1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

(عبداللطيف جميل يصرخ بشدة من المقاطعة) صورة الخطاب بالداخل لوزارة التجارة

الكاتب: الحاج متولي, بتاريخ ‏30 ديسمبر 2008.

  1. الحاج متولي

    الحاج متولي تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏14 أكتوبر 2008
    المشاركات:
    143
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    [​IMG]

    شوفوا كيف اثرت المقاطعة في التجار الجشعين عليكم بالمقاطعة
     
  2. ابوتركي0

    ابوتركي0 تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏13 يوليو 2008
    المشاركات:
    1,350
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    خلوها تصدي خلوها تصدي خلوها تصدي خلوها تصدي خلوها تصدي خلوها تصدي خلوها تصدي خلوها تصدي خلوها تصدي خلوها تصدي خلوها تصدي خلوها تصدي خلوها تصدي خلوها تصدي خلوها تصدي خلوها تصدي خلوها تصدي خلوها تصدي خلوها تصدي خلوها تصدي خلوها تصدي<!-- google_ad_section_end -->
     
  3. mahm2000

    mahm2000 تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏23 نوفمبر 2008
    المشاركات:
    52
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    خلوها تصدي
    خلوها تصدي
    خلوها تصدي

    خلوها تصدي
    خلوها تصدي
    خلوها تصدي
    خلوها تصدي
    خلوها تصدي
    خلوها تصدي
     
  4. ابوسلطان

    ابوسلطان تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏18 يوليو 2008
    المشاركات:
    248
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    لا مايصير ياجماعه هذا اقتصاد البلد ولا اقول لكم خلوها تصدي
    خلوها تصدي
     
  5. aliii911

    aliii911 Guest

    خلو عبداللطيف وغيره من المحتكرين يصدوا
    يصدوا يصدوا يصدوووووووووووووووووو
     
  6. ميار للأعمال الأسمنتيه

    ميار للأعمال الأسمنتيه تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏24 أكتوبر 2008
    المشاركات:
    41
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    عليهم عليهم عليهم عليهم

    خلوووهااااا تصدي خلوهااااا تصدي
     
  7. المتسوق044

    المتسوق044 تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏10 أكتوبر 2008
    المشاركات:
    3
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    خالووووووووووووووووووها
    خالووووووووووووووووووها
    خالووووووووووووووووووها
    خالووووووووووووووووووها
    خالووووووووووووووووووها
    تصددددددددددددددددددددددي
    ينطبق علي هدا الناجر الدي يتبجح بالوطنية ومصلحة البلد المثل القائل شين وقوي عين
    واقول له ياخي خيرك من هدا الوطن وانت استغليت ابناء الوطن الدي اعطاك
    فنحننننننننننننننننننننننننن ااااااااابناء دلك الوطن وحكومتنا لن ترضى عن استغلالك لنا انت وامثالك
    وهنا اختم رسالتي

    خالووووووووووووووووووها
    تصدددددددددددددددددي

    .
     
  8. moharb321

    moharb321 تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏1 ديسمبر 2008
    المشاركات:
    55
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    ههههههههههه خلوه تصدي وسكراب بعد

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


    اقول يا جماعة الخير بالله عليكم خلوها تصدي موب بس 3 اشهر لا بالله 10 اشهر
    يصير تأخذ سيارة 2010 ومعاها هديه سيارة 2009
     
  9. الألماسي

    الألماسي تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏28 ديسمبر 2008
    المشاركات:
    465
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    خلووووووووووووووووها
     
  10. حالي الذوق

    حالي الذوق تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏7 نوفمبر 2008
    المشاركات:
    84
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    شر البليه مايضحك
     
  11. عبدالغني

    عبدالغني متسوق

    إنضم إلينا في:
    ‏22 نوفمبر 2008
    المشاركات:
    19
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الوظيفة:
    777
    الإقامة:
    777
    [FONT=Geneva, Arial, Sans-serif]خلووهـــا تصدي[/FONT]
    [FONT=Geneva, Arial, Sans-serif]خلووهـــا تصدي[/FONT]
    [FONT=Geneva, Arial, Sans-serif]خلووهـــا تصدي[/FONT]
    [FONT=Geneva, Arial, Sans-serif]خلووهـــا تصدي[/FONT]
    [FONT=Geneva, Arial, Sans-serif]خلووهـــا تصدي[/FONT]
    [FONT=Geneva, Arial, Sans-serif]خلووهـــا تصدي[/FONT]
    [FONT=Geneva, Arial, Sans-serif]خلووهـــا تصدي[/FONT]
    [FONT=Geneva, Arial, Sans-serif]خلووهـــا تصدي

    [FONT=Geneva, Arial, Sans-serif]خلووهـــا تصدي[/FONT]
    [FONT=Geneva, Arial, Sans-serif]خلووهـــا تصدي[/FONT]
    [FONT=Geneva, Arial, Sans-serif]خلووهـــا تصدي[/FONT]
    [FONT=Geneva, Arial, Sans-serif]خلووهـــا تصدي[/FONT]
    [FONT=Geneva, Arial, Sans-serif]خلووهـــا تصدي[/FONT]
    [FONT=Geneva, Arial, Sans-serif]خلووهـــا تصدي[/FONT]
    [FONT=Geneva, Arial, Sans-serif]خلووهـــا تصدي[/FONT]
    [FONT=Geneva, Arial, Sans-serif]خلووهـــا تصدي[/FONT]
    [FONT=Geneva, Arial, Sans-serif]خلووهـــا تصدي[/FONT]
    [FONT=Geneva, Arial, Sans-serif]خلووهـــا تصدي[/FONT]
    [FONT=Geneva, Arial, Sans-serif]خلووهـــا تصدي[/FONT]
    [FONT=Geneva, Arial, Sans-serif]خلووهـــا تصدي[/FONT]
    [FONT=Geneva, Arial, Sans-serif]خلووهـــا تصدي[/FONT]
    [CENTER][FONT=Geneva, Arial, Sans-serif][SIZE=7][COLOR=orange][B]خلووهـــا تصدي[/B][/COLOR][/SIZE][/CENTER]

    [CENTER][FONT=Geneva, Arial, Sans-serif][SIZE=6][COLOR=orange][B]خلووهـــا تصدي[/B][/COLOR][/SIZE][/FONT]
    [CENTER][FONT=Geneva, Arial, Sans-serif][SIZE=5][COLOR=orange][B]خلووهـــا تصدي[/B][/COLOR][/SIZE][/FONT]
    [SIZE=5][CENTER][FONT=Geneva, Arial, Sans-serif][SIZE=4][COLOR=orange][B]خلووهـــا تصدي[/B][/COLOR][/SIZE][/FONT]
    [SIZE=4][CENTER][FONT=Geneva, Arial, Sans-serif][SIZE=3][COLOR=orange][B]خلووهـــا تصدي[/B][/COLOR][/SIZE][/FONT]
    [CENTER][FONT=Geneva, Arial, Sans-serif][SIZE=2][COLOR=orange][B]خلووهـــا تصدي[/B][/COLOR][/SIZE][/FONT]
    [SIZE=2][CENTER][FONT=Geneva, Arial, Sans-serif][SIZE=1][COLOR=orange][B]خلووهـــا تصدي[/B][/COLOR][/SIZE][/FONT]
    [CENTER][FONT=Geneva, Arial, Sans-serif][SIZE=1][COLOR=orange][B]خلووهـــا تصدي[/B][/COLOR][/SIZE][/FONT]
    [FONT=Geneva, Arial, Sans-serif][SIZE=2][COLOR=orange][B]خلووهـــا تصدي[/B][/COLOR][/SIZE][/FONT]
    [FONT=Geneva, Arial, Sans-serif][SIZE=3][COLOR=orange][B]خلووهـــا تصدي[/B][/COLOR][/SIZE][/FONT]
    [FONT=Geneva, Arial, Sans-serif][SIZE=4][COLOR=orange][B]خلووهـــا تصدي[/B][/COLOR][/SIZE][/FONT]
    [FONT=Geneva, Arial, Sans-serif][SIZE=5][COLOR=orange][B]خلووهـــا تصدي[/B][/COLOR][/SIZE][/FONT]
    [FONT=Geneva, Arial, Sans-serif][SIZE=6][COLOR=orange][B]خلووهـــا تصدي[/B][/COLOR][/SIZE][/FONT]
    [FONT=Geneva, Arial, Sans-serif][SIZE=7][COLOR=orange][B]خلووهـــا تصدي[/B][/COLOR][/SIZE][/FONT]
    [B][FONT=Arial][SIZE=7][COLOR=#660099][CENTER][FONT=Geneva, Arial, Sans-serif][SIZE=7][COLOR=orange][B]خلووهـــا تصدي[/B][/COLOR][/SIZE][/CENTER][/COLOR][/SIZE][/FONT][SIZE=7][COLOR=#660099][CENTER]
    [CENTER][FONT=Geneva, Arial, Sans-serif][SIZE=6][COLOR=orange][B]خلووهـــا تصدي[/B][/COLOR][/SIZE][/FONT]
    [CENTER][FONT=Geneva, Arial, Sans-serif][SIZE=5][COLOR=orange][B]خلووهـــا تصدي[/B][/COLOR][/SIZE][/FONT]
    [SIZE=5][CENTER][FONT=Geneva, Arial, Sans-serif][SIZE=4][COLOR=orange][B]خلووهـــا تصدي[/B][/COLOR][/SIZE][/FONT]
    [SIZE=4][CENTER][FONT=Geneva, Arial, Sans-serif][SIZE=3][COLOR=orange][B]خلووهـــا تصدي[/B][/COLOR][/SIZE][/FONT]
    [CENTER][FONT=Geneva, Arial, Sans-serif][SIZE=2][COLOR=orange][B]خلووهـــا تصدي[/B][/COLOR][/SIZE][/FONT][/CENTER]
    [/CENTER]
    [/SIZE][/CENTER]
    [/SIZE][/CENTER]
    [/CENTER]
    [/CENTER]
    [/COLOR][/SIZE][/FONT][/B][/CENTER]
    [/CENTER]
    [/SIZE][/CENTER]
    [/CENTER]
    [/SIZE][/CENTER]
    [/SIZE][/CENTER]
    [/CENTER]
    [/FONT]
    [/FONT]

    <!-- / message -->
     
  12. خلوهااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا تصدي تصدي تصدي تصدي تصدي
    تصدق انا سعيد جدااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ان المستهلك الظعيف بداء ينتبه لهولا التجار الى مافي قلوبهم رحمة كورولا 70000 الف ياهوااااااااااااااااااا اش هاذا المكسب حلال واذا صار دبل انقلب حراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام
     
  13. ramadan555

    ramadan555 تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏9 ديسمبر 2008
    المشاركات:
    329
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    [​IMG]

























    اهل مكى ادرى بشعبها
     
  14. المتحده جروب

    المتحده جروب تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏18 ديسمبر 2008
    المشاركات:
    15
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    ممكن اشترى منك حمولة كنتر سيارت

    السيد عبد اللطيف

    تحيه طيبه وبعد

    ممكن اشترى منك كونتر به عدد من السيارت

    على شرط

    موافتى باقل سعر بالسوق

    هذا اميلى

    lndo555@yahoo.com

    المتحده جروب لتجارة السيارت

    القاهره

    حماده ربيع وشركاه


    0020127355034
     
  15. ابوتركي0

    ابوتركي0 تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏13 يوليو 2008
    المشاركات:
    1,350
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    خلوها تصدي خلوها تصدي خلوها تصدي خلوها تصدي خلوها تصدي خلوها تصدي خلوها تصدي خلوها تصدي خلوها تصدي خلوها تصدي خلوها تصدي خلوها تصدي خلوها تصدي خلوها تصدي خلوها تصدي خلوها تصدي خلوها تصدي خلوها تصدي خلوها تصدي خلوها تصدي خلوها تصدي<!-- google_ad_section_end --><!-- google_ad_section_end -->
     
جاري تحميل الصفحة...
المواضيع المشابهة التاريخ
خدمات دورة المفاهيم الحديثة في التجارة الإلكترونية والخدمات المصرفية الإلكترونية ‏الأربعاء في 14:52
خدمات استقدام من الهند .. سررريع ‏9 فبراير 2017
اكسسوارات تسوق من الصين باقل الاسعار ‏22 يناير 2017
خدمات حافظ عليها من الفشل ‏1 يناير 2017
خدمات خادمات من الفلبين وبنجلاديش @! ‏22 ديسمبر 2016

مشاركة هذه الصفحة