1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

راجعين عالطبيعه .. تعالوا انضموا معنا

الكاتب: مــلكة اللــيل, بتاريخ ‏17 نوفمبر 2009.

  1. مــلكة اللــيل

    مــلكة اللــيل تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏10 مارس 2009
    المشاركات:
    100
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    السلام عليكم
    سمعتوا عن الالوفيرا .... شراب الصبار..
    تعالوا معي نستكشفه ...

    <?xml:namespace prefix = v ns = "urn:schemas-microsoft-com:vml" /><v:stroke joinstyle="miter"></v:stroke><v:formulas><v:f eqn="if lineDrawn pixelLineWidth 0"></v:f><v:f eqn="sum @0 1 0"></v:f><v:f eqn="sum 0 0 @1"></v:f><v:f eqn="prod @2 1 2"></v:f><v:f eqn="prod @3 21600 pixelWidth"></v:f><v:f eqn="prod @3 21600 pixelHeight"></v:f><v:f eqn="sum @0 0 1"></v:f><v:f eqn="prod @6 1 2"></v:f><v:f eqn="prod @7 21600 pixelWidth"></v:f><v:f eqn="sum @8 21600 0"></v:f><v:f eqn="prod @7 21600 pixelHeight"></v:f><v:f eqn="sum @10 21600 0"></v:f></v:formulas><v:path o:connecttype="rect" gradientshapeok="t" o:extrusionok="f"></v:path><?xml:namespace prefix = o ns = "urn:schemas-microsoft-com:eek:ffice:eek:ffice" /><o:lock aspectratio="t" v:ext="edit"></o:lock><v:shape id=_x0000_s1030 style="MARGIN-TOP: 252.35pt; Z-INDEX: 1; LEFT: 0px; MARGIN-LEFT: 0px; WIDTH: 82.5pt; POSITION: absolute; HEIGHT: 127.5pt; TEXT-ALIGN: left; mso-wrap-distance-left: 0; mso-wrap-distance-right: 0; mso-position-horizontal: left; mso-position-vertical-relative: line" o:allowoverlap="f" alt="" type="#_x0000_t75"><v:imagedata o:title="dri5" src="file:///C:\Users\user\AppData\Local\Temp\msohtml1\01\clip_image001.jpg"></v:imagedata><?xml:namespace prefix = w ns = "urn:schemas-microsoft-com:eek:ffice:word" /><w:wrap type="square"></w:wrap></v:shape>
    هلام الصبر (الالوفيرا) Aloe vera و Aloe perryi و ِAloe ferox
    ما هو الصبر؟


    هو
    عصارة شجرة الصبار بعد أن تجمد وأجوده ما كان أحمر مائل إلى الصفرة ( أشقر). حديثا يستخدم عصير الصبر المحضر بطريقة خاصة تحافظ على مكوناته ليعطى الفوائد المرجوة منه بكفاءة عالية.
    ما هي الأجزاء المستخدمة؟
    العصارة المائية

    كيف يتم تحضيره؟

    - يتم تحضيره بالطريقة القديمة وهي طريقة التصفية و التبخير
    - طريقة العصر البارد
    - طريقة العصر المائي
    - الطريقة الحديثة


    ما هي مكوناته؟
    • جليكوسيدات الأنثراكينون و أحماض أمينية وفيتامينات ومعادن.

    • [FONT=MCS Alhada S_U normal.]ما هي فوائده؟

    • أثبتت الدراسات الحديثة ما أقره الفراعنة و الاغريق والعرب من فوائد الصبر بالإضافة للاكتشافات الجديدة .فهو ملين و نافع في زيادة الحموضة وقرحة المعدة و أمراض الكبد و سوء الهضم ، مفيد في قروح الفم ، مفيد في الالتهابات الروماتيزمية و المفاصل ، يخلص الجسم من المواد الضارة و السامة ويعيد التوازن الحيوي للجسم لانه يخلص الجسم من الاخلاط الثلاثة المعروفة في الطب القديم وهي الخلط السوداوي و الخلط الصفراوي والخلط البلغمي وهو مرطب للبشرة ومفيد في تساقط الشعر و تحسين نموه وفي علاج حساسية الجلد و الاكزيما و الصدفية وعلاج حب الشباب وفي علاج الحروق و حروق الشمس والتئام الجروح و زيادة التصبغ كما ثبت حديثا أن له فائدة في علاج مرض السرطان و الفيروسات .

    مشروبات الالوفيرا.. 4 انواع وكل واحد وله فايده

    1. هلام الالوفيرا:
    vيحتوي على عناصر غذائية عالية 18 حمض اميني من 22 يحتاجها الجسم بصورة يومية، بالاضافة إلى 20 فيتامين ومعدن ضرورية لوظائف الجسم. له دور فعال في تنظيف الجسم من السموم و المواد الضارة التي تضر الخلايا و الأعضاء.

    [​IMG]


    2.نكتار الالوفيرا بالتوت:
    يحتوي هذا المشروب على كل الفيتامينات والمعادن والأحماض الأمينية والانزيمات الموجودة في هلام الألوفيرا مضافا اليها فوائد التفاح والتوت البري ومنتجات العسل الأصلي مفيد للذين يعانون من انحباس البول ، التهاب المثانة ، حصوات الكلى وكذلك حالات الربو يحتوي على مؤكسد مضاد قوي وفعال لحماية البشرة .

    [​IMG]

    3. شراب الالوفيرا بالخوخ:
    طعم ليس له مثيل , الألوفيرا ممزوج بطعم الخوخ الناضج تحت أشعة الشمس هذا الطعم اللذيذ والمنعش يضيف أيضاً الكاروتين ومزيج من الفيتامينات له قيمة كبيرة كمضاد للأكسدة وهو مصدر لفيتامين A الذي يساعد على تقوية نظام المناعة. وهو مثالي للأطفال ولكنه مناسب أيضا لجميع أفراد العائلة يمنحهم الصحة والطعم اللذيذ. ضع عليه قطع من الثلج وسوف تشعر بالانتعاش والصحة في أي وقت .

    [​IMG]

    4.مشروب فورايفر فريدوم:
    مركب من الألوفيرا مع الجلكوزامين والكوندروتين سلفات والـ إم إس إم يعالج مشاكل المفاصل ومرونة الغضاريف ...
    وبشكل عام يخدم المفاصل ومشاكل الظهر والعضلات .. مفيد للرياضيين

    [​IMG]

    الجرعة الموصى بها لاستخدام الألوفيرا جل
    لعملية غسيل الجسم من السموم

    <?XML:NAMESPACE PREFIX = P />
    </P:COLORSCHEME>

    • vاليوم الأول : تناول 60 ملي ليتر (بيالة) مرتين يوميا


    • v اليوم الثاني الى الخامس :تناول 90 ملي ليتر مرتين يوميا


    • v اليوم السادس للعاشر :تناول 120 ملي ليتر مرتين يوميا


    والشهاده لله .. هذي المشروبات مجربه شخصيا قبل اعرضها لكم والحمدلله نفعتني كثير .. والاسعار حاليا عليها خصومات كبيره احلى من اول
    اللي حااب ينحف عندي له برنامج لانقاص الوزن .. بس لازم الاول يخلص جسمه من السموم باستعمال المشروب.

    الطلب عالعام لنفيد الجميع .. التوصيل للرياض يد بيد +15 للمندوب
    خارج الرياض عن طريق شركة زاجل
    والدفع عن طريق التحويل لحسابي بالراجحي ليتم تاكيد الطلب

    واعذروني عالاطاله

    تــــابعوني .. عندي منتجات الطبيعه




    [/FONT]
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة