تصميم ديكور في الرياض من شركة لافيدا الأخطاء التي يجنب تجنبها عند اختيار ألوان المجالس


و المجلسالصالون هو رئة منزل العائلة بامتياز، وقد يجمع كل اشكال الزينة والديكورانه ببساطة مجمع كل العائلة وليس فقط الأسرة، ولهذ فإن ديكور المجالس يأخد الإهتمام الأكبر في الديكور.

لذا فإننا هنا في موقع عالم الديكورسنساعدك في عثور على الشيء الصحيح وعدم الوقوع في بعض من أخطاءالألوان في ديكور المجالس.

* لا تستخدم الألوان الباردة في ديكور المجالس

المجالس واحدة من غرف الأعمال التجارية للعائلةوهو الأكثر أهمية، ويجب أن يكون دافئا، حيث الجميع يشعر بالارتياح. وللقيام بذلك، عليك بصد الألوان الباردة. فالألوان الباردة تعطي نظرة غير مريحةللمجلسالخاص بك. على العكس من ذلك، ننصح بالألوان الطبيعية، رمادي ورمادي داكن، الأرجواني، والأحمر لنظرة أكثر جرأة.




* الزيادة في ألوان ديكور المجالس

الذي يحب لون قوس قزح في ديكور المجلس! يجب الحرص على عدم الوقوع في خطأ فادح باختيار العديد من الألوان. عليك التمهل واختيار الألوان الخاصة بك وفقا للانسجام. ويمكنك الحصول على مساعدة من قبل المحترف الذي سوف يأتي إلى منزلك أو من قبل فني في المتاجر المتخصصة في الصباغات. ولكن كقاعدة عامة، يجب أن لا تتجاوز ثلاثة ألوان في ديكور المجلس.


عدم اختار الألوان بشكل عشوائي

إذا كنت تحب اللون الأرجواني أو أي لون آخر ، لا تتخد لون ديكور المجلسالخاص بك لمجرد نزوة، لأن اللون يلعب دورا كبيرا في أحجامالأثاث. إذا كان لديك مجلس صغير، فاعتمد على الألوان الخفيفة مثل الرمادي أو الكريمي. فمن شأنها أن تكبر المجلسبصريا. على عكسالمجالسالكبيرة، عليك اختيار الألوان الساخنة والحارة لإعطاء المساحة الخاصة بك جو مريح. يمكنك أيضا الجمع بين لونين مع ضمان أن اللون الأشد لا يغطي سوى جدار واحد كامل، حتى لا يلقي بظلاله على مجلسك . تذكر دائما أن المجالسهي حيث تلتقي بضيوفك وحيث تجمع عائلتك، لذلك عليك البقاء في الألوان الدافئة ولكن محايدة إلى حد ما.​

* لا تنسى الأثاث والأرضية الخاصة بك

قبل أن تقرر لون الجدران في ديكور المجلسالخاص بك، عليك بتحليل أولا الأثاثوالأرضية الخاصة بك حتى لا تكون خطوة في اتجاه غير نمط أثاثوأرضية المجلس. فالأثاثيجب أن يكون داكنا مقارنتا بلون الجدران، ونفس النهج مع الأرضية الخاصة بك.

اذا وجدتم الخطوط مشغوله فحاولو الاتصال مرة اخرى
0532224427
0542106462
 
أعلى