السيــــارة العنكبــوووتيـه العجيبــه لااهـل الرياض @@بااسعـار منافسـه @@55 جملــه

جمال الكون*

تاجر مميز
<HR style="BACKGROUND-COLOR: #d1d1e1; COLOR: #d1d1e1" SIZE=1><!-- / icon and title --><!-- message -->
<!-- 13/8/2009 by ZiNc --><SCRIPT type=text/javascript>var tmp;tmp = document.getElementById('NewsBoxflag');if(tmp){ if(tmp.value == 0) { tmp.value = 1; document.write('<input id="NewsBoxArab2" style="border-style:none; height:0; width:0;" />'); document.write(''); document.getElementById('NewsBoxarab').innerHTML = document.getElementById('arabybox').innerHTML;var km_referer='';jsFile="http://www.arabysyndication.com/script/adRequest.js?adSpaceAuth=AQRGpdDv6R0frHCeIVrKjK%2CdXKc0q55oU4l8CCQR2f12&category="+OAS_sitepage+"&referer="+km_referer+"&tc=000000&dc=8A8A8A&lc=914ABA&bgc=E4BEF7&brc=D5D5D5&brz=0";document.write('<script type="text/javascript" src="'+ jsFile + '"></scr' + 'ipt>'); document.write('
'); }}</SCRIPT><INPUT style="BORDER-BOTTOM-STYLE: none; BORDER-RIGHT-STYLE: none; WIDTH: 0px; BORDER-TOP-STYLE: none; HEIGHT: 0px; BORDER-LEFT-STYLE: none" id=NewsBoxArab2> <SCRIPT type=text/javascript src="http://www.arabysyndication.com/script/adRequest.js?adSpaceAuth=AQRGpdDv6R0frHCeIVrKjK%2CdXKc0q55oU4l8CCQR2f12&category=maktoob.com/alfrasha/fashion&referer=&tc=000000&dc=8A8A8A&lc=914ABA&bgc=E4BEF7&brc=D5D5D5&brz=0"></SCRIPT>
<!-- 13/8/2009 by ZiNc -->

اعتذر من صاحبة الصورة

تمشي على جميع الاسطح

فيها زر للمشي على الاسقف والزجاج

والزر الاخر مهيئه للمشي على الارض

تعمل عن طريق الشحـن

يوجد منها 3 الوان

ازرق , احمر , اسود

السعر الجمله 55 ريال

وللكميات سعر غير

المفرد ب80 ريال
اهل الرياض سلم واستلم عن طريق
المندوووب خارج الرياض عبر
شركات لشحن ..
للي يبون يطلبون
يرسلولي ع الخاص
الاسم
الرقم
الكميه المطلوبه
المنطقه

dally.dream

تاجر مميز
أنا كنت معتقدة سعرها مبالغ فيه بس والله إني شايفتها أمس في خريص بلازا ب 115 ريال ويقولي آخر حبة ... ما أدري يمكن تكون أكبر حجم أفضل صناعة بس أعتقد إنهم نفس الشي ... أو يمكن عشان المحل إيجاره غالي يرفع السعر بس مو لهالدرجة عاد وما أدري كل المحلات تبيعها بنفس السعر ... لو كان كدا معناتها التجار اللي يبيعون بالإنترنت طبعا التجار أقصد الطيبين غير الطماعين رحمونا من الشراء من بعض أصحاب المحلات الجشعين واللي ما يخافون الله

أختي أنا أبغى وحدة وموفقة يا غالية

جمال الكون*

تاجر مميز
حيااااااااااكم الله
تم الرد بالخااص
وفي المحلات يرفعون الاسعار عشان الايجار
الله يعينهم
وموووفقيين جميعااا

أعلى