1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

جهاز htc الحصري لدى stc بين أيديكم بسعر أقل من الشركة ومن نفس مراكز البيع

الكاتب: نبض آخر !!, بتاريخ ‏8 نوفمبر 2009.

  1. نبض آخر !!

    نبض آخر !! تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏6 سبتمبر 2009
    المشاركات:
    39
    الإعجابات المتلقاة:
    0

    [​IMG]


    انفردت شركة الاتصالات السعودية لعملائها بتقديم جهاز إتش تي سي ماجيك "HTC Magic " بشكل حصري ولأول مرة في الشرق الأوسط كجهاز يعمل بنظام التشغيل "أندرويد" المطور من قبل شركة جوجل العملاقة ، وذلك عن طريق منافذ الشركة المنتشرة في كافة مدن المملكة .

    وقد شهد جهاز "HTC Magic " على إقبال كبير من العملاء نظراً لمواصفاته المميزة والتي تشبع رغبات واحتياجات العملاء على الوجه الأكمل، حيث يعد جهاز إتش تي سي ماجيك المقدم من STC أول جهاز يعمل بنظام التشغيل أندرويد ويدعم اللغة العربية (قراءة و كتابة)، ويوفر الجهاز "إتش. تي. سي. ماجيك" مجموعة متنوعة من خدمات الاتصال بالإنترنت بالإضافة إلى أنه محمل مسبقاً بتطبيقات Google، بما فيها خرائط Google وبحث Google و"جي ميل" (Gmail) فضلاً عن موقع بث مقاطع الفيديو الشهير "يوتيوب" (YouTube).

    ويأتي طرح الهاتف الجديد "إتش. تي. سي. ماجيك" في السعودية كثمرة تعاون ناجح بين الاتصالات السعودية و"إتش. تي. سي"، وتعد الشركة أول مشغل في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا يطرح أول جهاز يعمل بنظام التشغيل "أندرويد"، ويتميز الجهاز الجديد بشاشة عرض تعمل باللمس من طراز "إتش. في. جي. أيه" (HVGA) وقياس 3.2 بوصة، ومفاتيح مطورة للتجول ضمن الشاشة بكل سهولة، وكاميرا بدقة 3.2 ميغا بكسل بالإضافة إلى النظام العالمي لتحديد المواقع (GPS).

    كما تم تزويد الهاتف "إتش. تي. سي. ماجيك" بمتصفح الإنترنت "أندرويد"، بالإضافة إلى وظيفة إرسال الرسائل النصية (SMS) العادية ورسائل الوسائط المتعددة (MMS)، ويشتمل الهاتف على خيارات البريد الإلكتروني مثل "بي. أو. بي 3" (POP3) و"آي ماب" (IMAP) و"جي توك" (Gtalk) الخاصة بالتراسل الفوري، كما يوفر ميزة التزامن مع برنامج "آوتلوك" (Outlook)، ويحتوي أيضاً على وظيفة "سمارت ديالر" (Smart Dialer)، ولوحة مفاتيح من طراز "كويرتي" (QWERTY) مع ميزة تنبؤ النص المراد كتابته.



    وهذه الصورة تبين حجم الجهاز ( الصورة لموديل آخر بنفس حجم الماجيك )

    [​IMG]


    يشار أن جهاز "HTC Magic " متوفر عبر منافذ الشركة باللون الأبيض ويبلغ سعره 2400 ريال شاملة باقة بيانات شهرية مجانية بحجم 1 جيجا بايت للمشتركين لمدة عام مع شركة الاتصالات السعودية.



    أما المفاجأة عندي أنا سعره راح يكون 2299 ريال لأول 10 أجهزة فقط ومن نفس منافذ البيع ..
    (لا يروح بالكم بعيد , الموضوع وما فيه أن لدي الصلاحية بشراء الجهاز من الشركة بسعر أقل لعدد 10 أجهزة)
    وحيت أفيد المهتمين لهذه الأجهزة

    التسليم يد بيد داخل منطقة القصيم وبالشحن المجاني لخارج المنطقة

    المطلوب فقط رقم جوالك بعد عملية الشراء حتى يتم تفعيل الانترنت المجانية لمدة سنة على شريحتك من قبل موظفينا

    جهاز جبااار .. وعرض مغري
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة