برنامج لادارة الصيدليات فى الشرق الاوسط

نقدملكم افضل برنامج لادارة الصيدليات الكبرى فسر واف عن طابق فارماكير في الوصول إلى فرع المتفوقة في اجزخانة .
  • كـ سيستم فرع الصيدليات يجعلك تقدر ضبط مهنة جميع شخص في الصيدلية ومهامه مثال ( احد العاملين يمكنه البيع لاغير , آخر يمكنه التسوق لاغير , ….. الخ ) و بالتالي توكيل قلة من المهمات لموظفين آخرين مع حضور رقابة علي العمليات التي تنفذ من قبل العامل علي السيستم .
  • فارماكير لادارة الصيدليات يعاونك علي التخلص من البطئ في المعاملات او اجتياز المعامله علي اكبر من فرد ماإذا للاختام او غيره , مع فارماكير تنفذ العمليات داخل الصيدلية في أسرع و قت و بأقل الإجراءات مع حضور رقابه من قبل فارماكير علي كل المعاملات التي تنفذ عليه .
  • فارما كير يقوم بمراقبة و تخطيط و رصيد و بالتالي يضع لك معايير مالية ظاهرة – مثال ( فارماكير تقع به خاصية حاجز الائتمان والتي تحفظك في وضعية حضور عميل يسحب من الصيدلية بمبالغ ضخمة , فمع حاجز الائتمان تسطيع ضبط أقصى مبلغ يتاح السحب به ,ليسدده قبل أن يقوم بالسحب مرة غيرها )
  • مع فارماكير تسطيع ضبط طابق وحدود جميع شخص داخل الصيدلية من اثناء ضبط دوره في السيستم كما جاوز واشرنا , ذلك سيحميك من الإضطرابات الإدارية المحلية وسط العاملين .
  • احقية المصاب في لكي تحصل على على مصلحة دوائية صحيحة من اثناء إحتمالية توثيق بدائل العقاقير في سيستم ادارة الصيدليات , عرض نشاطات البيع للمصابين باقل و اسرع الإجراءات , يعاونك فارماكير علي إدخار العقاقيـر من اثناء و خاصية ارجاع حاجز الحاجة . ذلك يعاونك في إنشاء كباري مع المصاب من اثناء عرض نشاطات إدارية وبشرية علي اعلي مستوي .
  • كما تدخر

الخلاصه :-
لادارة الصيدلية بإسلوب متفوقة عليك أن تتبع تلك الأساليب في الفرع

التفويض

تسويق الأدوار

عرض مصلحة تليق بالمريض


استعمال سيستم ادارة صيدليات , فوظيفه فارماكير الرئيسية هي استجواب ادارة متفوقة في الصيدلية تصبح هي المعيار الرئيسية التي منها تنطلق صوب هدفك الأساسي وهو تفوق الصيدليه من اثناء الانتهاز والاستثمار الأمثل للموارد ( الإنسانية والمادية ) و الوصول لنجاح واقعي للصيدلية مع فرصة الانبساط بفروع بعض منها في منـاطق بعض منها , باسهل الشوارع وفي أسرع توقيت .
 
أعلى