1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

.. الذكي يكون غبي في بعض الموقف .... ادخلوا جميعا ... قصتي امس االاربعاء ظهرا

الكاتب: رفيع الهام, بتاريخ ‏12 نوفمبر 2009.

  1. رفيع الهام

    رفيع الهام تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏18 سبتمبر 2009
    المشاركات:
    95
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته




    انا يااعزائي رجعت اليوم الاربعاء من الجامعه ولم احصل سيارت الوالد فظنيت انه راح مشوار وكانت الساعه 10:30ص دخلت البيت لقيت الوالد موجود وانا نسيت اني ماشفت السياره رحت على النت دخلت مواقع ودخلت اسواق ستي الى الظهر صليت ونمت اول ماجيت انام جاني اتصال من الوالد السياره انسرقت على طول نزلت اخذت سيارتي وركب معاي الوالد ودورنا حول البيت لان السياره قديمه قلنا يمكن واقفه مثل المره الماضيه ماحصلناها رحنا لمركز الشرطه وبلغنا وخلصنا وبعدها رحنا لشارع تفحيط اسمه ( الذكريات ) لان دايم الا قي فيه سيارات مصدومه ومسروقه قلت لعل نلقاها هناك مالقينها رجعنا حارتنا وبنروح البيت المهم قال الوالد خذلنا شطفه صغيره على الشاره نتاكد ووكنت ماشي بشويش الى قربنا عند الاشاره اناظر عند الاشاره في سياره كحليه ركزت فيها شوي لقيتها سيارتنا قلت للوالد هذي هي, الوالد ناظرها ماصدق وقفنا عندها وهي واقف عند الاشاره على على المسار
    واحنا داخل البقاله شوف الحظ النحس .... السياره الحين ماحد عندها وشوي جو ثلاث شباب الوالد شك فيهم وانا طلع من البقاله وناظرت بالسياره الي واقفه جنب سيارتنا يناظروون فيني رجعوا ريوووس الي عرضوا سيارتهم وهذا الكلام عند الاشاره المهم كلهم يناظروني وانا كنت مركز على الراكب يمين ناظرتهم وخليتهم وشوي نزل الراكب وقرب عندي ووقتها جات الدوريه , الراكب قرب مني ناظرته وشفت ملامحه زين طلع واحد كنت اعرفه على ايام دراسة المتوسطه وكان بيننا حقد وكراهيه لاكن نسولف مع بعض في وقتها عادي هو ... مشاء الله عليه متاثر بالافلام في المتوسطه ....
    المهم جاني سلم علي وانا وش تتوقعون سويت ........ مادري ووشلون جاتني الحمكه هذا (( الذكي يكون غبي في بعض المواقف ) << مادري هي صح ولا لا ههه
    مافهم في الدنيا
    انا قلتله بشكل غبي ومبتسم معاه ابتاسمه غباء هع هع وكأني اول مره واحد يسلم علي ..... اقوله هلا والله كيف الحال بشرني عنك وانا مبتسم وهو يناظر في اخوياه الذكي, كيف الحال والى اخره ....... سالني عن السياره سوال غبي سلامات وش فيه انت مسوي حادث قلتله لا والله الوالد سيارته مسروقه وهذي وجا سالني سوال غبي بعد ههه قالي ماتعرف شقق عزاب هنا لاني رجعت من السفر<< اخوياه بزارييين ومالقيت اهلي << خلاص حطني في راسه غبي الحبيب .... علمته على شارع قريب وراح ركب السياره مع اخوياه ومشا ومشيت وراهم لاكن متعد عنهم ودخلوا على الشارع الي فيه شقق عزاب ولا وقفوا ولا عند شقه وداعسين حبايبي مستانسين هع هع ....... والحين بسالكم وانتم جاوبون

    1- تتوقعون هو نفسه (( لاحد يقولي ظلم انا مابسوي للرجال شي بس يعني وش تتوفعون بعد هالكلام الي كتبته ))

    2- وش الخطه عشان اعرف انه هو ولا لا

    ________

    س / ماسبب كثرة هذه السرقات؟
    س / ولماذا لايخشون الامن ؟

    هذي اجابتي واتركم لكم الاجابات

    ج / التاثر من مشاهدة الافلام
    ج / مافي عقوبه كافيه كم يوم وتطلع
    (و لو تقطع ايديهم ماسووا هذا الشي )
     
  2. هزة غضا

    هزة غضا تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏18 أكتوبر 2009
    المشاركات:
    685
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    اما بخصوص التساؤلات الأولى

    والله مدري انت ابخص :)




    بشكل اجمالي

    من أمن العقوبة اساء الأدب

    الواسطات لعبت في الدنيا

    لو كل اب يخلي ولده يتعاقب لما يتجرأ على حقوق الناس

    كان ما يكررها مرة ومرتين

    الله يهدي الجميع
     
  3. ماهمني العالم

    ماهمني العالم ام ريـــــــــــــان

    إنضم إلينا في:
    ‏25 يوليو 2009
    المشاركات:
    2,484
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    هو طيش الشباب وهياتتهم بالشوارع ومرافقه اصدقاء السوء ومعامله بعض الأباء بقسوه لابناءه (حيث يبني شخصه مجرمه لاتبالي ولاتخاف من حسيب او رقيب) او اللين ( فيكون شخصيه تحب تستبدد على ممتلاكات الغيرولا تفكر في عواقب الامر لان لديه من يخلصه من المواقب (يعني يرقع خطاه )
    وش دخل الافلام في ارض الواقع


     
  4. ابو حياة

    ابو حياة تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏15 يونيو 2009
    المشاركات:
    48
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    انا قريت لك موضوع سابق تبي تدخل كلية عسكرية
    وتبي كلية الملك فيصل الجوية
    انا اقولك بعد اللي قريته تكفى لاتدخل ترى ارخص طيارة حربية
    بربع مليار والله ان تضيعها الله يصلحك وتخسرنا
    الله يعين ابوك
     
  5. assadd

    assadd تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏6 أغسطس 2009
    المشاركات:
    5,374
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الوظيفة:
    ೋೋೋೋೋೋೋೋೋೋೋೋೋೋ
    الإقامة:
    ....
    هذي اكثر شئ لم افهمه في القصه

    القصه كلها مافهمتها ههههههههههههههههههه
     
  6. رفيع الهام

    رفيع الهام تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏18 سبتمبر 2009
    المشاركات:
    95
    الإعجابات المتلقاة:
    0

    لا اذا اعطوني طياره بحطلها فاصل وانذار وادخلها دايما القراج
     
  7. رفيع الهام

    رفيع الهام تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏18 سبتمبر 2009
    المشاركات:
    95
    الإعجابات المتلقاة:
    0

    القصه واضحه وكل الشباب فهموها بس شكل في كلمات ماتفهمها انت
     
  8. رفيع الهام

    رفيع الهام تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏18 سبتمبر 2009
    المشاركات:
    95
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    اخوي الي يقول الافلام في ارض الواقع

    اصبح بعض الشباب التي عقولهم صغيره يقلدون الافلام
    يعني مثلا السرقه اوالمضارابات
     
  9. رعاد

    رعاد تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏8 نوفمبر 2009
    المشاركات:
    20
    الإعجابات المتلقاة:
    0


    ياليت تعيد صياغة القصه لانها غير مفهومه ابددددددددددددا
     
جاري تحميل الصفحة...
المواضيع المشابهة التاريخ
الالكترونيات الانتركوم الذكي ‏27 أكتوبر 2016
أجهزة الانتركوم الذكي ‏26 أكتوبر 2016
الالكترونيات الانتركوم الذكي ‏25 أكتوبر 2016
الالكترونيات الانتركوم الذكي ‏19 أكتوبر 2016
اكسسوارات عروض قويه من متجر قصتي ‏17 أكتوبر 2016

مشاركة هذه الصفحة