**--.. بنك المواقع..--** اذا كنت تريد ان تستفيد --**

ابونسايم

تاجر مميز

السلام عليكم

انا اؤمن بالمثل القائل لا تعطيني سمكة بل علمني كيف اصطادها


هنا ساضع كل ما يفيدكم من بعض المواقع لجلب المعلومات والبرامج والاخبار وكل شئ


اخي ضع ماتملك وكل ما تعرف ليبقى في ذاكرة المنتدي ومرجعا لها


وانا كــأن بــأمكــأني أنزآل موآقع كثيره لاكن المقصود من ذآلك


أريد من الكـل المشـأركة في بناء للصرح المعلومات الكبير


إنشــأء الله



تفضلو........


أخبار الكمبيوتر و الانترنت أحصل عليها من :
www.msfn.org
www.winbeta.com
www.iexbeta.com
www.neowin.net
www.tech-critic.com

أغلفة البرامج و أشكالها أحصل عليها من :
www.wincustomize.com
www.themexp.org

أماكن وجود البرامج و الملفات على irc أحصل عليها من :
www.packetnews.com
www.xbetas.com
www.fildown.com

أماكن و جود البرامج و الملفات على الشبكة أحصل عليها من :
www.filemirrors.com


البرامج :
www.cnet.com
www.zdnet.com
www.webattack.com

أدوات التصميم و الـ ******s أحصل عليها من :
www.guistuff.com


خلفيات سطح المكتب من :
www.desktopwallpapers.net
www.digitalblasphemy.com
www.atomoverride.com

حلول مشاكل الكمبيوتر :
www.experts-exchange.com


استضافة مواقع مجانا :
www.geocities.com
www.jeeran.com

ماسنجريات :
www.mess.be
www.msnplanet.com


مواقع لتحميل الصور وملفات الفلاش والسويش

بعضها تسمح بتحميل ملفات الصور و الفلاش swf - gif - jpg

و البعض الآخر يسمح بملفات ذات النوع zip - png - rar - bmp - png

و البعض تسمح بامتدادات آخرى

و المفيد جدا .. سرعة التحميل ( في ثواني ) و بدون تسجيل


http://ma7room.com/upload/upload.html

http://www.bayanit.com/upload/

http://www.krkor.host.sk/up1.htm

http://www.geocities.com/alyamani43/browse.htm

http://members.lycos.co.uk/rabs4ever/upload.php


ملاحضة : الموآقع معضمها أجنبية لانها المضومونة أفـأدنتهـأ والتي أنا شخصياً أستعملهـأ .


لان تخسر شي إذا نسخت ولصقت موقع وذكرت أستخدأمـ9

وانا بدوري سوف أقدم لكم يومياً موقع جديد
<!-- google_ad_section_end -->
 

ابونسايم

تاجر مميز
جمعه مباركه
 
أعلى