كريم الفا اربوتين للتفتيح الاقوى بضمان الرضا التام عن المنتج

  • كريم و سيروم الفا اربوتين و مكونات مساعدة للحصول على تفضل تفتيح مع ضمان الرضا التام باذن الله
    أهم مكونات تبييض البشرة - يستخدم مصلنا أقصى تركيز لـ Alpha Arbutin ، المكون الأكثر فاعلية لتبييض البشرة المتاح في السوق ، إلى جانب مستحضر Kojic Acid و Licorice Root ، وكلاهما أثبت أنهما يقدمان تأثيرات سطحية ملموسة للبشرة.
  • ثبت علميًا وآمنًا - أثبت ألفا أربوتين علميًا أنه يفوق بكثير المكونات الأخرى المبيّضة للتبييض الشائعة والأرخص مثل Beta Arbutin و Hydroquinone ، وقد تم تحديد هذا الأخير أيضًا على أنه مادة كيميائية مسرطنة.
  • البشرة الفاتحة والحيوية - عند استخدامه بشكل متواصل ، سيساعد هذا المصل في معالجة مشكلات مثل البقع الداكنة ، والتصبغ ، وتلف أشعة الشمس ، وعدم انتظام لون البشرة ، مما يترك لك بشرة جميلة وناعمة ومشرقة وحتى البشرة التي ستكون موضع حسد لأصدقائك .
  • أقصى قوة - لا تنخدع بالتقليد الرخيص الذي يحتوي على تركيزات غير فعالة من المكونات النشطة. يحتوي مصلنا على 2 ٪ كاملة من ألفا أربوتين و 1 ٪ من حمض كوجيك ، وكلاهما من جودة USP / الطبية الصف والنقاء. نحن نستخدم فقط أفضل المكونات حتى تتمكن من الثقة في أعمال المنتج.
ضمان الرضا التام - يتم تصنيع منتجات QRxLabs في الولايات المتحدة الأمريكية مصنعة من مكونات عالية الجودة خالية من السيليكون أو البارابين. والتعبئة الصديقة للبيئة ،

للطلب و الاستفسار 0552862320
 

المرفقات

أعلى