1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

يوجد تصريح استيراد اغنام الراس ب6ريال مليون راس

الكاتب: ابونسايم, بتاريخ ‏10 نوفمبر 2009.

  1. ابونسايم

    ابونسايم تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏17 أكتوبر 2009
    المشاركات:
    561
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    يوجد تصريح استيراد اغنام الراس ب6ريال مليون راس
    يوجد لدينا تصريح استيراد اغنام مليون راس
    الراس ب6ريال من السودان
    وعندنا تنسيق مع الجهه السودانيه بحيث
    يتم الشراء والستيراد بسهوله وييسر

    اما بالنسبه لسوريا لاتسمح الجهه السوريه الا
    بالاستيراد 5الاف راس كل فتره اي بنسبه محدوده

    للجادين فقط 0557762807
     
  2. المدير التنفيذي

    المدير التنفيذي تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏16 فبراير 2009
    المشاركات:
    151
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الاخ ابو نسائم يعطيك العافيـــة ...

    كم الحد الأدنى للاستيراد للطلب الواحد يعني كم راس اقل شي اقدر استورده عن طريقكم ؟

    عطنا فكره عن سعر الجمله في السودان وكم هامش الربح في البيعه هنا ؟؟ وفقك الله
     
  3. ابونسايم

    ابونسايم تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏17 أكتوبر 2009
    المشاركات:
    561
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    هلااخوي هذاتصريح للبيع وعداد روس الاغنام مكتوبه واكيدالمكسب بيكون100%100 بعد الجمارك بس المطلوب مبلغ جامد وللبيع يكون جمله
     
  4. كم اقل شي جملة وانا جادة
     
  5. ***********************************
     
  6. في انتضارك
     
  7. ضروري جدا

    ضروري جدا تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏4 سبتمبر 2009
    المشاركات:
    157
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    أووف سته مليون بس هذي لكم

    طيب على كذا كل راس بيكلف تقريبا
    6(عمولتكم)+500(سعر الخروف)+ الشحن البحري

    الله يرزقنا وياك يا أخوي الرزق الحلال
     
  8. ضروري جدا

    ضروري جدا تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏4 سبتمبر 2009
    المشاركات:
    157
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    أووه نسيت الجمارك بعد ضيفهم على الحسبه

    الرجال ذكر أقل كمية مليون رأس

    يعني اللي يبغى يستورد أقل شي 6 مليون ريال بس تدفع للأمر الأستيراد
     
  9. sogcom

    sogcom Guest

    معليش اخوي هذي قيمة مستحيلة بالعقل راس ب6 ريال اتق الله الراس في الصومال وهي ارخص من الدول
    لايقل عن 200 ريال ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
     
  10. ابونسايم

    ابونسايم تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏17 أكتوبر 2009
    المشاركات:
    561
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    معليش للبيع جمله لان ترخيص محدد
     
  11. ابونسايم

    ابونسايم تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏17 أكتوبر 2009
    المشاركات:
    561
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    اسف على التاخير
     
  12. ابونسايم

    ابونسايم تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏17 أكتوبر 2009
    المشاركات:
    561
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    اشكرك على المعلومه الجميله
     
  13. ابونسايم

    ابونسايم تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏17 أكتوبر 2009
    المشاركات:
    561
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    اخوي بصراحه اسمحلي انت معلوما تك على قدقك انا ماتكلم من فراغ هذي الا عمال صعبه على مثلك وبعد عندنا تصريح بعدد اربعه مليون راس وقيمة الراس 10 ريال ويجب ان تتقي لله وهل تعلم
    أول شحنة أغنام أردنية

    عمان تايمز- ستصدر من محافظة المفرق الى المملكة العربية السعودية في 14 الشهر الحالي، اول شحنة من الاغنام الارد نية بعدما حجرت مديرية المفرق على نحو 14 ألف رأس من اغنام المزارعين الراغبين في بيع اغنامهم في الاسواق السعودية.
    وبحسب تصريحات رئيس قسم الثروة الحيوانية في المديرية محمود الحناتلة لبترا فان محاجر وزارة الزراعة في المفرق تطبق الشروط الصحية والسلامة العالمية، مشيرا الى ان فترة حجر الاغنام قبل تصديرها تستمر 21 يوما تخضع خلالها لاشراف صحي يومي، ويجري تحصينها ضد مرض الحمى القلاعية وفقا لمتطلبات الاسواق السعودية.

    ويتم اخذ عينات من دم الاغنام الموجودة في الحجر حاليا وفحصها في المختبرات المركزية في الوزارة، اذ أظهرت الفحوصات أن جميع أغنام الدفعة التي سيجري تصديرها الى السعودية خالية من أية امراض


     
  14. sogcom

    sogcom Guest

    معليش انت اخوي انت عارف سبب تاخر الاغنلم من الاردن.............؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    الاختلاف على سعرها الاردن طالبين في الراس الواحد جملة 500 والسعودية رافضة والان تساوو بحل وسط
    وتغلي الاةدن ورفعها للسعر عارفة والموسم ودول افريقيا تراجع تصديرها بشكل كبير والسعودية مضرة للاستيراد على العموم اخوي انا مااتهمتك بالكذب لاكن الي عاطك المعلومة ماصدق وبعدين شي بالعقل خروف ب6ريال ياشيخ شركة المواشي وهي الوحيدة المستورد الاضخم في السعودية شف خسايرها شوف اخوي انا اقول بالعقل ماتلقى السعر هذا بكل العالم بقالة الله يهديك معليش اخوي انا ما اكذبك ولاكن بالعقل والمنطق ماتجي ابدا
    تذكر المثل القائل (( لاتصدق بما لايكون ان يكون )) وشكرا
     
  15. ابونسايم

    ابونسايم تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏17 أكتوبر 2009
    المشاركات:
    561
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    اخوي كثر الهرج ماله لازوم والله ماتدري انت في ايت ارض اقول سمحو الاغنام من الاردن قبل ستة اشهر تقول وقفوها علشان الحج والسعر ونقلتلك التصريح وبرضه اقول زور اغنام الحليج وتعرف مين انا لكن شوفلك رضوى ولا فقيه وارجوعدم تكرار اردود بهذا الشكل اونضطررفع موضوك للا ادره واحجب مشاركتك المكتب موجود بالرياض وعلى كل من يرغب الشراءالتواصل على الخاص
     
جاري تحميل الصفحة...
المواضيع المشابهة التاريخ
خدمات الى كل من يرغب فى الاستيراد من الصين ‏منذ 35 دقيقة
خدمات تمويل برهن عقارى حتي 10 مليون 0532787402 ‏30 أكتوبر 2016
خدمات تمويل مشاريع حتي 50 مليون 0532787402 ‏30 أكتوبر 2016
خدمات تمويل برهن عقارى حتي 10 مليون 0532787402 ‏15 أكتوبر 2016
خدمات سدادقروض وتمويل مؤسسات حتي 50 مليون 0532787402 ‏12 أكتوبر 2016

مشاركة هذه الصفحة