1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

اريد لاب توب بالتقسط

الكاتب: اللورد بسام, بتاريخ ‏13 نوفمبر 2009.

  1. اللورد بسام

    اللورد بسام تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏13 نوفمبر 2009
    المشاركات:
    57
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم
    اخواني اخواتي الافاضل
    اريد جهاز محمول جديد او مستخدم بالتقسط ان لا يزيد القسط عن 300 ريال وان يكون ذو شركة ممتازة مثل سوني او ديل او اتش بي
    ولكم خالص تحياتي
    اللورد بسام
     
  2. ربيب المعاني

    ربيب المعاني تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏20 ديسمبر 2008
    المشاركات:
    175
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    من أي منطقة أنت
     
  3. اللورد بسام

    اللورد بسام تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏13 نوفمبر 2009
    المشاركات:
    57
    الإعجابات المتلقاة:
    0

    يا استاذي الفاضل انا اكون متواجد في عدة اماكن بحكم السفر بينها
    منها مكة المكرمة جدة الطائف سبت العلاية
     
  4. اللورد بسام

    اللورد بسام تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏13 نوفمبر 2009
    المشاركات:
    57
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    شباب مافي احد يرد على الموضوع
     
  5. حلوة الرد

    حلوة الرد تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏28 نوفمبر 2009
    المشاركات:
    458
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    عندي لاب توب وشيبا صغير الحجم وخفيف الوزن وسهل الحمل لاي مكان


    [​IMG]


    صار له عندي كذا شهر شغال زي الفل


    وهاذي مواصفاته


    <TABLE class=ncode_imageresizer_warning id=ncode_imageresizer_warning_1 width=394><TBODY><TR><TD class=td1 width=20>[​IMG]</TD><TD class=td2 unselectable="on">اضغط هنا لمشاهدة الصورة كاملة.</TD></TR></TBODY></TABLE>[​IMG]


    وهذا مقطع له في اليوتيوب


    <EMBED src=http://www.youtube.com/v/MFOj9pB3X9g width=425 height=350 type=application/x-shockwave-flash wmode="transparent"></EMBED>


    هو كان سعره فوق الالفين بس الحين ب 1650 جديد



    انا راح ابيعه ب 1000 فقط لا غير اذا تحب راسلني ع الخاص
     
  6. اللورد بسام

    اللورد بسام تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏13 نوفمبر 2009
    المشاركات:
    57
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    اسف اختي الفاضلة
    اني احتاج واحد شاشة كبيرة يعني من فوق 15
    وشكراً على ردك و اوعدك اذا هناك من عندي مشتري تكوني اول وحدة اشتري من عندها
     
  7. مرافئ الأمل

    مرافئ الأمل تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏31 يوليو 2009
    المشاركات:
    746
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    اخوي اللورد يعني ماشريت من الرجال اللي اعطيتك رقمه
     
  8. اللورد بسام

    اللورد بسام تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏13 نوفمبر 2009
    المشاركات:
    57
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    وعدني وعود واخلفها وانا من طبعي الي يعطيني كلمة وما يوفي بها اصرف نظر
    على قول المثل
    عشمني بالاحلق خرمت اذانية لا جاب الحلق وانعدمت اذانية
     
  9. مرافئ الأمل

    مرافئ الأمل تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏31 يوليو 2009
    المشاركات:
    746
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الله يسامحو اجل...........والله مادري عنه بس الله يرزقك بالاحسن
     
  10. اللورد بسام

    اللورد بسام تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏13 نوفمبر 2009
    المشاركات:
    57
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    اهو قاعد ادور وانا مو مسعجل
     
  11. اللورد بسام

    اللورد بسام تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏13 نوفمبر 2009
    المشاركات:
    57
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    للرفع الموضوع في المنتدى
     

مشاركة هذه الصفحة