1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

شاهد صورة الساحر اليمني الذي قبض عليه..!!

الكاتب: هتان الشريف, بتاريخ ‏15 نوفمبر 2009.

  1. هتان الشريف

    هتان الشريف تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏2 أغسطس 2009
    المشاركات:
    2,758
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    القبض على "متسلل ساحر" اراد مساعدة الحوثيين في خط المواجهة شاهد حال يمنى يروى لخبر قصة الأطفال وسحر الحوثيين" و"للخراف" نصيب !!!( مقطع يوتيوب للساحر بعد القبض عليه طالع في الداخل)


    [​IMG]

    جازان : متابعة: علي مدخلي صنعاء : علي مظفر


    الحوثيون "يقيدون" الأطفال ب"السحر" ويوجهونهم تحت تأثيره للحرب

    "الحوثيون" يضعون مصابيح على ظهور "الخراف" للتضليل !!

    قال مصدر أمني سعودي أن أجهزة الأمن في جازان تتحفظ على الساحر الذي تسلل عبر جبال اثناء المواجهات العسكرية بين القوات المسلحة السعودية و"المتسللين" الحوثيين أمس الأول تبين لاحقا أنه "ساحر" وبحوزته طلاسم سحرية زعم أنها تصد رجال "العصابات" حسب قوله وكانت صحيفة عكاظ قد نشرت اليوم أن القوات المسلحة قبضت البارحة الأولى على ساحر تسلل بين جبلي دخان والدود. وتعامل رجال الجيش بداية الأمر مع الساحر على أنه من الهاربين من تعذيب عصابات التسلل، ليكتشف أمره بعد تفتيشه والعثور على طلاسم وأوراق تحوي رموزا سحرية وبقايا حيوانات. واعترف المتسلل الساحر بأنه كان ينوي زراعة الطلاسم والأعمال السحرية في أرض المعركة زاعما بأنها تساعد عصابات

    وتابعت الصحيفة أن المتخصصين في رجال الجيش اشتبهوا في هيئة الساحر قبل اكتشافه بسبب أظافره الطويلة وشعره الكثيف والمربوط بطريقة وصفوها بأنها «غريبة». وأوضح المصدر أن الساحر عند التحقيق معه علل إطالة أظارفه بأن «الجن ستغضب منه وتقتله في حال تقليم الأظافر وتنظيفها، وتحفظت الجهات الأمنية على المتسلل لاتخاذ الإجراءات النظامية بحقه.

    ان الحوثيين يعتمدون في سير خططهم وأعمالهم العسكرية على السحر ويكشف لخبر احد شهود عيان من صعده رفض نشر إسمه يقول من تلك القصص أن عجوزا خرجت من بيتها في البلدة القديمة في دماج ورأت ثلاثة أطفال لم يتعدى الكبير منهم ثلاثة عشر عاما" يتمنطقون " بالسلاح والقنابل وغيرها من أسلحة الموت فطلبت منهم ان يبتعدوا قليلا من الباب فرفضوا و طلبت منهم أن يدخلوا البيت ليأكلوا شيئا فرفضوا وأخبروها بانهم لايستطيعون التحرك أو هم مقيدون كما قالت أي مسحورين وأقسموا لها بالله انهم لايستطيعون التحرك الا باتجاه الحرب والمعارك والقتل وبجوار مدرسة الفتح الشامخة "بدماج "عندما يهجم الحوثيين وعندما يصاب بعضهم يسمع الناس هناك صراخ أطفال ينادي "اباه أو أمه" وتابع الشاهد أن المرابطين هناك يسمعون اولئك الصبية يصرخون ويتأهون وينادون ذويهم

    ويبدو ان الأطفال ليسوا وحدهم سيقعون تحت سلطة "الحوثيين" بل أن "للخراف" نصيب فقد أشارت مصادر عسكرية يمنية أن الحوثيين قاموا مؤخرا بشراء اعداد هائلة من الخراف المستوردة من الصومال الى الموانئ اليمنية وبأسعار تفوق اسعارها المتعارف عليها خاصة مع قرب قدوم عيد الأضحى وبحسب مواقع يمنية إخبارية قالت المصادر بأن الحوثيين يستخدمون هذه الحيوانات في معاركهم مع الجيش السعودي حيث يقومون بربط كشاف ضوئي بحزام حول هذه الخراف وتوجيهها نحو الحدود السعودية ليلاً من اجل أن يقوم الطيران السعودي بضرب اماكن الضوء حتى يتسنى لهم التسلل الى اراضي المملكة من اماكن اخرى وهو الأمر الذي اكتشفه الجيش السعودي مؤخراً اضافة الى استحدامها كمفخخات من خلال ربطها بمتفجرات ودفعها للحدود السعودية.

    <EMBED src=http://www.youtube.com/v/MbkK9BpEU7E width=425 height=350 type=application/x-shockwave-flash wmode="transparent"></EMBED>

    [​IMG]

    الحوثيون يلجأون في تكتيكاتهم "للخراف" !!


    الصورة: الساحر اليمني الذي قبض عليه <!-- / M.Ysser هاك حفظ حقوق الموضوع لموقعك تعديل وتطوير mr.product - برمجة -->
     
  2. المعقب ابوعبدالله

    المعقب ابوعبدالله المعقب ابوعبدالله

    إنضم إلينا في:
    ‏12 ابريل 2009
    المشاركات:
    654
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الحوثين عملاء للشيعة واسيادهم في ايران هذا شي معروف الحكومة اليمنية عجزت عنهم

    هم يبون يسون حزب مثل حزب الله في لبنان عشان يتحرشون بالسعودية

    لعبتهم واظحة
     
  3. المتفائله2007

    المتفائله2007 تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏30 سبتمبر 2009
    المشاركات:
    582
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    حسبي الله ونعم الوكيل على كل ساحر 000
     
  4. هتان الشريف

    هتان الشريف تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏2 أغسطس 2009
    المشاركات:
    2,758
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    لوو انا منهم جلدتة الين يعض الارض وحلقت شعره الوسخ وجبت مقص شجر وقصيت اضافره عشان اشوف الجن تقتلتة ولالا
     
  5. التاجرة الصغيرة

    التاجرة الصغيرة التاجرة الصغيرة ( فريسيا)

    إنضم إلينا في:
    ‏13 مارس 2009
    المشاركات:
    9,910
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الجنس:
    أنثى
    الوظيفة:
    مسوقة ومندوبة
    الإقامة:
    جدة
    حسبي الله ونعم الوكيل فيه

    اللهم ارنا عجائب قدرتك فيهم وزلزل الارض تحت اقدامه وخذهم اخذ عزيز مقتدر
     
  6. بسام البسام

    بسام البسام شركة توصيل معتمدة لدى بسام البسام

    إنضم إلينا في:
    ‏4 ابريل 2009
    المشاركات:
    1,530
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الوظيفة:
    مدير قسم في احدى الشركات بالرياض
    الإقامة:
    الرياض
    اللهم انصرنا عليهم عاجلاً غير اجل أريد التطوع والذهاب إلى الحرب على الحوثيين ابي اقضي عليهم على بكره ابيهم ....
     
  7. هتان الشريف

    هتان الشريف تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏2 أغسطس 2009
    المشاركات:
    2,758
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    يارجال تعوذ من ابليس خلك هنا .. وش له تقضي عليهم الحوثين مرة وحدة خل شببانا يطقطقون عليهم شوى.. ومنها يتدربون عليهم . شبابنا الى هناك فيهم خير وبركة
     
  8. هتان الشريف

    هتان الشريف تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏2 أغسطس 2009
    المشاركات:
    2,758
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    خلى ايران تنفعهم ...وعلى قول المثل ما على الذئب من طقاع النعجة وايرن ومن يتبعها نعاج وعلى راسهم نجاد والمفتى حقهم اكبر النعاج
     
  9. مدري ليش

    مدري ليش تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏15 مايو 2010
    المشاركات:
    78
    الإعجابات المتلقاة:
    1
    ليس هذا من الاسلام واسلوب اللي يصور زفت بزفت اقولها وانا مسلم قبيلي سني وابغض الرافضة بغضا شديدا

    لكن يا أخوان المعاملة الحسنة مع الاسرى وصانا بها الاسلام .... لا تدرون ربما يتوب هذا الساحر ويسلم

    ويحسن اسلامه وبعد ذلك يندم صاحب المقطع أنا لا أؤيد ذلك بتاتا ... وهذه وجهة نظري
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة