يالــــــــــــبت ترشدوني ويين احصل هالحلويات وباي محلات للثلاث انواع

مرحبا يااخوان ووويااااخوان ياليت من خلال الصور تعلموني وترشدوني ووووين اقدر احصل مثل هذي النوعيات من الحلويات القديمة بالقطيف وياليت ترشدوني على محل يبع هذه الثلاث انواع من الحلويااااااااااااااات وكم سعرها واذا فية تلفون لصاحب المحل مع ذكر اساء هذي النوعيات من هالحلويات وهذا ايميلي

والصور لهم

على الخاص ااذا ممكن--------
وهذا ولكم كل الشكر

في محل اسمه الماجد للحلويات في سوق مياس هالمحل حصلت فيه بعض الحلويات الي أعشقها والي ماشوفها في المحلات بس ما ادري اذا كان فيه الحلويات بالتحديد وعل فكرة المحل كبير ومنظم وفيه المكسرات طازجة ومميزة

أتمنى تلاقيهم ولكن أعتقد بأسواق التميمي بالدمام ممكن.

أو بالظهران إذا عندك احد شغال هناك بالكمسري أو الكانتين على قولتهم هناك تلاقي اشياء مستحيل تلاقيها عندنا

تحياتي

مع انة نصيحة ابتعدى عن الحلويات الملونة للاسباب صحية ومنها مسبب لامراض السرطان حمى الله الجميع من كل مكروه

اي حد يقدر يوفرها لي من اسواق الجملة لثلاث انواع يعطيني خبر ويراسلني على الخاص عشان انتفاهم معه وشاكر لكم تعاونكم

شيخ العطارين

بخورعماني ب100 الدرزن
الله ذكريات هذي الحلويات رجعتيني لزمن قديم كنت اعشقها خصوصا اللي بالصوره الاولى تقريبا قبل 14 سنه كان متوفر ويباع بالبقالات ..

بجد رجعتي لي الذكريات ,,,

لا مالقيتهم وياليت اي حد بالقطيف او اي محل عنده ومتوفرة عندة يقولي ويعطيني الرقم

أعلى