1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

لتنظيم الحياة الجنسية وتحديد الحمل جهاز لفحص الخصوبة للمراة

الكاتب: "همسة غلا", بتاريخ ‏5 نوفمبر 2009.

  1. "همسة غلا"

    "همسة غلا" تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏2 أكتوبر 2009
    المشاركات:
    34
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    لتنظيم الحياة الجنسية وتحديد الحمل جهاز لفحص الخصوبة للمراة
    [​IMG]
    من لا تريد استعمال حبوب منع الحمل
    لمن تريد تحديد موعد الخصوبة للانجاب
    سهل الاستخدام ونتائج اكيدة
    نّ جهاز ليدي كيو فاحص الخصوبة بواسطة اللعاب هو جهاز يساعد المرأة في التعرف على فترة الإخصاب من عدمها لدى النساء خلال الدورة الشهرية.

    كيف يعمل؟
    إن عدسة جهاز ليدي كيو تكبر عينات اللعاب وعند مقارنتها بالإشكال الموضحة في النشرة المرفقة بالتعليمات سوف تستطيعين تحديد نوعية الهرمون لديك وهل ما إذا كنت ِ في فترة إخصاب أم لا .

    و لماذا يجب علي أن أستعمل جهاز ليدي كيو؟
    • لإنه سريع : إذ يحتاج فقط الى 5 دقائق لإجراء عملية الفحص . هذه الدقائق هي فترة انتظار تجفيف اللعاب على العدسة ومن ثم فحص النتيجة عن طريقة عدسة التكبير.

    • ولأنه نظيف وسهل الاستعمال : إذ أن الفائدة الرئيسية تكمن في أنه لم تعد هناك الحاجة لإجراء فحص عن طريق عينات البول .
    فالطريقة لم تعد مزعجة أو محرجة وغير معقدة وهي سهلة التعلم.

    • ولأنه تعليمي : من خلال جهاز ليدي كيو يمكنك مراقبة النتائج كلّ يوم، وستعرفين المزيد حول أنماط خصوبتك الخاصة بك والفروق الدقيقة التي تحصل لك ، وكذا فهو يحافظ على خصوصيتك . وبمرورالوقت ستكون لديك نظرة ثاقبة لماحة كعين الطير تعرفين من خلالها تاريخ الدورة لديك. ويمكنك مراقبة النتائج يومياً حتى لو لم يكن هناك إخصاب.

    • وهو جيد للنساء اللواتي يشكون من عدم انتظام الدورة لديهن : فهو على خلاف كل الفحوصات المخبرية التي تحتاج أخذ عينات لفحص حجم هرمون LH الأنثوي ، فجهاز ليدي كيو سوف يمكن المرأة ذات الدورة الغير منتظمة من المعرفة والتركيز على الهرمون الأنثوي .

    • ولأنه دقيق: فنسبة دقته تصل الى 98% من الدقة ، وقد أثبت ذلك في التجارب الطبيّة. ولكن تلك النسبة العالية من الدقة لا تتحقق إلا باتباع التعليمات التالية ( عدم الأكل أو التدخين أو الشرب أو تنظيف الأسنان مباشرة ) قبل أخذ عينة اللعاب .

    • ولأنه كاشف مبكر لأيام التخصيب لديك: فتحديد مسارات البويضات وملاحظة أوقات التخصيب بالأخص في الـ 72 ساعة (3 أيام ) ، سوف يمنحك الكثير من الوقت للتخطيط المستقبلي وتنظيم الحياة الجنسية لديك.

    • ولأن حجمه مناسب وأنيق: إذ يمكنك إستخدام جهاز ليدي كيو في أي وقت وفي أي مكان تشائين لسهولة حمله ، حتى إذا رآك أي شخص سيعتقد أنك تنظرين في أنبوبة أحمر الشفاه.

    • ولإن سعره رخيص ومعقول : مقارنة بكمية المال الذي تنفقيه على فحوصات البول وتحليل الدم فإن سعر جهاز ليدي كيو يعتبر في كلفته رخيص جداً وفعال في معرفة نتائج ذات أهمية مثل خصوبة المرأة.

    جهاز ليدي كيو غير مناسب في الحالات التالية:
    • للنساء في سن اليأس المتقدم.
    • للنساء اللواتي يستخدمن حبوب منع الحمل أو العلاج الهرموني.
    • للنساء اللاتي قد حصل لهن الحمل في الشهرين الأخيرين.
    • النساء اللاتي يتناولن حبوب لزيادة التخصيب وإمكانية الحمل مثل (Clomiphene Citrate ) فيجب عليهن ألا يستخدمن جهاز ليدي كيو لإن مثل تلك الأدوية تساعد في زيادة مستويات الهرمون الأنثوي والتي بالتالي سوف تزيد من الأشكال السرخسية في المجهر.

    يستخدم اكثر من 500 مرة

    صناعة كورية
    السعر 300 ريال

     

مشاركة هذه الصفحة