الفزعه ياخبراء الكمبيوتر

يوجد لدي كمبيوتر محمول اسوس ومشكلتي بالاتصال بالانترنت حيث ان الاشارة لدي ممتازة ولكن عند الضغط على ايقونة Internet Explorer او Mozilla Fire fox تاتي رسالة بعدم التعرف على الخادم علما انه تم انزال سوفت وير من قبل الشركة الا ان الحالة لم تتغير ياليت من يساعدني بحل هذه المشكلة علما ان لدي كمبيوتر ديل والحمد الله شغال ولاتوجد هذه المشكله مع ان الاتصال على مودم واحد.نظام التشغيل فيستا وشكرا لكم مقدما.

شكرا اخوي زياد الاشارة موجوده وجربت شبك كيبل المودم الا انه يعمل وبعدها ينقطع علما ان الكمبيوتر الديل لم تحصل معه هذه المشكلة تحياتي

شكرا اخوي زياد الاشارة موجوده وجربت شبك كيبل المودم الا انه يعمل وبعدها ينقطع علما ان الكمبيوتر الديل لم تحصل معه هذه المشكلة تحياتي

عزيزى استخدم هالبرنامج
البرنامج اسمه StayOnline وحجمه تقريبا فقط 30 كيلوبايت

طريقة استخدامه سهله جداً مايبيلها سوو نفس بالصوره

1- اكتبوا الدقايق اقل شي واكثر شي حطوا من 1 لين 2 احسن

2- اضغطوا كلمة ستارت اوتو Start auto وبعدها اوكيok وخلاص

وتمتعوا بإتصال دائـــــــــــم حتى وانتم نايميين : "اتمنى طبعاً"

للعلم البرنامج حده خفيف ماتحسون فيه

ويسوي ابديت كل 1 دقيقه واحده فقط مو 5 دقايق نفس ماقال اخونا فكسم وجربوا وشوفوا كل دقيقه بيسوي ابديت

وصلة البرنامج على سوفتبيديا StayOnline

لتحميل البرنامج مباشره من موقعه هنــــــا

طبعا وجة نظر انة اى شخص يشترى جهاز نوع اسوسس يكون ارتكب بحقة اكبر غلطة بحياة لانة اذا الشركة عندنا لو رحت تصلحة وتدفع بعد فلووس يقولك خلية هنا وتعال بعد يومن بعد يومن تجى وجهازك زى ماهووو ماصلحوا والعذر مافية قطع غير

ما يحدث بجهازك ماله علاقة بالفيرووسات ابد

شيك على برامج الحماية واعدادت انترنت اكس بلورر

لانة الخادم مو قادر يتعرف ربما عى الاكسبلور او المتصفح من اساسة من ضمن قائمة منع البرامج وغيره بس فيروسات لا

فية كمان طريقة ثانية

ومضموون 100000000000000000% فقط سوو نفس بالصوره

اول ماينفصل الاتصال باقل من خمس ثواني يسوي كونكت بدون حتى مانشعر فيه وبدون شاشه وديال الخ

اهم شي تسوى نفس الخيارات اللي بالصورة وارتاحوا

aqar

أعلى