1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

لأهل مكة وحواليها فقط

الكاتب: alashwag, بتاريخ ‏10 ديسمبر 2008.

1. alashwag

alashwag Guest

السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
    أنا أعمل معمول بالبيت جدا راقي وفاخر بشهادة الجميييييييع
    وأسعاري جدا حلوة وأيضا أغلفة تغليف حلو وكل الأهل أقترحوا علي إني أبييع
    وكمان الحمدلله بارعة جدا في صنع المعجنات وخصوصا العيش باللحم والبيتزا وفطائر كثير مختلفة المهم عاد ما أوصيكم لا تستحون أي وحدة عندها مناسبة ولا جمعة ما عليها سوى الأتصال على ...................050 والباقي ما أتغير<?xml:namespace prefix = v ns = "urn:schemas-microsoft-com:vml" /><v:shapetype id=_x0000_t75 stroked="f" filled="f" path="[email protected]@[email protected]@[email protected]@[email protected]@5xe" o:preferrelative="t" o:spt="75" coordsize="21600,21600"> :D<v:stroke joinstyle="miter"></v:stroke><v:formulas><v:f eqn="if lineDrawn pixelLineWidth 0"></v:f><v:f eqn="sum @0 1 0"></v:f><v:f eqn="sum 0 0 @1"></v:f><v:f eqn="prod @2 1 2"></v:f><v:f eqn="prod @3 21600 pixelWidth"></v:f><v:f eqn="prod @3 21600 pixelHeight"></v:f><v:f eqn="sum @0 0 1"></v:f><v:f eqn="prod @6 1 2"></v:f><v:f eqn="prod @7 21600 pixelWidth"></v:f><v:f eqn="sum @8 21600 0"></v:f><v:f eqn="prod @7 21600 pixelHeight"></v:f><v:f eqn="sum @10 21600 0"></v:f></v:formulas><v:path o:connecttype="rect" gradientshapeok="t" o:extrusionok="f"></v:path><?xml:namespace prefix = o ns = "urn:schemas-microsoft-com:eek:ffice:eek:ffice" /><o:lock aspectratio="t" v:ext="edit"></o:lock></v:shapetype>لاعن جد والله عاد أمزح معاكم أي واحده تبغى أي كمية أنا في الطلب المهم تحاول تكلمني من بدري والللي تبغى الرقم ترسل على الخاص :tongue:<o:p></o:p>

2. عيدك مبارك والله يعطيكي العافيه بس لو كان الرقم موجود كان احسن وافضل وسلمت يدك

3. بسـ الدنيا ـمة

بسـ الدنيا ـمة تاجر محترف

إنضم إلينا في:
    ‏31 أكتوبر 2008
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    مشاءالله تبارك
    الله يعطيكي العافيه اختي
    وبجد ياليت رقمك لانه لو نزلت عند اهلي بمكه
    مافيني اطبخ وانفخ خخخخخ ابي الفكه وه بس وه
    ابي استاانس ويصير لنا لقاء علي خير
    ورقمك ياحلوه لا نزلت كلمتك باذن الله
    والله يوفقك ويرزقك من اوسع ابوابه يارب
    ويسعدك ربي

4. ممكن تعطيني رقمك باسرع وقت شهيتيني

5. alashwag

alashwag Guest

للي طالبين الرقم هذا الرقم أنا طلعته للطلبات فقط والله لا يسامح أي أحد يستغل هذا الرقم في أغراض أخرى
    مثل الإزعاج والمعاكسات فقط للطلبات وهذا الرقم 0541338287

6. مصدوم دوت كوم

مصدوم دوت كوم تاجر مميز

إنضم إلينا في:
    ‏25 أكتوبر 2008
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    بالتوفيق أختِ ..!!!

وإن شاء الله إذا لزم الأمر كلمناك ..!!

7. miss lo0lo0

miss lo0lo0 Guest

اختي ايش تسوي بالضبط وكم اسعارك؟