برامج رحلات الغردقة السياحية وأهم الأنشطة بها

lolo abdalla

تاجر
برامج رحلات الغردقة السياحية وأهم الأنشطة بها
عروض رحلات الغردقة توفر جميع سبل الراحة والمتعة والتشويق، والرحلات لا تنقطع طوال العام إلى الغردقة، المدينة تتميز بجو معتدل، وتمتلك جميع مواصفات المدن السياحية العالمية، والأنشطة السياحية بالمدينة تناسب جميع الأذواق والأعمار.
وفي هذا الموضوع سنتحدث عن عدد من أهم برامج ورحلات الغردقة السياحية، وسنتعرف سويًا عن أهم ما يميز تلك البرامج والعروض، في البداية، لا يمكن زيارة الغردقة وتفويت فرصة مشاهدة عروض الدولفين هاوس، هذا العرض يجذب جميع الزوار بلا استثناء، وخلال الليل يمكن لكل محبي صيد الأسماك التمتع بنزهة ليلية لصيد الأسماك ومشاهدة النجوم، وكذلك سنتحدث عن جزيرة من أهم جزر مدينة الغردقة، وهي جزيرة أبو منقار والتي تتمتع بجمال طبيعي مذهل.

رحلات وبرامج الغردقة السياحية


  • رحلة دولفين هاوس
أثناء زيارة الغردقة يمكن الذهاب لمشاهدة واحد من أهم برامج رحلات الغردقة، الرحلة الأكثر متعة وإثارة في المدينة كما يعتبرها البعض، وأهم ما يميز عروض الغردقة لعروض ألعاب الدولفين، هو أن الرحلة مناسبة لجمع أفراد العائلة، وخاصة الأطفال، فهي بالنسبة لهم أكثر متعة من أي شيء أخر أثناء الرحلة، حيث يستمتعون بمشاهدة عدد من الدلافين المدربة باحتراف وهي تقوم بالاستعراضات البهلوانية على أنغام الموسيقى في حمامات السباحة، تحت إشراف عدد من المدربين، لذلك تقوم العائلات عند حجز رحلات الغردقة بحجز هذا العرض على الفور.

  • رحلة صيد الأسماك ليلية
إذا كنت من هواة صيد الأسماك، يمكنك خلال رحلات الغردقة الاستمتاع بهذه التجربة الرائعة، وأسعار عروض الغردقة تأتي بقيمة خيالية لا تذكر لهذا العرض.
وبرنامج الرحلة هو كالأتي، خلال الليل ستقوم برحلة صيد بصحبة الأصدقاء، وغيرك من محبي الصيد، كل هذا وسط الهدوء والأضواء الخافتة، وتشمل برامج الغردقة لرحلة صيد الأسماك توفير جميع معدات الصيد التي ستحتاجها خلال الرحلة، وهذه الرحلة الرائعة هي أمر يجب على الجميع التمتع بتجربته بكل تأكيد.

  • رحلة جزيرة أبو منقار
تشتهر جمبع جزر مدينة الغردقة باسم مميز، ويرجع سبب تسمية جزيرة أبو منقار بهذا الاسم، ولعل السبب واضح، هو أن الشكل الخارجي للجزيرة يمتد فيه الطرف الشرقي على شكل لسان، هذا اللسان تكون من تجمع الرمال المتعرجة، وهو ما جعله يشبه منقار الطيور.
وتعتبر الجزيرة من أهم وجهات رحلات الغردقة 2019، الجزيرة جميلة للغاية، وتتميز بانتشار أشجار المانجروف على طول شاطئ الجزيرة، وخلال الرحلة سيتثني للزوار مشاهدة الكثير من المخلوقات المائية الجميلة التي تعيش بالقرب من شواطئ الجزيرة كالدلافين، وكذلك فرصة مشاهدة عدد من الطيور المهاجرة التي تأتي إلى جزيرة أبو منقار كطائر مالك الحزين.
 
أعلى