مؤسسة البناؤون المتحدة للمقاولات

#1
مؤسسة البناؤون المتحدة للمقاولات

البنـــاؤون المتحدة إحدى المؤسسات الرائـدة في مجـال التجــارة و الصناعــة والمقـاولات و التي أسست في المنطقة الشرقية ، المملكة العربية السعودية

القسم التجاري : يعمل القسم التجاري في تجارة المنتجات الإسمنتية ومواد البناء والإنشاءات والإكسسوارات الداخلية للأبواب والشبابيك والخشب والألمنيوم .

القسم الصناعي : يعمل مصنع المواد الاسمنتية على إنتاج جميع أنواع المواد الأسمنتية من غراء سيراميك ، ترويبة بلاط بجميع الألوان ، اللياسة الملونة لياسة كسر الرخام الأرضيات الخرسانية المختمة ، مواد معالجة الشقوق.

قسم المقاولات : تعمل مؤسسة البناؤون المتحدة للمقاولات ، في جميع الأعمال المدنية الإنشاءات ، الترميم ، الصيانة ، تنسيق الحدائق ، تنفيذ واجهات كسـر الرخـام مار- كوت ، اللياسة الملونة ، الأرضيات الخرسانية المختمة كذلك معالجة الخرسانة أصباغ بروفايل ، جرانيتو للواجهات الخارجية للمباني ،وأرضيات كسر رخام واجهات إسمنتية مختمة ،وجميع أعمال الديكورات الداخلية والخارجية المتخصصة وأعمال التصاميم الهندسية .

من خلال خبرتنا في هذا المجال ، أصبحنا منفذين معتمدين لدى معظم موردين المواد الكيماوية في المملكة ، ومن خلال ذلك قمنا بتنفيذ العديد من المشاريع في مجال التطشيبات و الانشاءات التي كانت على أكبر قدر من الإتقان والتقنية العالية.

و من هنا فإننا نفخر بفريقنا المتخصص من الاداريين و المهندسين والفنيين الذين يسيرون على نهج الدقة في العمل لتقديم اعلى مستوى من الخدمات للعملاء .

ولمزيد من المعلومات والاستفسار نرجوا عدم التردد بالاتصال بنا على الارقام التالية
0504826962 أو055503287 ، او زيارة موقعنا على شبكة الانترنت www.mar-mix.com ، شاكرين لكم ثقتكم الغالية .<O:p
<O:p
<O:p
 
أعلى