العسل الروسي الأبيض النادر

rapiido.com

تاجر
فوائدالعسل الأبيض (المجرى) الروسي
(البعض يسميه عسل المجرة) وهو عسل نادرحيث يعتبر من افضل أنواع العسل على الإطلاق، وأكبرها جودة وقيمة غذائية.
والعجيب أن لونه يميل للأبيض ،وثقيل جدا،وطعمه أشد حلاوة من الأنواع الأخرى، وهو يؤخذ من أزهار المجرى وهي لاتظهر إلا على سفوح الجبال، ولا تدوم طويلا،لذا نجد أن عسل المجرى من الأعسال النادرة

وهذا العسل له فوائد عظيمة منها:
* منشـط ومقـوي للـجـمـاع مع الغذاء الملكي ويعالج مشكلة الضعـف الجنـسـي .
* يفيد العاملين في النشاطات الفكرية لاحتوائه على الفوسـفور.
* مفيد في الوقـاية من الكساح وتقوس الساقين ونخـر الأسنان.
* يستحسن تناول العسل قبل وجبة الطعام مباشرة، لأنه ينشـط إفـرازات المعدة ولذلك فهو غذاء ملائم للذين يشكون من نقص الحموضة في العصـارة المعـدية.
* الجـراثيم تموت في عسل النحل جراثيم التيفوس تموت بعد 10 ساعات، التيفود بعد 24 ساعة جراثيـم الالتهاب الرئوي تموت في اليوم الرابع .
* ثبت علميا أن العسل يحتوي على هرمـون نباتي ونوع من الهرمونات الجنـسـية من مشتقات الاستـروجين ومواد منشـطة للجهاز التناسـلي عند الذكر والانثى فضلا عن مركبات عطرية مهمة لصحـة الانسان وحيـويته.
* يعتبر مضـاداً حيوياً طبيعياً، فهو يحتوي على مادة الأنـترفيرون المضـادة للفيروســـات، والعسل هو المادة الطبيعية الوحيدة التي تحتوي على هذه الوقاية الربانية، كما يوجد في العسل مادة انهيبــين القاتـلة للميكــروبات والفطــريات وهي تقاوم العفونة وتمنع نمو الجراثــيم.
* اكتشف حديثا احتواء العسل على مادة البروتــساجلاندين بنسبة كافية وهي مهمة جدا لحــيوية جميع خــلايا جسم الانسان.
*وقد كشفت دراسة نيوزلندية عن أن العسل الأبيض يمكنه مقاومة آثار الشيخوخة وتقلل الشعور بالقـلق حيث وجد العلماء ان الوجبة الغذائية المضاف إليها العسل أدت إلى تحسين وظائـف الذاكرة بدرجة ملحوظة والوجبات المحلاه بالعسل الأبيض ربما تكون مفيدة فى تقليل الشعور بالقـلق وتحسـين الذاكرة خلال فترة تقدم العـمر على وجه التحديد أكثرمن غيرها من المراحل .

سعر النصف الكيلو ١٠٠ ريال
سعر الكيلو ١٥٠ ريال
سعر الكيلوين ٢٥٠ ريال
اتصل بنا
0534003868

56a404fc3b71e.jpg
B41t_EzCQAA2Rm8 (1).jpg
Untivtled-1 (1).png
520f3f48416c0.jpg
en_kuro5-001-200x200.jpg
٢٠١٧٠١٣٠_١١٥٩٠٦.jpg

مشاهدة المرفق 46695 مشاهدة المرفق 46696
 
التعديل الأخير:
أعلى