1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

إزالة الشعر نهائيا بالليزر وبالبيت والمشغل مع فينوس venus المطور

الكاتب: "همسة غلا", بتاريخ ‏5 نوفمبر 2009.

  1. "همسة غلا"

    "همسة غلا" تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏2 أكتوبر 2009
    المشاركات:
    34
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    إزالة الشعر نهائيا بالليزر وبالبيت مع فينوس venus المطور

    [​IMG]


    جهاز إزالة الشعر بالليزر فينس
    قوة الليزر في جهاز فينس 1000 نانو واط
    كثافة الليزر في جهاز فينس 808 نانو ميتر
    قبل استخدام جهاز ايبلا الجديد نحن ننصحك بقراءة هذا الدليل بعناية شديدة وتطبيق ما جاء بة من تعليمات. هذا الدليل يحتوي على معلومات أمان ضرورية. أي مخالفة لهذه التعليمات قد تؤدي إلى نتائج غير مرغوبة. بعد قراءة الدليل سوف يكون بإمكانك إزالة الشعر بشكل صحيح.
    كيف يعمل جهاز فينس؟؟:
    جهاز فينس هو جهاز يزيل الشعر بواسطة الليزر، وهو جهاز تم اختراعه بعد دراسات وأبحاث علمية مستفيضة. وهو يمثل احد ابتكارات تكنولوجيا العصر الحديث، يستخدم لإزالة الشعر بواسطة الليزر في المنزل. بكل راحة وخصوصية.
    كثافة موجة الليزر 808 نانو ميتر الموجودة في جهاز فينس تستخدم حاليا من خلال صوالين إزالة الشعر العالمية، وهي 80% فعاله في إزالة الشعر بشكل نهائي.
    ما هو الليزر؟؟
    هو مجموعة من الحزم الضوئية تكون مركزة بنقطة معينة، وهو يستخدم أساسا في تطبيقات العمليات الجراحية مثل عملية تصحيح النظر، العمليات الجراحية العادية، أو داخل عيادات الأسنان، وكذلك في عمليات التجميل مثل معالجه إرجاع شباب البشرة وندبات البشرة، وإزالة حب الشباب.
    عملية إزالة حب الشباب بالليزر يحتاج لقوة وكثافة مختلفة عن كثافة ايبلا وهي 808 نانو ميتر.
    هل فينس آمن في الاستخدام؟؟
    لقد اجتاز جهاز فينس اشد اختبارات معامل الأمان صرامة.
    معالجة المنطقة حول العين
    لا ينبغي استخدام فينس او أي جهاز ليزر في المنطقة المحيطة بالعين. أشعة الليزر ممكن أن تؤدي إلى إتلاف كامل لقرنية العين. يجب الحذر عند التعامل مع أجهزة الليزر. لا تقم بتوجيه أشعة ليزر فينس مباشرة إلى عينك أو عين أي شخص آخر.
    استعماله حول أو قرب المناطق الحساسة الداخلية
    أشعة الليزر ممكن أن تدمر الخلايا داخل الأنف وداخل قناة الأذن، يجب أن تتجنب هذه المناطق معاً جميعاً.
    الليزر للاستخدام الخارجي فقط يجب العناية عند استخدام قرب أي فتحات.
    كذلك استخدامه حول أو قرب الأعضاء التناسلية. استخدامه بعناية حول المناطق العامة التي تشمل الأعضاء التناسلية للجنسين وهذا راجع إلى زيادة معدل حساسية الأعصاب في هذة المناطق. المستخدم ممكن يحس أن المعالجة غير مريحة في هذه المناطق بدون استخدام بخاخ حساسية موضعي مسبق، او نبات الصبار او جل الصبار.
    لا يجوز استخدام فينوس على حلمة الثدي ومنطقة فتحة الشرج حيث صبغة الميلانين في هذه المناطق عميقة وغير مناسبة لمعالجة الليزر
    تحذيرات الأمان
    نحن ننصح بشدة بإتباع هذه التحذيرات لتجنب أي خطر أو ضرر لك أو لعائلتك
    لا تقم بفتح الجهاز أو تغير أو تحويل داخلي، إذا احتجت أي إصلاح اتصل على المصنع.
    لا تشبك محول الكهرباء في الحائط أو تسحبه ويدك مبلولة بالماء لتجنب النار أو صعقة كهربائية
    ابعد هذا الجهاز عن متناول الأطفال هذا الجهاز غير مناسب للأشخاص الأقل من18سنة
    كن حذر هذا الجهاز لا يستخدم مع الماء.
    لا تستخدم الجهاز قرب معدات مولدات الكهرباء أو تضعه بالقرب من الحرارة
    عدم ترك محول الكهرباء مشبوك بالحائط عند عدم الاستخدام
    لا تخزن الجهاز في درجة حرارة أكثر من أربعين درجة مئوية مثل السيارات الغير مهويه، فهو يؤثر على مولد الليزر.
    أبعده عن أشعة الشمس المباشرة، لا تضعه بالقرب مواد سريعة الاشتعال التي تسبب النار أو الاشتعال أو الانفجار
    استخدم فقط المحول الرفق مع الجهاز هذا الجهاز يعمل على كهرباء 110فوالت و220 فولت ذو تحويل أوتوماتيكي. عند تلف المحول نرجو الاتصال بالوكيل أو اخذ المحول القديم والجهاز إلى محل بيع القطع الكهربائية لإعطائك محول كهرباء بنفس المواصفات.
    تحذيرات أثناء الاستخدام
    ابعد أشعة الليزر المباشرة عن العيون ممكن أن تسبب تلف القرنية، كذلك أبعدة ولا توجهه إلى عيون الأشخاص الآخرين.
    مرفق مع الجهاز عدد واحد تيوب كريم جل سعة 70 مل (خالي من الكولجين) وكريم معطر مكمل سعة 40 مل.
    يدهن طبقة رقيقة من كريم الجل على المنطقة المراد معالجتها قبل دقيقتين او ثلالث دقائق من المعالجة بالليزر.
    بعد فتح كريم الجل يوصي بحفظة بالثلاجة.
    الكريم المعطر المكمل يستخدم بعد المعالجة (بعد استخدام الليزر)، بحيث تدهن المنطقة المعالجة بطبقة رقيقة جدا وبحيث يتم التأكد ان الجلد قام بامتصاصها.
    اذا لم يتوفر كريم الجل او الكريم المعطر المكمل بالاسواق بعد نفاذة من عندك نحن ننصحك باستخدام الصبار والكريمات المرطبة أو الفازلين لتريح الجلد وتعيده له الحيوية بعد الاستخدام.
    بالإمكان دائما استخدام كريم فيوسيدين الطبي بعد الاستخدام، إذا حصل تهيج أو احمرار للجلد أو نقط حمراء نتيجة استخدام ايبلا، نحن ننصح باستخدام كريم فيوسيدين Fucidin المصنع من قبل شركة ليوLEO الدنماركيه والمشهور ب أبو أسد، وهو موجود في الصيدليات، وهو عبارة عن مضاد حيوي للجلد، أو أي بديل آخر.
    لا تستخدم الجهاز لأكثر من 30دقيقة متواصلة، لو سمحت أرح الجهاز لمدة خمس دقائق لحماية جلدك والجهاز
    تجنب معالجة المناطق التي تحتوي على بثرة (نفطه أو شيء شبيه بها) أو ثلول ( نتوء صغير) أو الشعر النابت على المناطق السوداء
    تجنب معالجة الجلد المريض أو الجلد المحروق أو الأكزيما
    تجنب معالجة المناطق الحساسة مثلا منخر (ثقب الأنف ) الأذن والشفاه
    لا تعالج الحوامل ، أو أثناء المعانة من أي مرض مثل البرد أو التعب
    تجنب استخدام الليزر على الوجه من أول جلسة، الحساسية نتيجة استخدام فينس تختلف من شخص لشخص وأيضا تختلف من منطقة لمنطقة لنفس الشخص. دائما ابدأ بمعالجة بعض المناطق الصغيرة المغطاة بالملابس، مثل الذراع أو الساق أو الصدر. بعد معالجة هذه المناطق المغطاة وإذا لم يحصل أي نتائج غير مرغوبة بالإمكان الانتقال إلى معالجة الوجه. يجب معالجة منطقة صغيرة جدا مبدئيا في الوجه بمعدل شعرة إلى شعرتين، وبحيث تكون قوة كثافة الليزر على اقل مستوى، وذلك لاختبار تقبل وجهك لجهاز ايبلا.

    الأسئلة والأجوبة الأكثر شيوعا
    كيف يعمل جهاز إزالة الليزر ؟
    يعمل عن طريق حزمة من الضوء إلى كيس الشعر مع قوة كافية لتدمير الجذور هذه العملية مختارة لكي تدمر الشعر وليس الجلد. الليزر يمتص بشكل كامل من قبل الألوان الغامقة. لذلك الجهاز يكون فعال على الشعر الأسود والبشرة البيضاء، حيث يقوم الشعر الأسود بجذب ضوء الليزر إلية وتحويل هذه الحرارة (حرارة الليزر) إلى بصيلة الشعر لتدميرها، بينما الجلد الأبيض لا يتأثر بالليزر كثيرا. لذلك قد يؤثر جهاز ايبلا ويؤذي البشرة السوداء أو ذات اللون البني الغامق، لذلك يجب وبشكل عام عمل اختبار حساسية على شعر او شعرتين في منطقة داخلية، لاختبار النتائج والانتظار لبعض الوقت قبل الشروع في جلسات الإزالة.
    فينس صالح للرجال والنساء على حد سواء،
    ما هي المناطق التي استطيع معالجتها؟؟
    أكثر المناطق شيوعاً تحت الإبط الأرجل الساق، الفخد، اليدين والذراعين، المناطق الحساسة ومنطقة البكيني، الصدر والظهر، تقريباً كل مناطق الجسم.
    بالنسبة للوجه الشركة المصنعة للجهاز تمنع استخدامه على الوجه بشكل عام، لكن من خلال عملنا مع فينس بالنسبة للوجه أرى ما يلي: انه يجب وقبل كل شيء عمل اختبار حساسية على المناطق الداخلية المغطاة مثل اليدين او الذراعين، ثم الانتظار لبعض الوقت، فإذا ثبت أنة امن ولا يؤذي هذا النوع من البشرة، فانه يتم الانتقال إلى الوجه وبحذر شديد جدا أيضا كالآتي: عمل اختبار حساسية على الرقبة أو الوجه (إذا لم يوجد شعر على الرقبة) لعدد شعرة أو شعرتين فقط وبضربة واحدة فقط بالليزر وعلى اقل قوة كثافة متاحة في جهاز ايبلا (LOW ) والانتظار لروية النتائج، فإذا ثبت أمان الجهاز على الوجه بالإمكان زيادة المعالجة تدريجيا، وليس أيضا على دفعة واحدة.
    يجب ملاحظة أن المستخدم وحده فقط يتحمل سوء استخدام الجهاز أو عدم إتباع التعليمات بدقة أو استعجال النتائج، متجاهلا وسائل الأمان التي يجب اتخاذها.
    هل النتائج سريعة و كم جلسة معالجة نحتاج؟؟
    النتائج ليست سريعة، وذلك لان الشعر ينمو ثم يعاود النمو. أثناء دورة المعالجة الواحدة بعض بصيلات الشعر تكون خاملة ولا يمكن رؤيتها كلها في نفس الوقت.
    لكي تستفيد من معالجة الليزر، يجب أن يكون الشعر في دورة النمو أثناء المعالجة وليس في مرحلة الخمول كما هو حاصل مع بعض الشعرات الغير مرئية. بالإضافة إلى أن بصيلات الشعر التي يتم معالجتها وتدميرها مضطرة لان تتابع عملها لكي تطرد وتلفظ الشعر الموجود تحت سطح الجلد. عملية اللفظ الأخيرة هذه تأخذ في حدود أسبوعين لتكتمل، والتي تظهر للشخص الغير خبير أن الشعر ينمو بينما في حقيقة الأمر أن البصيلة تقوم بدفع الشعرة إلى الخارج.
    للنتائج الممتازة نحن ننصح بإكمال برنامج المعالجة، وهي تختلف أيضا من شخص إلى شخص، بشكل عام، قد تكون 3 إلى 6 او 8 جلسات او حتى 10 جلسات، وبين الجلسة والجلسة في حدود اسبوع. استخدام الجهاز بعد ذلك يكون حسب الحاجة. هذا الوقت بني على متوسط مدة الوقت اللازمة عند أغلب المستخدمين.
    وهي أيضا تعتمد على: المنطقة المراد معالجتها، كثافة الشعر، لون الشعر، دورة نمو الشعر، كذلك لون البشرة.
    كن صبورا، النتائج تحتاج إلى وقت.
    بعد انتهاء مدة العلاج، هل سوف أكون 100% خالي من الشعر؟؟
    للمحافظة على النعومة والحريرية التامة قد يتطلب الأمر بين الحين والآخر بعض المعالجة لبعض الشعرات التائهة أو الضالة والتي لم يتم معالجتها خلال 6 إلى 8 جلسات أو أنها كانت خاملة ومدفونة تحت الجلد خلال هذه المدة.
    ماذا عل أن أفعل بعد المعالجة؟
    استخدم كريم المعطر المكمل (التيوب الصغير) ايضا بالامكان استخدام كريم فيوسيدين الطبي, أو الثلج، نحن ننصحك بالابتعاد عن أشعة الشمس المباشرة لفترة من الوقت، لا تقل عن اربعة ايام.
    ما هي الآثار الجانبية؟
    احمرار خفيف, وتورم محل الجلد مثل لسعة الشمس هذه الأعراض طبيعية تزول مع الوقت.
    هل ممكن استخدام فينس مع الجسم الحساس؟
    الليزر يتفاعل وقد يؤذي البشرة السوداء أو الغامقة أكثر من غيرها، بشكل عام هو لا يؤلم الجلد ذو اللون العادي. وعلى كل الأحوال وليبقى الشخص في الجانب الآمن، نحن ننصح بعمل اختبار حساسية قبل الاستخدام لكل مناطق الجسم وكذلك لكل ألوان البشرة قبل الاستخدام الموسع للجهاز.
    هل ممكن استخدامه على نفس المنطقة لفترة طويلة؟
    تجنب تكرار المعالجة لفترة طويلة على نفس المنطقة في وقت واحد وفي جلسة واحدة، المعاودة والتكرار على نفس المنطقة في الجلسة الواحدة ممكن يسبب احمرار أو انتفاخ للجلد. إذا جلدك احمر ضع عبوة ثلج أو خرقه مبلولة باردة لتبريد الجلد. إذا ظهرت حبوب حمراء بإمكانك استخدام كريم فيوسيدين.
    ماذا يشبه إحساس الألم؟
    سوف تحصل على عدة إجابات لهذا السؤال، هي تختلف من شخص لشخص ومن بشرة لبشرة وأيضا تختلف من منطقة لمنطقة لنفس الشخص. لذلك نحن ننصح بعمل اختبار للحساسية لكل منطقة بعينها قبل البدء. على كل ممكن أن تحس ببعض الألم عندما يضرب الليزر الجلد متبوعا ًبارتفاع درجة حرارة الجلد المعالج. بعض الحالات الأخرى تحس بقرصه بسيطة فقط لأقل من ثانية، بعض الحالات لا تحس بشيء أبدا.
    كم عدد المعالجات (الضربات) بالليزر التي يجب عملها بالجلسة الواحدة؟
    كل جذره شعر ليس أكثر من مرتين أو ثلاثة مرات (المقصود ثلاث ضربات ليزر) في الجلسة الواحدة،
    تحتاج إلى الانتظار لمدة أسبوع بين كل جلسة والأخرى.
    بعد الاستخدام قم بتنظيف عدسة الليزر بواسطة قطعة صوف قطنية لتجنب ضعف العدسة من كثرة الاستخدام.
    العمر الافتراضي لعدسة الليزر هو خمسة الاف ساعة عمل.
    الصناعة كورية
    السعر 1400 ريال
    ضمان سنة على الجهاز ضمان استبدال

    متوفر ايضا جهاز ابيلا لنزع الشعر بالليزر بسعر 999 ريال

     
  2. "همسة غلا"

    "همسة غلا" تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏2 أكتوبر 2009
    المشاركات:
    34
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    سبحان الله يرزق من يشاء بغير حساب
     
  3. "همسة غلا"

    "همسة غلا" تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏2 أكتوبر 2009
    المشاركات:
    34
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    للرررررررررررفع
     

مشاركة هذه الصفحة