لاصحاب المحلات والمبتدأت ملابس اطفال مرربحهان شاء الله

متوكله على الله

ادارة وردة القمرالنسائي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يوجد عندي ملابس اطفال وبناطيل بناتي وبلايز وجاكيتات اطفال
بصراحه مجموووعه وصلتني من دبي كنت ناويه افتح محل فيهم بس للاسف على قولة المثل (((ولمنا الماء وطار الديك))) جبنا البضاعه و ماقدرنا على المحل
الملابس تقليد ماركات وضمان غسيل ولبس وتنباع البعض منها ب70 و80 وبعضها يوصل ل100ريال طبعا مفرررررق انا هنا ببيعها جمله اقل شي 50قطعه مشكله ممكن تنتطقم مع البنطلون وتشتري شراب وجزمه وتنابع ب150 ريال او 120ريال والله فيه بنات اخذوها مني وعرضوها بالنت وبمحلاتهم بعد ماكملو طقمهم وبصراحه تعتمد على شطارة التاجر/ه وفيهم بلايز في محلات والله شفتها تنباع ب80ريال
وترا فررررررررررررصه ماتنتعوض 50قطعه ب900ريال يعني ب18ريال للحبه و100قطعه ب1500ريال يعني الحبه ب15ريال و200قطعه ب2400ريال يعني الحبه ب12ريال

حيااااااااااااااااااااااكم ان شاء الله بتعجبكم
وهذي بعض الصور منها طبعا ماقدر اصورها كلها لانها تقريبا 1000قطعه اذا مو اكثررررر ماتذكر لاني بعت مفرق واقل شي بعته ب25ريال

اضغطوو على الصوره وتكبرر شوي











ارفعو الموضوع بذكر الله والصلاة على النبي لو تكرمتو
 

آم ريانة

تاجر مميز
اللهما صلي وسلم على نبينا محمد
موفقةأختي
 

متوكله على الله

ادارة وردة القمرالنسائي
الله يوفقك يالغلااااا
وصلى الله على سيدنا محمد
 

متوكله على الله

ادارة وردة القمرالنسائي
الله يوفقك يااااارب
 

^سما^

تاجر مميز
ماشاء الله تبارك الله
 

متوكله على الله

ادارة وردة القمرالنسائي
الله يسعدك سما ويبارك لك ولنا
 

TooLeeN

عالمي يسكنه طفلان
استغفرالله الذي لا اله الا هو الحي القيوم واتوب اليه
 

متوكله على الله

ادارة وردة القمرالنسائي
شيك على الخاص عزيزي
 

متوكله على الله

ادارة وردة القمرالنسائي
صلى الله على سيدنا محمد

وربي يوفق الجمييييييييع يالغلاااا
 

lilac111

تاجر مميز
اللهم صلي وسلم على نبينا محمد
 
أعلى