القلايات الهوائية مع الوصفات الصحية في الوقت القياسي

Alferdaws

تاجر
اكتشفت حقيبة كبيرة من صدور الدجاج من الفريزر اليوم. الفرن يسخن كمية أصغر من الهواء (مقارنة بالفرن الكامل الحجم) وطهي الأطعمة في وقت أقل. ويعني هذان العاملان معاً أن أفران التحميص بالحمل الحراري تستخدم فقط جزءًا صغيرًا من الغاز أو الطاقة الكهربائية المستخدمة في الأفران التقليدية ذات الحجم الكامل.

تعليمات عن أوقات الطهي ودرجات الحرارة تختلف حسب الشركة المصنعة ، وعلى الرغم من أننا وجدنا اختلافات طفيفة في اللون البني ، لم يلاحظ الموظفون أي اختلافات حقيقية في الذوق. "حتى عندما كنا نحتفظ بأوقات الطهي ودرجات الحرارة الثابتة ، كانت النتائج متشابهة للغاية - مع عدم وجود فروق ملحوظة في الذوق" ، كما تقول Ciufo. "الفرق الحقيقي بين مقالي الهواء ينزل إلى الراحة ، لذلك قمنا بتصميم اختباراتنا حول ذلك." نحن نقيم القدرة ، وكمية الضوابط سهلة القراءة والاستعمال ، ومستويات الضوضاء ، وكمية الشحوم الكاوية التي تحتاجها لتنظيف نموذج معين.
للتعرف على افضل 10 قلايات هوائية يرجى زيارة موقع الزعيمات للتقييم
لمزيد من التفاضيل حول افضل 10 قلايات هوائية يرجى زيارة موقع سفن سيل للتقييم


هل تصدقني إذا ما أخبرتك أنه يمكنك الآن أن تحمص الأطعمة المفضلة لديك باستخدام القليل من الزيت بدون زيت على الإطلاق؟ لا يمكن أن يكون لديك أي فوضى دهنية ، لا السعرات الحرارية المضافة ، وليس الذنب في الانغماس في المفضلة لديك المقلية الجنوبية! في المرة الأولى التي شاهدت فيها إعلان الفيديو الموضح أدناه ، كان أول ما فكرت به هو: ما هو نوع هذا السحر؟ "لقد أحببت فكرة عدم استخدام الزيت لتحقيق الخير المقلية الممتلئة تمامًا ، لكنني كنت مشكوكًا فيه للغاية. بعد كل شيء ، لقد قضيت حياتي كلها في معرفة طريقة واحدة فقط من الأطعمة القلي - وهذا مع النفط.

يستخدم بوتر مكعبات ثلج في فيديو #OWNSHOW المذكور أعلاه لإثبات أن الماء بديل أسرع بكثير من هواء درجة حرارة الغرفة. على الرغم من أن الماء بارد ، إلا أنه يذوب مكعب الثلج أسرع من الهواء. يقول: "المياه أسرع أربع مرات".

تستخدم مقالي الهواء المشجعين الداخليين لطهي طعامك ، مما يمنحهم سطحًا مقددًا بدون كل الزيت الإضافي. سيخرج دجاجك المقلي قليل الدسم بلون بني ذهبي تمامًا ، مع بطاطا مقلية مقرمشة. كما يقدم القلي بالهواء العديد من المزايا الغذائية على القلي التقليدي ، حيث لا يمكن استخدام أي زيت (أو نفط أقل كثيرًا) في كل وصفة.
 

مواضيع مشابهة

أعلى