتصنيع عطور و أطقم خاصة لعدد من البنوك و الشركات و عدد العلامات التجارية المعروفة.



صور من منتجاتنا


عطر عود الذهب​


معمول السلطان​


اطقم مهر​


عطر جلامور​


التواصل

خدمة العملاء 0540439309

الادارة 0138631101

www.alsinan.com.sa

اوقات العمل من 8ص الى 12 م و من 4م الى 9 م

يوم الجمعة اجازة



سجل صناعي رقم 809/ص
 

المرفقات

أعلى