العسل الروسي الأبيض

rapiido.com

تاجر
العسل الروسي الأبيض المجرى من قيرغيزستان لونه يميل للأبيض ،وثقيل جدا،وطعمه أشد حلاوة من الأنواع الأخرى، وهو يؤخذ من أزهار المجرى وهي لاتظهر إلا على سفوح الجبال، ولا تدوم طويلا،لذا نجد أن عسل المجرى من انواع العسل النادرة

أهم فوائد العسل الأبيض الروسي:
* منشط ومقوي للجماع مع الغذاء الملكي ويعالج مشكلة الضعف الجنسي .
* يفيد العاملين في النشاطات الفكرية لاحتوائه على الفوسفور.
* مفيد في الوقاية من الكساح وتقوس الساقين ونخر الأسنان.
* يستحسن تناول العسل قبل وجبة الطعام مباشرة، لأنه ينشط إفرازات المعدة ولذلك فهو غذاء ملائم للذين يشكون من نقص الحموضة في العصارة المعدية.
* الجراثيم تموت في عسل النحل جراثيم التيفوس تموت بعد 10 ساعات، التيفود بعد 24 ساعة جراثيم الالتهاب الرئوي تموت في اليوم الرابع .
* ثبت علميا أن العسل يحتوي على هرمون نباتي ونوع من الهرمونات الجنسية من مشتقات الاستروجين ومواد منشطة للجهاز التناسلي عند الذكر والانثى فضلا عن مركبات عطرية مهمة لصحة الانسان وحيويته.
* يعتبر مضاداً حيوياً طبيعياً، فهو يحتوي على مادة الأنترفيرون المضادة للفيروسات، والعسل هو المادة الطبيعية الوحيدة التي تحتوي على هذه الوقاية الربانية، كما يوجد في العسل مادة انهيبين القاتلة للميكروبات والفطريات وهي تقاوم العفونة وتمنع نمو الجراثيم.
* اكتشف حديثا احتواء العسل على مادة البروتساجلاندين بنسبة كافية وهي مهمة جدا لحيوية جميع خلايا جسم الانسان ****
*وقد كشفت دراسة نيوزلندية عن أن العسل الأبيض يمكنه مقاومة آثار الشيخوخة وتقللالشعور بالقلق حيث وجد العلماء ان الوجبة الغذائية المضاف إليها العسل أدت إلىتحسين وظائف الذاكرة بدرجة ملحوظة والوجبات المحلاه بالعسل الأبيض ربما تكون مفيدةفى تقليل الشعور بالقلق وتحسين الذاكرة خلال فترة تقدم العمر على وجه التحديد أكثرمن غيرها من المراحل .****

سعر الكيلو فقط 150 ريال
0534003868
 
التعديل الأخير:
أعلى