برنامج مبيعات متعدد اللغات

أقدم لكم برنامج ألف ياء لإدارة المبيعات بسهولة، سواء كان الأمر يتعلق بإرسال الفواتير، قبول المقبوضات أو إدارة المخزن، نحن نساعدك على إدارة جميع متطلبات شركتك حتى تتمكن من التركيز أكثر في الاشياء الهامة لنمو عملك.
ما يميز برنامج ألف ياء عن باقي برامج ادارة المبيعات:
  • يدعم البرنامج اللغة العربية بالكامل مع إمكانية إستعمال الأرقام العربية، العربية المشرقية والعربية فارسية. اضافة الى ثلاث لغات اخرى، الانجليزية، التركية والفرنسية.
  • يتيح التطبيق امكانية تعريف عدد لا محدود من الشركات وعدد لا محدود من الفروع المعرفة لكل شركة. البرنامج يدعم أيضا تعدد المستخدمين مع إمكانية إنشاء حسابات بخاصيات محدودة ليسمح بادارة العديد من الأعمال التجارية في منصة واحدة.
  • يمنح ألف ياء أيا كان فرصة الحصول على المستحقات مرتين أسرع من قبل. من خلال ارسال الفواتير عبر البريد مع أيقونة “ادفع الآن” لقبول الدفعات أينما وجد العميل! مدمج مع باي بال بوابة الدفع إلكتروني الموثوق بها عالميا.
  • يسمح ألف ياء بإدارة المخزون مع برنامج مبيعات قوي و سهل الاستخدام عبر اضافة المنتجات و تتبع الكميات المباعة و المتبقية أوتوماتيكيا. مع انشاء قوائم الأسعار لزيادة أو تخفيض السعر. البرنامج يدعم كذلك قارئ الباركود.
  • يقوم برنامج المبيعات بتنظيم و تخزين مصاريف الشركة في مكان واحد حتى يتم التعرف على أين تدهب المصاريف عن طريق ربطها بعميل أو مورد، وتصنيف النفقات وربطها تلقائيا بالحسابات المصرفية و بطاقات الائتمان.
  • يقدم البرنامج لجميع المستخدمين متجر الكتروني مجاني ليتمكنوا من بيع منتوجاتهم أون لاين ومضاعفة مبيعاتهم.
للاطلاع على كافة مميزات البرنامج ادعوكم لزيارة موقعنا الالكتروني https://aliphia.com
كما يمكنكم التواصل معنا عن طريق Whatsapp/Tango/Imo عبر هذا الرقم 69849-6614 212+ أو عبر Skype من خلال aliphia.invoice
 
أعلى