جهاز حماية وتجميل الأظافر

ب

بنت الأجاويد

Guest
جهاز حماية وتجميل الأظافر يعمل بالأشعة البنفسجية يغذي الأظافر ويقويها ويمنع تكسرها إستخدم يومي وشهري في أي وقت إحمي أظافرك كل أسبوع لمدة دقيقتين إلى 5 دقائق فقط
بعد البدكير والمناكير يستخدم لحماية الأظافر من التكسر وتعقيمها لمراكز التجميل والأستخدام الشخصي يتوفر نوعين لهما خطين للكهرباء السعر بالخاص فقط الجهاز بريطاني وهدية معاه طقم كامل للأظافر وسعره فرصة للجميع بسعر الخصم النهائي فقط أقل من نصف السعر
طقم تجميل الأظافر، 11 واط، 220 فولت

لوجين-2009

تاجر محترف
اختي انتي لا حاطة رقم لج ولا ايميل ولا يمكن االارسال لج عبر الخاص ولا السعر بالعام يعني بالله كيف بنوصلج0000000؟؟؟؟؟؟؟؟
فعشان كذا ضيفيني على هذا الايميل
وذكريني بنفس وبانج بنت الاجاويد وعندج هالالة لضفتيني على الايميل
وهذا ايميلي
للتواصل معج للاستفسار

ص

صادقة القلب

Guest
بنات انا أفدتكم عالخاص وبنت الاجاويد مدري وينها

جهاز حماية وتجميل الأظافر يعمل بالأشعة البنفسجية يغذي الأظافر ويقويها ويمنع تكسرها إستخدم يومي وشهري في أي وقت إحمي أظافرك كل أسبوع لمدة دقيقتين إلى 5 دقائق فقط
بعد البدكير والمناكير يستخدم لحماية الأظافر من التكسر وتعقيمها لمراكز التجميل والأستخدام الشخصي يتوفر نوعين لهما خطين للكهرباء السعر بالخاص فقط الجهاز بريطاني وهدية معاه طقم كامل للأظافر وسعره فرصة للجميع بسعر الخصم النهائي فقط أقل من نصف السعر
طقم تجميل الأظافر، 11 واط، 220 فولت

حياك بنت الأجاويد أنا عندي مثل الجهاز 3 حبات بسعر 900 ريال للواحد إذا تبين منهم راسليني
والجهاز السعر الأصلي له هو 3900 ريال بس الحين عليهم عرض

الدوبلوماسيه

تاجر مميز
وكم الاسعاااااااااااار

أعلى