احسن شركة تسويق الكترونى فى السعودية

2. حضور قلة من المؤسسات الوهمية ماإذا قدكانت مؤسسات عارضة لمنتجاتها أو مؤسسات مستهلكة.
3. عدم حضور سرية في التعامل ضياع ينفذ كسر ودخول لمعلومات المؤسسات من قبل هكر الشبكة العنكبوتية.
4. عدم مجارة المستهلكين للتطور الالكتروني.
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــ
مثلث التسويق الإلكتروني
لبداية التسويق الالكتروني ينبغي أن يصبح لديك مخطط، وهذه المخطط مكونة من ثلاثة أضلاع تمثل مثلث التفوق، وفشل أي من تلك الاهداف يسبب إلى ضعف فرص تفوق بروجكت البيع من خلال الشبكة العنكبوتية، أو ما أُطلق عليه "التسويق الالكتروني".
أما أضلاع المثلث الثلاث للتسويق الإلكتروني فهي:
افضل شركة تسويق الكترونى فى السعودية
في المقام الاولً: تنمية منتج جيد:
يفكر الكثيرون أن فطر منتج جيد عملية عسيرة الإستجواب، ولكننا نقص إن هذا مو صحيحا، فأنجح المنتجات هي التي يتاح أن تصنعها بنفسك، فوض منا نحن يملك مهارات خاصة تميزه عن غيره، وهذه المهارات، من المعتاد ان غير متاحة للكل، وفي أونة عديدة يصبح لتلك المهارات متجر، ومن هنا تسطيع استعمال تلك المهارات لخلق منتج مخصص بك، وكلما قد كان ذلك المنتج مميزاً ولا يبقى العديد من المنافسة في مجاله، زادت فرص تفوق تسويقه على شبكة الشبكة العنكبوتية.
إن شبكة الشبكة العنكبوتية تجعل من موقعك شباك مفتوحة على الكرة الارضية، فحاول أن تضع جميع اللغات والحضارات الأخرى في ذهنـك لدى التسويق، ولا تقصر منتجاتك على طائفة أو متجر محدد إذا قدكانت لديك الامكانية لعرض منتجك بصورة أوسع.
قبل أن تستهل، ينبغي أن تقوم بالبحث عن الخصوم في روح التخصص، وتضع جدولاً لتقييم أوجه المنافسة، وضبط القيمة أو الميزة النسبية التي يمتاز بها منتجك، وبالإضافة إلى جميع هذا ينبغي أن يفوق معدل منتجك تنبؤات العميل، وهذه مرحلة مهمة لجعل ذلك العميل ذاته يقوم بتسويق منتجك.
ثانياً: تنمية مركز إلكتروني:
نأتي إلى المرحلة اللحظة وهي تنمية مركز إلكتروني خاص لتسويق المنتج، وفيه ينبغي مراعاة أن يصبح جميع ما في الموقع يحث الضيف ويحفزه على تسوق المنتج، وصياغة الاقوال هي أهم معدة تسويقية لديك، الاقوال الملائمة هي التي تحول الزوار إلى زبائن، أو ربما تجعلهم يذهبون إلى مواقع بعض منها ولا يرجعون أبداً إلى موقعك.
فصياغة الاقوال الملائمة هنا هي قـوام عملك، وطريقة تغير الضيف إلى عميل تستند كلية على طريقه إقناعك، والصورة الفكرية التي ترسمها له عن المنتج، وينبغي أن يصبح الموقع ليست مبالغ في أنماطه وزخارفه، فكلما قد كان بسيطاً قد كان أجمل.
لدى بناء الموقع خاطب الضيف عل ىالفور، وقم بتحديد المعضلة وتتم عنها واقدم منتجك كما اذا قد كان هو الحل الأمثل لتلك المعضلة. تحدث عن المنتج بالتفصيل، وينبغي مراعاة أن جميع كلمة أو اسم، أو جماعة تكتبها في الموقع ينبغي أن تلهم بجودة المنتج، ومميزاته العديدة و أولوية ذلك المنتج عن باقي اجابات الخصوم، ينبغي أن يصبح قولك ظاهر، متقن، ليست مبالغ فيه، لأجل أن يوحى بالمصداقية وحرفية المنتج.
ثالثاً: المخطط التسويقية:
 

مواضيع مشابهة

أعلى