ارخص برنامج لادارة المطاعم

معدات للتفوق
لتحقيق التفوق في ادارة المطعم، ينبغي على جميع صديق مطعم ان يعلم وسيله السلوك على نحو سديد، ولا يتاح أن تنجح في المداومه دون الفرع اللائقة. فمثلا: وسيله انتقاء الموردين الذين تبتاع منهم السلعة ، وسيله إدراك تشويق العاملين، وطريقـة الاحتفاظ بالعملاء، وطريقـة فطر سمعة طيبة، وطريقـة التعامل مع الخصوم والتغلب عليهم!!

في المقام الاول عليك بالحصول على سيستم محوسب لادارة المطعم
لتتمكن من تدخيل الطلبيات على الكمبيوتر وريثما ادارة الفلوس فوض شيء يختص الادارة ينبغي ان يصبح على الكمبيوتر. غير ممكن الشغل بلا كمبيوتر على الاصدار

دريب موظفيك
جزءا أساسيا من فرع المطعم بتفوق هو ان تدير موظفيك وتيسير التطوير الشخصية والمهنية. عقب أن تدريبهم كما يجب وتلتزم للموظفين الذين يشاهدون إحتمالية المسير في ذلك المطعم، وتنمية خبرتهم . تثبت من حضور كورسات تدريبية منتظمة وتشجيع موظفيك للبحث عن فرص التمرين الخارجية. إذا حدث تمرين الكل سوف تحس انه ثمة أدنى ضرورة لمراقبة الأنشطة اليومية على نحو وثيق.
على طريق المثال، تثبت من ان كل العاملين في المطبخ مؤهلون على الاطلاق فيساعد التمرين أيضا تأكد توقعاتك من موظفيك.

ثق بموظفيك
حضور الاحترام المشترك صحي والجدارة هي المفتاح لإدارة المطاعم التي يتاح تشغيلها بسلاسة . إذا كنت تمول باعطاء الجدارة في موظفيك، فإنها من المعتاد ان ما يرتفع إلى معدل المجابهة ويمنح احساس جيد للموظفين بالاستثمار في عملهم في ذلك المطعم.
على طريق المثال، تسطيع ان تدع العاملين في التعامل مع شكاوى الركاب ضئيلة بأنفسهم، ولكن عقب التمرين الملائم.
تثبت من أن موظفيك يعرفون لكي يتعاملون مع الشكاوي.

المحافظة على تشجيع العاملين
للحصول على أجمل الاثار من موظفيك من الهام الحفاظ على حوافز وتشجيعهم باستمرار. وهناك رقم من الشوارع لتنفيذ ذلك، ولكن الأول هو إشراكهم في الأعمال الادارية في المطعم أكبر من مجرد قيامهم بعملهم. على طريق المثال، نطلب منهم للمشاركة في تيم الاجتماعات وتبادل الأراء بشأن مقر المطعم.
حافظ على خطوط اتصال مفتوحة والتحقق من أن الكل في المطعم لديهم صوت وجزء في التفوق.
تثبت من تقاسم المسؤولية لكافة من التفوق والفشل في المطعم.
اسهل برنامج لادارة المطاعم
كن داعما
كن مهتما في الملابسات الشخصية للموظفين وتعاطف مع طلباتهم الشخصية لتقطع شوطا طويلا صوب إنشاء الاحترام المشترك ، على طريق المثال، ربما يصبح لموظفيك معضلة في عناية الاطفال خـلال الشغل، فحاول مساعدتهم لحل المعضلة.
كن قدوة للأشخاص الاخرين ، تسطيع أن تجد أن العاملين سوف تصبح أكبر تاهبا لتغطية التحولات لبعضهم القلة من وفطر بيئة جيدة وداعمة. وسيله ادارة المطاعم

ملاحظة المواد الغذائية والنشاطات
عليك باعطاء مهنة الملاحظة الضاربة لفرد اخر لعدم انشغالك بهذه الامور التي تلهيك عن شغلك الأساسي. حضور موظفين مدربين تدريبا كما يجب يجعلك تثق به شئ راشد الأهمية فى سبيل تمكينك بالابتعاد عن الدخول في دقائق الموضوع الملاحظة على نحو سنة.
إذا أمكنت متورط في عمليات ملاحظة يومية التي يتاح أن نغفل عن مشاهدة استراتيجية وإهمال ساحات حيوية شبيه التسويق وتنمية الأعمال

استخدم الشبكة العنكبوتية لنشر بيانات عن مطعمك
افتح رصيد في الــ Facebook مخصص بمطعمك وادخل به الخلفيات الحسنة والاكلات الشهية فارقوا اصدقائك للدخول الى الورقة عقب ان تقوم بتصميمها على نحو خلاب ، استخدم معمول جرافيكي لبناء ورقة الــ Facebook على نحو سليم ووسيم ليجعل الضيف يحس بانه يتعامل مع مطعم راق وأمين.
شعب بدعوة افراد جدد الى صفحتك في الــ Facebook بواسطة الدعاي في الــ Facebook. هنالك اسلوب يسيرة بواسطة درأ قلة من النقود لتمكنك من أحضر الافراد الى صفحتك. اسئل المتخصصون عن تلك الطريقة.

وفي النهاية عليك حصحص تصبح باستمرار تبتسم بوجه الركاب وترحب بهم باستمرار وتسلم لهم واحسن المعاملة ريثما اذا كانو كثيروا الغلبة فحاول مسايرتهم وجعلهم يعودون الى مطعمك مرة غيرها.
تذكر حصحص تجعل مطبخك طاهر بشكل كبير بشكل كبير فهذا أكثر أهمية شيئ في العالم.
افحص جميع الاصحن قبل عرضها للزبائن.
سلم للزبائن أمور مجانية طفيفة من توقيت الى اخر
لا تجعلهم يظنون بانك تنتظرهم ليغادرو المكان لو قد كان مزدحما
 

مواضيع مشابهة

أعلى