افضل ماكينات كيتشن ماشين فى الزعيمات للتقييم

هذا العام الذي؟ أجهزة المطبخ
التي؟ هي مؤسسة خيرية لاختبار المنتجات والحملات من خلال مجلة وموقع إلكتروني تديرهما أيهما؟ المحدودة تتم مكافأة الأجهزة المطبخ مع أي؟ جائزة للأجهزة المنزلية ، بناءً على تقييمات صادقة لأداء وجودة المنتج.
التي؟ يقع مقرها الرئيسي في المملكة المتحدة وتشارك في حملات الدعوة حول مجموعة من قضايا حماية المستهلك وبيان مهمتها هو تشجيع اختيار المستهلك الواعي في شراء السلع والخدمات. التي؟ يتم اختبار أدوات المطبخ من قبل أي؟ يتم تسليط الضوء على أي منتجات أو خدمات رديئة من أجل زيادة الوعي بحقوق المستهلكين.
لمقارنة أفضل محضرة و معالج طعام للطبخ من أفضل 10 ماكينات كيتشن ماشين عبر موقع سوق دوت كوم و موقع أمازون العالمي اضغط هنا للدخول الى موقع الزعيمات للتقييم
التي؟ يمكن الوثوق بأجهزة المطبخ لأن المؤسسة الخيرية مستقلة. لا يقبلون الإعلانات أو المنح المجانية ويتم تمويلهم بالكامل من قبل المشتركين ، وليس المساهمين حتى يمكن أن يظلوا غير متحيزين وغير متحيزين إلى الشركات المساهمة. كل ما الذي؟ يتم شراء ثمن الاختبار بالسعر الكامل واحتفل بالذكرى السنوية الخمسين لتأسيسه العام الماضي.
التي؟ يفعل أكثر من مجرد اختبار الغسالات. يقومون بحملة للحصول على صفقة أكثر إنصافًا لجميع المستهلكين ونشر معلومات خبيرة غير متحيزة لمساعدتك في اتخاذ القرار الصحيح ، بغض النظر عن ما تشتريه.
التي؟ كانت تعرف في الأصل باسم جمعية المستهلكين والتي لا تزال اسمها الخيري الرسمي المسجل. وقد شكلها مايكل يونغ وآخرون وعندما الطبعة الأولى من أي؟ تم نشر مجلة من مرآب تم تحويله في بيثنال غرين ، عشرة آلاف عضو مسجلين خلال الشهر الأول.
لعبت المؤسسة الخيرية دوراً أساسياً في تغييرات قليلة في بريطانيا على مر السنين والتي ساعدت في مساعدة المستهلكين في بلدنا. في عام 1972 ، عينت بريطانيا أول وزير لشؤون المستهلك ، جيفري هاو ، بعد تعرضه للضغوط من قبل من؟ لنفعل ذلك. جيفري هاو هو الآن الرئيس الذي؟ في نفس العام ، تم تأسيس مكتب اتحادات المستهلكين ، والآن BEUC ،. BEUC يسخر من الاتحاد الأوروبي نيابة عن المستهلكين. التي؟ لعبت دورا كبيرا في
مؤسسة.
في عام 1978 ، ما هي الحملات المكثفة التي أدت إلى أن يصبح قانون سلامة المستهلك قانونًا وفي العام التالي ، حتى المزيد من الحملات أدت إلى تطبيق قانون بيع البضائع ، والذي يوضح ذلك؟ لطالما كانت مصلحة المستهلك في قلبها وغرس الثقة في النماذج المختارة لتكون؟ أدوات المطبخ.
الفائزين في أي؟ تم الإعلان عن جوائز 2008. الجوائز الآن في عامها الثاني ، والجوائز تحتفل بأفضل الشركات والأفراد الذين يسعون لخدمة مصالح المستهلكين. تم تحديد أفضل علامة تجارية للأجهزة المنزلية في 17 يونيو من هذا العام وأيها؟ كانت شركة Mieli هي الشركة المصنعة لأجهزة المطبخ هذا العام ، حيث احتل المركز الثاني مجموعة بوش ومجموعة Electrolux.
التي؟ تحتفل بعيدها الخمسين هذا العام ، وقد قطعت شوطًا طويلاً منذ بداياتها المتواضعة في عام 1957 في بيثنال غرين. وهي اليوم أكبر هيئة استهلاكية في المملكة المتحدة ، وتضم أكثر من 650.000 عضو. التي؟ تعتبر شركة Bosch المصنعة لأدوات المطبخ لهذا العام جزءًا من BSH Bosch و Siemens Hausger te GmbH
، حيث تمتلك كل من Bosch و Siemens حصة 50 ٪. وهي واحدة من أكبر ثلاث شركات في العالم في صناعة الأجهزة المنزلية وهي الشركة الرائدة في السوق في ألمانيا وأوروبا الغربية.
تم اعتبار المطبخ "قلب المنزل" ، ومن المرجح أن يظل على هذا النحو لأنه أكثر الأماكن استخدامًا. في البداية ، يقول مطبخك أيضًا عن نفسك. تعرف على كيفية الحفاظ على مطبخك وكيفية إعادة تصميمه بالطريقة الصحيحة.
طبخ. الخبز. غسل الصحون. تقطيع الخضروات. أو حتى القتال في بعض الأحيان قبالة صرصور أو اثنين. المطبخ هو مكان متنوع للغاية ويمكن أن يكون إما راحة كبيرة أو كابوسًا للمعيشة - اعتمادًا على الطريقة التي تصنع بها.
تم اعتبار المطبخ "قلب المنزل" ، ومن المرجح أن يظل على هذا النحو لأنه أكثر الأماكن استخدامًا. لهذا السبب بالذات ، يجب أن تحصل منطقة الطهي على تركيز أكبر بكثير من أي مكان آخر داخل منزلك.
بالنسبة للعديد من أفراد الأسرة وحتى الأفراد ، يعد المطبخ حقًا هو مركز المنزل وهو مكان يمكن أن يكون له أسلوب ومظهر مميز للغاية. هذا يمكن أن يكون لها في الواقع تأثير كبير على كامل محتوى الهيكل الداخلي لمنزلك.
حتى الأكواب والأكواب والأطباق والحاويات ستشكل شعور منطقة الطهي. حتى وقت قريب ، كان من المعتاد أن يكون لأفراد الأسرة مجموعتان لتناول الطعام. وقد يشمل ذلك بعض السيراميك الفاخر ومجموعة لتناول الطعام يوميًا. ومع ذلك ، في الآونة الأخيرة ، كان أصحاب المنازل أكثر استعدادًا لاستخدام مجموعة طعام واحدة ، وهذا دليل على أن أدوات المائدة توزع السوق الآن. هناك أيضًا مجموعة كبيرة من التصميمات التي يمكن أن تتماشى مع مجموعة متنوعة من مناطق الطهي أو غرف الطعام.
امتلاك منطقة مطبخ مبتكرة حقًا في المنزل ، لكن في الوقت نفسه ، قد تشكل الصالة الكلاسيكية وغرف النوم مفاجأة لضيوفك. تطوير مفهوم واحد في المنزل هو أكثر إرضاءًا قليلاً ويوفر للمنزل إحساسًا حقيقيًا بالأناقة وبالطبع. لا يعني ذلك أنه لا يمكن أن يكون للغرف المختلفة تصميمات وألوان مختلفة ، لكن بالتأكيد ، ليس من المريح أن تشعر كما لو كنت تمر عبر آلة الزمن من الألفية إلى الأخرى.
ومع ذلك ، فإن منطقة الطهي ستتأثر دائمًا بحجمها وبعدها. في بعض المنازل ، ستضم منطقة الطهي حتى طاولة طعام أو حانة للإفطار. ولكن معظم وضع خط واضح بين المطبخ وغرفة الطعام.
تطورت بريطانيا العظمى في السنوات العشر الماضية لتصبح بشكل لا يصدق DIY وأمة موجهة نحو التصميم. بعد ذلك ، من الممكن تصميم ربما أصغر المواقع باستخدام التقنيات ، والتي يمكن أن تزيد من بعض المواقع. ويمكن تحقيق كل هذا على الرغم من أن لديك ميزانية متواضعة. كما هو الحال مع معظم العناصر في أسلوب الحياة والأعمال والتخطيط والبحث هو كل شيء - وعند القيام به بشكل صحيح ، ستعكس النتائج مقدار الجهد الذي بذلته في إجراء التجديد.
يوضح التصميم الخارجي لمنزلك كل شيء ، ولكن حتى إذا كنت مقيدًا بمساحة في غرفة الطعام
، هذا لا يعني أنه لا يمكن تصميمها وتشكيلها وصنعها بشكل جيد باستخدام أدوات المائدة المناسبة لك. لذا ، فكر جيدًا في ما تفكر به فيما يتعلق بمنطقة الطبخ الخاصة بك.

لذلك اذهب وتخطط للمستقبل. إنه أفضل من مجرد وضع أو تصميم المطبخ بتهور وينتهي الأمر بالرغبة في إزالته بالكامل.
 

مواضيع مشابهة

أعلى