عشب صناعي انجيلة ثيل

alwan mohammad

تاجر مميز
افضل العروض تقدمها لكم شركة اساسات النيل للتوريد والتركيب للعشب الصناعي
تطور كبير استجد في مجال المسطحات الخضراء عالمياً وتعلمون حجم المشاكل التي تواجهها وتعاني منها هذة المسطحات المزروعة بالعشب الطبيعي وبالذات في الأجواء الحارة والتي تحتاج إلى الكثير من العناية والجهد والنفقات وتعتبر من النباتات المستهلكة للمياه بشكل كبير.

وفي ضوء إمكانية الاستعاضة عن العشب الطبيعي بآخر صناعي يبدو طبيعي الشكل والمظهر بنسبة 98 % . ولكنه يتميز بعدم حاجته للعناية أوالصيانة أو الري أوالتسميد كما هو الحال بالنسبة للعشب الطبيعي ، ولا يحتاج لأي نفقات إضافية أو إهدار في الموارد الطبيعية ، كما تتوفر تشكيلة واسعة منه بدرجات اللون الأخضر المختلفة وشكل وطول ( الشعرة ) .

هذا العشب مصمم أساساً لاستخدامه في الملاعب الرياضية بكافة أنواعها: ( ملاعب كرة القدم ، كرة القدم الأمريكية ، التنس ، الهوكي ، الجولف ، البيسبول ) ومعتمد من معظم الاتحادات الدولية وبالأخص من الاتحاد الدولي لكرة القدم الفـيفا ( FIFA ) وحالياً يُستخدم بشكل واسع في ملاعب أوروبا وأمريكا ، مما دعى الخبراء في هذا المجال للانتقـال لزراعة العشب الصناعي عوضاً عن الطبيعي كونه ذو مقاومة ومواصفات عالية ونسبة أمان غير موجودة حتى في الأنواع الطبيعية
اسعار منافسة تبدا للتوريد من 28 ريال
وللتوريد والتركيب تبدا من 40 ريال
يوجد اسعار خاصة للمشاريع المساحات الكبيرة سواء كان ملعب او مسطحات خضراء
للاتصال
0561440099
علوان محمد
0500338910
مروان حسين
 

المرفقات

أعلى