1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

تحدثي الأنجليزيه بطلاقه!!!!

الكاتب: lolo caty, بتاريخ ‏15 نوفمبر 2009.

1. lolo caty

lolo caty تاجر

إنضم إلينا في:
    ‏7 نوفمبر 2009
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    عزيزتي ,
    دمتي بصحه وخير ,
    هل تعانين من ضعف بالمحادثه باللغه الأنجليزيه؟؟؟؟!!
    هل تقف اللغه عائقا أمام تحقيق طموحاتك و مشاريعك المختلفه؟؟!!!!
    لماذا لاتوفري على نفسك الكثير و تحصلي على بضاعتك بنفسك من المصانع العالميه وبدون وسطاء ولاعمولات!!!!
    الأن أنضمي ألي في دوره المحادثه الثانيه باللغه الانجليزيه ,لقد اتممت الدوره الأولى وبنجاح تام والحمدلله .
    مده الدوره شهر كامل وسعرها 200ريال للساعه ,والتدريس عن طريق النت .
    معلمه الدوره لها خبره كبيره بالمحادثه حيث عاشت أغلب حياتها في دوله أجنبيه و تتحدث العربيه لمساعدتك .
    عدد المقاعد محدود جدا لمساعده كل مشتركه على التحدث و أخذ الوقت الكافي ,جربي و لن تندمي ,أنا أضمن لك أن تتكلمي الأنجليزيه خلال شهر واحد فقط .
    تحياتي[​IMG]

2. dally.dream

dally.dream تاجر مميز

إنضم إلينا في:
    ‏2 يناير 2009
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    مع احترامي لك ولكن أنا تخصص لغة إنجليزية وأريد تصليح عبارتك فقد تكوني غير منتبهة

أضمن لك أن تتقني الكثير من مفردات اللغة الإنجليزية وبعض طرق المحادثة في شهر واحد

فاللغة الإنجليزية ليست بالسهولة التي ممكن أن نتقنها كلها في شهر واحد وأنا تخرجت الحمد لله بعد مجهود وتعب سنوات ولسة حاسة إني محتاجة أسافر للخارج عشان أتقنها أكثر

وبعدين اللغة الإنجليزية ليست بالبضاعة اللي آخذها بنفسي هذا يعتبر مشروع خدمات وليس منتجات وبعدين مو 200 ريال بالساعة سعر مبالغ فيه ... أغلب الناس ما يقدرون يدفعون هذي المبالغ وكمان الكثير منهم عاطلين عن العمل

وبالتوفيق ... المهم لو كان مشروعكم كبير وفي الخارج ومحتاجين موظفة أنا في الخدمة حتى لو راتب قليل في البداية بس مو دوام طويل وأعتقد إني أعرف أتكلم إنجليزي بشكل معقول

3. lolo caty

lolo caty تاجر

إنضم إلينا في:
    ‏7 نوفمبر 2009
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    تحياتي لك حبيبتي ولكن يبدو أنك فهمتي الموضوع غلط ,نحن مختصون بالمحادثه يعني مارح نعلم قواعد اللغه الأنجليزيه و مفرداتها كامله بشهر!!!!!
    هدفنا أنا نوصل لمرحله تقدر المشتركه فيها تعبر عن نفسها وتتحاور مع الأخرين ولو بمفردات بسيطه خلال شهر!!! يعني نقدر نعلمها كيف تحكي مع بائع او لما تدخل مطعم أولما تشتري شي تقدر تسأل عنه و غيرها من أمورالحياه عكل حال احنا عرضنا ب 200ريال للي تبي تاخذ اقل من 5 ساعات بس أكثر من 5 ساعات تكون الساعه ب100 ريال.
    وللعلم بس باقي 3مقاعد ويكتمل العدد.
    الله يوفق الجميع

مشاركة هذه الصفحة