1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

معي مبلغ 30 الف نصيحتكم

الكاتب: ام سالم, بتاريخ ‏13 ديسمبر 2008.

  1. ام سالم

    ام سالم تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏13 ديسمبر 2008
    المشاركات:
    71
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    معي مبلغ 30 الف ماعرف كيف اتاجر بها او اشغلها
     
  2. صبي عتيبه

    صبي عتيبه تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏23 سبتمبر 2008
    المشاركات:
    651
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    هلا اختي ام سالم

    انصحك بشراء ارض عندي ارضين ببيعها لك كل ارض ب 10 الاف مساحة كل منها 1500 متر طبعا منح بس ماطلعت الصكوك باقي لو طلعت الصكوك تبيعيها اقل شيء ب 50 الف للقطعه لو رغبتي ارسلي اخوك او زوجك في مكه حتى اتفاهم وحتى لو مافي احد يجي مكه انا اسوي لك المبايعه شرط ارسال وكاله للشراء والله الموفق
     
  3. ام سالم

    ام سالم تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏13 ديسمبر 2008
    المشاركات:
    71
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    جزاك الله خير

    ممكن جوالك او تلفون
     
  4. صبي عتيبه

    صبي عتيبه تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏23 سبتمبر 2008
    المشاركات:
    651
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    ايه اختي جوالي

    0555508955
     
  5. جودة و سعر رهيب

    جودة و سعر رهيب تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏4 ديسمبر 2008
    المشاركات:
    88
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الإقامة:
    K.S.A
    موفقه اختي

    برضو عندك اخونا القرش الحنون استشيريه ماشاء الله عليه ما يقصر
     
  6. انا برااااااااااائي ياام سالم

    اشتري حبيبتي ذهب بهالوقت نازل الجرام

    واحتفظي فيه الين ان شاءالله يرتفع

    وابتعدي عن العقار
    بعد اذن العتيبي لان الارض الي مافيها صك مالها اماااااااااااااااان,,,

    وجهة نظري
    ام ريفان
     
  7. مصدوم دوت كوم

    مصدوم دوت كوم تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏25 أكتوبر 2008
    المشاركات:
    412
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    أخوي صبي عتيبه وين موقع الارض بمكه ..؟؟
     
  8. مصدوم دوت كوم

    مصدوم دوت كوم تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏25 أكتوبر 2008
    المشاركات:
    412
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    أختِ ممكن تشغلي فلوسك بالسيارات ,,..

    يعني بببيع وشراء السيارات ..!!

    ومؤسستنا كانت مسوية صندوق مساهمات جيد وكان فيه أرباح جيده لكن حالياً وقفناه لفتره إذا حبيتي ممكن أعطيك خبر أذا فتحنا باب المساهمات ..!!
     
  9. صبي عتيبه

    صبي عتيبه تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏23 سبتمبر 2008
    المشاركات:
    651
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    ياخوان الارض ليست بمكه بعشيره وهي منحه بوثيقه من الملك فيصل الله يرحمه والصكوك قريبا
     
  10. ابو فئ

    ابو فئ تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏18 أكتوبر 2008
    المشاركات:
    107
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    اختي الغاليه الله يووفقك

    والله انا عندي خمسين الف ومحتار وين اووديها

    اخاف تروح مع طريق الي راحت في الاسهم

    ولكن

    خلينا نحطها مع بعض ونتشارك وانتي تختارين

    اي شغله والله المووفق

    والا نحطها في ارض في جده في شمال

    جده وبعد سنها ناخذها دبل انشالله

    اسوووء الاحتمالات

    والله المووفق
     
  11. سراب لامع

    سراب لامع تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏27 سبتمبر 2008
    المشاركات:
    159
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    اختي الكريمه لاتشتغلين بكامل فلوسك وتخسريها نصيحه

    اشتغلي ب10 الاف ريال في سهم معادن سعرها الحالي خيالي 10 ريال وبالقريب تشوفيها 37 ريال
    اقسم بالله ليست دعوه للاسهم ولكن سهم معادن سهم استخراج المعادن وحرام سعره الحالي وقريب تنزل ميزانية المملكه مرتفع وبترفع السهم فوق فوق
    والي خلاني اقول هذا الكلام لانك لاتستطيعين العمل بالتجاره الحره بالمبلغ الذي معاك ولكن جربي مثل ماقلت لك وماراح تخسري وخليها حظ نصيب هالعشرة الاف وانا مستعد لا ي استفسار يخص الاسهم لاني اعمل بالتحليل الفني
    والله يرزقني واياكم اجمعين

    محبكم فيصل
     
  12. بسـ الدنيا ـمة

    بسـ الدنيا ـمة تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏31 أكتوبر 2008
    المشاركات:
    2,512
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    وشلونكم جميع
    ومشاءالله عليكم كل واحد حط رد ازين من الثاني
    والله يوفقك اختي
    ويبارك لك ويرزقك من اوسع ابوابه
    ومن وجهت نظري انا يا اختي
    شغليها في المكياجاااااااات والمستلزمات النسائيه
    تعرفين ها المجال باذن الله ماشي ماشي
    وانا مندوبة شركاااااااااااااات واتكلم عن معرفه
    والحمدلله ماشي ولا احلا
    وانتي تعرفين شلون نحب نزين انفسنا سواء بميك اب او الاكسسورات او العطورات وكريمات الجسم وفيه كذا مجال ثاني اذا حابه
    انا اكلمك عن علم بها الامور ولو حبيبتي اعلمك حياكي الله
    وتسوين كل شي بنفسك
    وموفقه ويسعدك ربي ويوفقك ويهنيك يارب
     
  13. ام سالم

    ام سالم تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏13 ديسمبر 2008
    المشاركات:
    71
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    السجل التجاري كيف طريقته
     
  14. القرش الحنون

    القرش الحنون <font color="#FF0000">تاجرة متميزة</font>

    إنضم إلينا في:
    ‏23 أكتوبر 2008
    المشاركات:
    772
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الله يوفق الجميع ،ثاني شي خيتو جوده وسعر رهيب أشكر ثقتج للمره المليون ودايما تحرجيني بأخلا قج الرفيعه وأسلوبج الجميل،عموما خيتو كلام أخوي صبي عتيبه جميل ويدل دايما على أصله الطيب وحماسه لتقديم أي مساعد للي يعرفه وللي ما يعرفه،الشي الثاني حاولي لا تحطي فلوسج في شي واحد تقدري تقسمي المبلغ على عدة أستثمارات،أي شراء أرض وحده ،وشراء ذهب ،والشي الثلث تقدري تشتري مكرو باص موديله زين لا قديم ولا يديد وتيبي لج ساق بأسم أبوج أو زوجج وتخليه يوصل أولادج للمدارس وأولا أختج وأولاد أخوج وأولاد عمج ويهال حارتكم ومنها تستفيدي منه أنه سواق ليكم لعايلتكم براتب بسيط 500أو 600ريال ،ومنه توصيل كل المشاوير الثانيه زي اليهال للمدارس أقل شي الواحد ب150 ريال في الشهر والمكرو باص يكفي 15 ياهل تخيلي مدخولج يكون 2250 شيلي منها 500 ريال راتب العامل وشيلي مصروف بنزين وشغلات ثانيه 250ريال ،يكون صافي في جيبج 1500 ريال ،راتب موظف سعودي يكرف من الصبح للساعه خمس العصر في أحد هاذي الشركات ألي ما تخاف الله ،ولا تطمعي ،المثل يقول حبه حبه تنترس الدبه ههههههههههههههها،ونتمنى ما تنسينا من الهديه إذا نجح المشروع وصرتي رجلة أعمال هههههههههههههههههها،لا تنسينا من صالح دعواتج باذات في صلاة الفجر،وحاضرين في خدمتج بالمجان ،وسلامتج؟
     
  15. القرش الحنون

    القرش الحنون <font color="#FF0000">تاجرة متميزة</font>

    إنضم إلينا في:
    ‏23 أكتوبر 2008
    المشاركات:
    772
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    مع أحترامي لأخوي سراب لامع ،أختي الحذر الحذر من سوق الأسهم لأنه سوق قمار الفلوس تحترق قدام عيونج في ثواني ،وأنا أتكلم من باب خبره وما يحس بالجمر الا الي ماسكه أنتبهي خيتو الله يوفقج أعتبري النصيحه هاذي مو مني من قلبي المكسور والمجروع وأنا ما أعرفج يعني نصيحه لله وفي الله ولو تحبي أرسل لج محفظتي الخاصه فيني رايحيه تتألمي وايد من منظر الأرقام المخيفه وكيف تتبخر زي البخار أو تحترق زي الرماد ،سوق كلها نصب وأحتيال وغدر ،ما يستفيد منها إلا فئه قليله وهم معروفين صاروا للكل ومن وجهة نظري ما تتعدى الواحد في الميه وتسع وتسعين في الميه حطب للسوق إلي على قولتهم صغار المساهمين او الله يكرمكم ويكرم السامعين قطيع السوق،فلا تلعبي بالنار بعدين تحرقي أصابيعج وتالي ما يعاد ينفع الندم ،وأنا مسؤل أمام الله عن كلامي هذا كله ،لأني ما أدعيت أني أملك عصا النبي موسى عليه السلام السحريه ،النجاح والصعود للقمة لازم يكون بتأني وخطوه خطوه علشان نطلع الدري شوي شوي ونبعد عن الطمع والجشع والربح السريع،لأنه كل شي يجي بسرعه صدقيني يروح بسرعه ،وسلامتج لأني لو بتكلم من اليوم لبكرة ما راح أخلص ؟موفقه خيتو
     

مشاركة هذه الصفحة