شركة تصميم مواقع

nanafananas

لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
يمكنك الحصول على ما تدفعه مقابل

تصميم مواقع

لذلك أخذت الطعم واشتركت في أول خطة استضافة تتضمن موقع ويب. خطة الاستضافة التي تم الحصول عليها حديثا ربما يحتوي على نظام قالب المكونات والتشغيل المبرمجة. وقد تم تصميم هذا النظام مع المستخدم المبتدئ في الاعتبار. عادة ما تكون مطلوبة لتسجيل الدخول والبدء عن طريق اختيار نمط قالب ويب الذي يناسب عملك. ثم تقوم بإدخال بعض النص في عدد قليل من الصفحات، وقمت بتشغيل موقع ويب الجديد. الآن يمكنك الجلوس ومشاهدة المال يصب في الباب. قد تحاول حتى واحدة من تلك الخدمات التي ترسل موقع الويب الخاص بك إلى الآلاف من محركات البحث ل $19.95. الآن المال من المؤكد أن تتدفق في.
شركة تصميم مواقع



البرية, الغرب المتوحش
افضل شركات تصميم المواقع



العديد من استفسارات العملاء لشركتي تتعلق هذه ما يسمى "أنظمة نشر موقع ويب." العملاء عادة الاتصال بي بعد إنفاق أموالهم بشق الأنفس على نظام قالب ويب الذي يترك لهم بالاحباط وخيبة أمل. ولكن لا أستطيع أن ألومهم ، ولكن لا يمكن أن يكون هناك أي شيء آخر ، ولكن الإنترنت هو حدود جديدة. الإعلانات الإذاعية والتلفزيونية ظهرت اليسار واليمين إلى الصقور شركات استضافة المواقع، تماما مثل السجاد-القاذفات وبائعي زيت الثعابين ظهرت في الغرب المتوحش المثل. لا نقول أن أنظمة قالب الويب الخاصة بهم هي شيء سيء أو أنها لا تعمل. إنهم يفعلون ذلك ولكن من الأفضل أن يكون لديك معرفة متعمقة بـ HTML إذا كنت تريد نشر موقع ويب أصلي وديناميكي. وإلا، سيتم فقدان موقع ويب الخاص بك في فوضى شبكة الإنترنت العالمية.
شركات تصميم المواقع الالكترونية



فقدت في فوضى الويب
شركات تصميم مواقع فى القاهرة



إذا كنت محظوظا للغاية، قد يجد العميل المحتمل موقع قالب الصفقة على الصفحة 575 من محرك بحث Google. هذا ليس أمراً جيداً لأن معظم متصفحي الويب لن ينظروا إلى الصفحة 2 أو 3 في البحث عن منتج أو خدمة أو معلومات على الويب. المشكلة مع قوالب ويب هي أنها "مغلق أنظمة." عادة ما يكون وضع التنقل الثابت ترميز بحيث لا يسمح البرمجة المخصصة أو التأثيرات. من ناحية أخرى، "أنظمة مفتوحة " تسمح المبرمجين على شبكة الإنترنت لضبط وقرص التعليمات البرمجية داخل صفحات الويب الخاصة بك لمساعدتك في توليد موقف مواتية في محركات البحث الرئيسية.
افضل شركات تصميم المواقع فى مصر



إضافة ديناميكيات إلى صفحة قالب ثابت
شركة تصميم مواقع في مصر



بالإضافة إلى إضافة صور متحركة أو متحركة متحركة، ماذا لو أردت إضافة خانات اختيار بسيطة إلى نموذج العميل أو إضافة تنقل منسدل يعرض الموقع إلى صفحاتك الداخلية؟ مرة أخرى، ما لم تكن مفيدًا باستخدام ترميز HTML، سيكون لديك وقت صعب في إدخال هذه العناصر في نموذج الويب الخاص بك - إذا كانت مرونة نظام القوالب تسمح بذلك.
شراء موقع الكتروني



البت في ما يجب القيام به
شركات تصميم المواقع



إذا كنت جادا في إطلاق موقع على شبكة الإنترنت لتنمية عملك، يمكنك أن تفعل ذلك دون رهن منزلك. فيما يلي بعض الحقائق والأرقام التي يجب مراعاتها عند تجميع الموازنة لموقع ويب الخاص بك. وهنا بعض الأرقام جئت مع حين مقارنة الاقتباسات شركة موقع على شبكة الإنترنت في جميع أنحاء الولايات المتحدة.
شركة تصميم مواقع انترنت فى مصر



مواقع الأعمال الصغيرة على شبكة الإنترنت - $2800 إلى $3900



مواقع التجارة الإلكترونية الصغيرة على شبكة الإنترنت - $3600 إلى $4200



مواقع الأعمال المتوسطة على شبكة الإنترنت - $3800 إلى $5200



مواقع تجارية تجارية إلكترونية متوسطة - من 4200 دولار إلى 7200 دولار



مواقع الأعمال التجارية الكبيرة على شبكة الإنترنت - $7200 إلى $10,000



مواقع تجارية تجارية إلكترونية كبيرة على شبكة الإنترنت - من 9200 دولار إلى 15ألف دولار



تكاليف قاعدة البيانات وموقع ويب الداخلي



تتطلب بعض مواقع الأعمال الكبيرة تصميم وتنفيذ شبكة إكسترانت أو إنترانت لاستخدام الموظفين والوصول إليها. اعتماداً على احتياجات الخلفية أو قاعدة البيانات للعميل، يتطلب هذا عرض أسعار منفصل للتكلفة. كما سيؤثر نوع قاعدة البيانات المطلوبة على التكلفة الإجمالية، أي MSAccess أو SQL أو MySJL أو Cold Fusion أو Php أو قاعدة بيانات Oracle.



اختر بذكاء



قبل إنفاق المال الخاص بك من الصعب كسب على موقع على شبكة الإنترنت، والقيام بالواجبات المنزلية الخاصة بك. انظر إلى مواقع ويب المباشرة التي أنشأها مشرفي المواقع المحتملين وخذ ذروة مراجع العملاء الخاصة بهم.



إذا لم يكن لديك الأموال المتاحة لإنشاء "المهنية موقع ويب المستوى " يجب عليك على الأقل شراء وتأمين اسم النطاق الخاص بك. يمكنك القيام بذلك مقابل رسوم متواضعة جدا. عبر الإنترنت أو اتصل بهم مجانا ً للبدء.



ابتعد عن القوالب المزعجة. حفظ تلك الدولارات بشق الأنفس لموقع ويب من شأنها أن تفعل فعلا عملك بعض الخير.
 

مواضيع مشابهة

أعلى