1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

معادن توهيقة الهوامير ورفع قيمة السهم

الكاتب: أبويزيد2008, بتاريخ ‏23 يوليو 2008.

1. أيضاً منقول

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

من ارد ان يبيع سهم معادن بـ اكثر من 60 ريال

يكون معنا بهذه الحمله، والحمله بسيطه جدا واذا خسرت سوف تخسر فقط اقل من 20 ريال

الطريقه :

كل واحد منا يوم التداول يطلب سهم واحد بشركة معادن بـ 60 ريال فقط سهم واحد

تخيل الحمله تكون مكونه من 3,000,000 ثلاثه مليون شخص يعني سوف يطلبون 3,000,000 ثلاثة ملايين طلب

لا يوجد هامور في بداية يوم للتداول حاصل على 3,000,000 ثلاثه مليون سهم يعني ماعنده للعرض

سوف يطلب السهم باكثر من 60 ريال او بـ 60

ولو حصل خلل وخسرت ماراح تخسر اكثر من 10 او 20 ريال لان ماعندك الا سهم واحد والخساره لو لاقدر الله تكون موزعه على جميع صغار المستثمرين

وش رايكم

منقول

2. ابوعاليه

ابوعاليه تاجر مميز

إنضم إلينا في:
    ‏17 يوليو 2008
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    عز الله انك الظاهر من الهوامير بس تبي تقلبه على الضعوف ولا تزعل على لان هذي الطريقه المتبعه عندهم وشكل الهوامير موصينك والا انا غلطان لاتزعل علي بس وجهة نظر وبوسه على خشمك

3. ابوسلطان

ابوسلطان تاجر مميز

إنضم إلينا في:
    ‏18 يوليو 2008
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    ولا تنسى الرسوم 12 ريال

4. بن منسي

بن منسي تاجر

إنضم إلينا في:
    ‏23 يوليو 2008
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    شكرا على هذه الفكره
    وانا مستعد لها
    الف ششششششششششششكر

5. الرويثي 99

الرويثي 99 تاجر

إنضم إلينا في:
    ‏19 يوليو 2008
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    هذا المفروض يصييييير

اغلبها تصير في محافظ التوصيات
    فكرة ممتازة بس مين يطلب ومين ينفذ

6. فكرة ممتازة ومن عندي سهم فوق البيعه

ههههههههههههههههههههههه

7. الوافي

الوافي Guest

الصناديق تملك نسبه جيده في السهم

الصناديق هي من سيحدد سعر العرض والطلب

واما مسألة سهم واحد فمع احترامي لكاتب الفكره لن تنجح

لوقلنا الطلب من 250 سهم واكثر

سأقول لك يكون بها نسبة نجاح

ومسألة 3000000 متداول يطلبون فه>ا امر مستبعد كل البعد

8. أولاً: والله لاني منهم ولا حولهم أنا ضيف الله في أرضه متعلق في كذا سهم ولو تبي صورة لمحفظتي أبشر

<TABLE class=tborder style="BORDER-TOP-WIDTH: 0px" cellSpacing=1 cellPadding=6 width="100%" align=center border=0><TBODY><TR><TD class=thead colSpan=2></TD></TR><TR title="المشاركة 1787" vAlign=top><TD class=alt2 align=middle width=125>الوافي</TD><TD class=alt1>الصناديق تملك نسبه جيده في السهم

الصناديق هي من سيحدد سعر العرض والطلب

واما مسألة سهم واحد فمع احترامي لكاتب الفكره لن تنجح

لوقلنا الطلب من 250 سهم واكثر

سأقول لك يكون بها نسبة نجاح

ومسألة 3000000 متداول يطلبون فه>ا امر مستبعد كل البعد
    </TD></TR></TBODY></TABLE>

ثانياً: أنا دار في بالي فكرة انها ممكن تجي من صالح الصناديق يلزقون ولو كل واحد طلب سهم يحصل عليه وبكذا يصرِّفون من فوق ويحصلون عليه من تحت وتنقلب المسألة ضدنا .

ثالثاً : وشكل الهوامير موصينك والا انا غلطان (والله وبالله أنك غلطان) أنا كاتب مرتين إن الموضوع منقول مره قبل الموضوع والثانية بعد الموضوع ومتأكد أغلبكم يعرف كاتبه معروف ومشهور في منتداهم لكن مره أخرى أكرر ممكن تنقلب ضدنا يا الضعوف .

تحياتي لكل أصحاب الردود

دمتم بود

9. ابوعاليه

ابوعاليه تاجر مميز

إنضم إلينا في:
    ‏17 يوليو 2008
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    ابو يزيد وربي ماقصدة ازعلك بس والله من شي جرالنا من الاسهم وابشر بالحق والله والعشاء عندي يوم الجمعه الجاي انا بالرياض وادخل على الخاص وابشر بعزك واتصل بك ولكن لاتزعل تكفى تر ى تكفا تهز الرجاجيل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

10. الناقدرايق

الناقدرايق تاجر

إنضم إلينا في:
    ‏15 يوليو 2008
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الصراحه اول مره اسمع عن فكره زي كذا

وشرايك تدير المحفظه حقتي

11. عبادي

عبادي Guest

وانا معكم بعشرة أسهم لأنه موب فارقه معي
    خسرت الكثير
    وماباقي إلا القليل
    نصيحه اللي ناوي يبيع يبيع والله الموفق

12. الله يديم فضلك وقهوتك مشروبه أخوي أبوعاليه

<TABLE class=tborder style="BORDER-TOP-WIDTH: 0px" cellSpacing=1 cellPadding=6 width="100%" align=center border=0><TBODY><TR><TD class=thead colSpan=2>24-07-2008 03:27 AM</TD></TR><TR title="المشاركة 1885" vAlign=top><TD class=alt2 align=middle width=125>الناقدرايق</TD><TD class=alt1>الصراحه اول مره اسمع عن فكره زي كذا

وشرايك تدير المحفظه حقتي

</TD></TR></TBODY></TABLE>

والله أنا ماني قادر أدير محفظتي كل ما عدلت لقيت قاع جديد

13. أنا قلتها كفكره والله خايف لا يكون مو من صالحنا الحركه !!!

المهم أحد المنتديات قام احد الاشخاص بوضع جائز لمن يتوقع الإفتتاح والإغلاق وأغلب التوقعات تراوحت بين 35 و 45 والكل حر في حلاله

على العموم كن حذر وقابل الشاشه لا تضع الطلب قبل الافتتاح وراقب السهم

14. المستشار

المستشار متسوق

إنضم إلينا في:
    ‏12 يوليو 2008
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    معادن خيبت ظنون كثير من المحللين :)

15. من العوامل التي خيبت ظنون الكثير هي كثير أخبار محليه وأخبار سياسية وأهمها .

1- الأخبار المحلية :
    بدأت شركة السوق المالية السعودية (تداول) استعداداتها لتطبيق تعديل وحدة تغير سعر السهم بإجراء الأختبارات الفنية والتنسيق مع شركات الوساطة ومزودي خدمات معلومات السوق ضمن خططها لتطبيق تعديل وحدة تغير سعر السهم الجديدة التي تعكس بشكل أفضل وعملي كفاءة التغيرات السعرية في أسهم الشركات المدرجة وكذلك زيادة السيولة وكميات الأسهم المتداولة. وسيتم الإعلان عن موعد التطبيق النهائي لوحدة تغير سعر السهم الجديدة بعد اكتمال الأختبارات الفنية. وكانت شركة (تداول) طرحت فكرة تعديل وحدة تغير سعر السهم في وقت سابق لإستطلاع مرئيات المستثمرين والمختصين في السوق، حيث كانت غالبية المقترحات مؤيدة للتعديل وفق النطاقات التي حددتها الشركة على النحو التالي: (5 هللات) للأسهم التي تقل اسعارها عن 25 ريال، و (10 هللات) للأسهم التي تبدا اسعارها من 25.10 ريال إلى 50 ريال، فيما يكون النطاق الثالث (25 هللة) للأسهم التي تزيد أسعارها عن 50.25 ريال فأعلى.

http://www.tadawul.com.sa/wps/portal/!ut/p/_s.7_0_A/7_0_4A7?PRESS_REL_NO=1665

2- الأخبار السياسية :
    طلبت ايران من مجلس الامن حث اسرائيل على الكف عن التلويح باستخدام القوة ضد برنامجها النووي.
    جاء الطلب الايراني في رسالة وجهها محمد خزاعي المندوب الايراني الدائم لدى المنظمة الدولية الى الامين العام بان كي مون.
    وجاء في رسالة خزاعي ان التهديدات الاسرائيلية غير مقبولة وغير مبررة، وتعتبر انتهاكا صارخا للقانون الدولي.
    اما المندوب الاسرائيلي دان جيلرمان، فقد وصف محتويات الرسالة بأنها عبارة عن "نفاق مقزز وخطير" في ضوء ما قاله الزعماء الايرانيون في الآونة الاخيرة عن اسرائيل.
    وقال المندوب الاسرائيلي إنه ينبغي على الامين العام تجاهل الرسالة الايراينة وعدم الرد عليها.
    وكان المندوب الايراني قد اكد على ان برنامج بلاده النووي مخصص للاغراض السلمية فقط، وقال إن على الامم المتحدة الرد على التهديدات الاسرائيلية بالتنديد.
    "حيوان متوحش"
    وقعت هذه المشادة الدبلوماسية بين الغريمين في وقت متأخر من يوم امس الاربعاء.
    وكان الرئيس الايراني محمود احمدي نجاد قد شن في وقت سابق من اليوم نفسه هجوما قوي اللهجة على اسرائيل واصفا اياها بالـ"جرثومة الخبيثة" والـ"حيوان المتوحش،" مما حدا بجيلرمان على الرد بالقول: "من ذروة النفاق ان تقوم دولة يصف رئيسها دولة اخرى عضو في الامم المتحدة بهذه العبارات بالشكوى من تصريحات الآخرين."
    ومضى المندوب الاسرائيلي للقول: "على مجلس الامن والامين العام عدم احترام ما جاء بهذه الرسالة بالاجابة عليها."
    يذكر ان ثمة تقارير اخبارية تحدثت عن شروع اسرائيل بالاعداد لهجوم عسكري يستهدف منشآت ايران النووية على غرار الهجوم الذي نفذته عام 1981 ضد مفاعل تموز العراقي,
    وتؤكد الحكومة الاسرائيلية انها لم تستثن اللجوء للخيار العسكري في حال امتناع ايران عن التخلي عن برنامجها الخاص بتخصيب اليورانيوم.
    http://news8.thdo.bbc.co.uk/hi/arabic/in_depth/2006/iran_nuclear_in_depth/default.stm

مشاركة هذه الصفحة