1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

الي يقوله ماشاف اغراض المغربية اهي خش وشوفها وانشاء الله انه لماتجربوها حتعجبكم ادخلو

الكاتب: لوجين2020, بتاريخ ‏16 نوفمبر 2009.

1. لوجين2020

لوجين2020 تاجر مميز

إنضم إلينا في:
    ‏14 نوفمبر 2009
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    <HR style="COLOR: #eaebed; BACKGROUND-COLOR: #eaebed" SIZE=1> <!-- / icon and title --><!-- message -->
    السلام عليكم
    عندي اغراض مغربية جميلة جدا توها جايتني من مغرب جايبتها لي امي عندي صابون بلدي مغربي وعندي ليف مغربية اصلية وعندي صابون البشرة لصفاء البشرة وعندي صابون الكف للبشرة حلو وجميل للبشرة وعندي زيت اركان على نوعين نوع الاول الي هو مكلي على نار كويس للشعر وبشرة وتبيض البشرة ومساج وكمان يتاكل مع الخبز ونوع ثاني ماهو مكلي كويس لي مساج وتبيض البشرة كمان وشد ترهلات الجسم يعني روعة روعة فرق بينه وبين ثاني انه الاول يوكل وهدا لا كمان عندي زيوت الشعر بكل انواعها وعندي كمان العكر فاسي اصلي مئة بالمئة للبياض البشرة واحمرارها يعطي البشرة لون وردي حلو وبياض ووصفاء ملحوض عندي الحنة المغربية للجسم وعندي اداد لبياض وصفاء البشرة عندي ماء الورد ماء زاكورة المغربي لصفاء البشرة ويشيل انتفاخ الاعين عندي طين الاخضر مغربي كمان لصفاء البشرة عندي غاسول الابيض كمان لبياض البشرة وصفائها وكمان عندي صابونة اركان للبشرة كويسة كمان عندي خلطات مغربية كويسة وكمان عندي برنامج عروس الي تبغى تبان ليلة زواجها بصفاء البشرة وجسم واشتغلها على نفسها من مسكات وحمام مغربي وزيوت الشعر واضافر يعني من لي الى لمدة شهر وتشوف كيف ترجع بصفاء اللون وتغير الشكل وبياض من وجها لين اصبعها صغير يعني كل هدا ياغراض مغربية ماهي مستحضرات التجميل والتجربة خير برهان ​

2. كل المشاعر

كل المشاعر & منتديات كل المشاعر &

إنضم إلينا في:
    ‏30 ابريل 2009
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الوظيفة:
    رجل اعمال
    هلا لجين2020
    اشيااااء جميله بس لوتعرضين منتجااااتك افضل
    والاسعااار كمان
    او ترسلي ع الخاااااص