بطانيات 2010

lilac111

تاجر مميز
ابي اسال اي البطانيات احسن ام كرتون والا اللي بكيس لاتقولون الخامه وش اعرف الخامه وهي طلبيه وكلن يقول الزين عندي
امس اتفقت مع احد الاعضاء على يوم السبت يسلمها وجاتني رساله خاصة تقول النوعيه ماهي كويسة دلوني الله يرحم والديكم وفيه احد تعاملتوا معه وكانت بطانيات كويسة

lilac111

تاجر مميز
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>

حوريه

تاجر محترف
الله يساعدك وتلقي اجابه على سؤالك
واستخيري الله فلاخاب من استخار ولاندم من استشار

lilac111

تاجر مميز
الله يساعدك وتلقي اجابه على سؤالك
واستخيري الله فلاخاب من استخار ولاندم من استشار
جزاك الله خير

S

sogcom

Guest
انا عندي موجودة ستار بوينت مصنوعة من البولستر (( مثل القطن )) طبعا ادفى من القطن تجي بكيس بشكل دائري 000000000 السعر عالخاص

انا بنت جدة

مندوبة لايف أز لانجري
غاليتي انا ابيع بطانيات ستارت بوينت 2010

بصراحة خامة وتقل ودفا ونعومة

شوفي موضوعي بالرابط وتقدري تسالي اللي اخدو مني
http://www.aswaqcity.com/thread96903.html
وحياك ربي

lilac111

تاجر مميز
>>>>>>>>>>>>>>>>>

sosn

تاجر
اختي انا عندي مثل الي عند بنت جدة ومجربتها ممتازة لاكن انا اقولك عشان ترتاحي اشري نوعين وجربي

ورحي نفسك وريحي غيرك واذا تبيني ارسلك وحدة برسلك وجربيها اذا ناسبتك ارسلي فلوسها واذا ماناسبتك

رديها مافيه مشكلة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ اوكي

lilac111

تاجر مميز
اختي انا عندي مثل الي عند بنت جدة ومجربتها ممتازة لاكن انا اقولك عشان ترتاحي اشري نوعين وجربي

ورحي نفسك وريحي غيرك واذا تبيني ارسلك وحدة برسلك وجربيها اذا ناسبتك ارسلي فلوسها واذا ماناسبتك

رديها مافيه مشكلة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ اوكي
اوكي اختي انتي بالرياض

بسمتي

تاجر مميز
انا ودي اشتريها هدايا لحريم كبااار
بس ابغى الجد ايش الافضل
وهل هي تحبب

اتمنى اجابة صادقه بدون دعايات

lilac111

تاجر مميز
انا ودي اشتريها هدايا لحريم كبااار
بس ابغى الجد ايش الافضل
وهل هي تحبب

اتمنى اجابة صادقه بدون دعايات
والله صادقة الواحد يصفي النية وربي انا نفس شي تاجرة مبتدئة بس اجرب بعدين اشتري بالجمله ليش اخدع الناس وطقم الشنط الست شريته من وحده في المنتدى من اسبوعين ومشى معي قلت انفع غيري شريت 20 كرتون وبيوم انشرت مني كلها ولله الحمد وصدقوني رزقك مااحد ياخذه ربي شي كتبه لك بيصير لاتمشي البضاعه وبس ولاتذم بضاعه ماجربيتها

أعلى