غياب جماعي لطالبات مدرسة بالخبر تخوفاً من أنفلونزا الخنازير...!!

#1
الدمام : مشعي البريكان
شهدت الثانوية الأولى للبنات بحي الراكة بالخبر غياباً جماعياً لجميع طالباتها نهاية الأسبوع الماضي بعد أن سرت شائعة تفيد بتعرض إحدى المعلمات للإصابة بأنفلونزا (h1n1) المعروفة باسم أنفلونزا الخنازير.
وعلمت "الرياض" أن إدارة المدرسة قد نصحت الطالبات بعدم الحضور للمدرسة.. بحسب أولياء أمور بعض الطالبات من أجل الاطمئنان على سلامتهم مرجئةً عودتهن إلى الأسبوع القادم كما اتخذت المدرسة كافة الاحتياطات الضرورية التي يعمل بها في مثل هذه الظروف.
الجدير بالذكر أن المدرسة المتوسطة الأولى للبنات بالراكة القريبة من هذه المدرسة قد أغلقت أبوابها مطلع الأسبوع الجاري بأمر من مدير عام التربية والتعليم للبنات بالمنطقة الشرقية الدكتور سمير العمران نتيجة وفاة الطالبة ربا زياد القفيدي والتي كان يوم الثلاثاء من الأسبوع الماضي هو آخر يوم حضرت فيه للمدرسة قبل أن تصاب بأنفلونزا الخنازير وتنتقل إلى رحمة الله.
وبحسب الإدارة العامة للتربية والتعليم للبنات بالمنطقة الشرقية فقد أثبتت التقارير عدم تسجل أية حالة اشتباه بين بقية الطالبات ومعلمات بمدرسة الطالبة وستعاود الدراسة فيها مطلع الأسبوع القادم بحسب تأكيدات الإدارة العامة للتربية والتعليم التي طمأنت الطالبات وأولياء أمورهن على سلامة الوضع.
 
#3
الله يرحمها ويغفر لها ..
هاذي مدرسة اختي والطالبه بفصلها بثاني ودبيه وسوريه والمدرسه لا عقموها ولا شيء كذب بكذب غياب اسبوع على الفاضي لا افلونزا خنازير ولا هم يحزنون السالفه ان البنت مصابه بسمنه مفرطه وحالت ربو شديد بس وهاذا يومها بختصار الله يرحمها
حبيبتي انتقي الالفاظ المحترمة

ومالو داعي كلمة دبية وسورية ,,

كان بامكانك توضحين الموضوع
من غير الشرح الي ماله داعي ,,
عالعموم البنت انتقلت الى رحمة الله

والله يغفر لها ويسكنها فسيح جناته ,,

والله يكافينا شر المرض يارب ,,

و شكــرا لك يا صاحبة الموضوع ,,
 

االشمري

الفقير إلى الله
#4
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


الله يرحمها ويغفر لها ..



والله يغفر لها ويسكنها فسيح جناته ,,

والله يكافينا شر المرض يارب ,,

و شكــرا لك يا صاحبة الموضوع ,,


كلما قرأ المرء ما تدونه أنامله عدة مرات ومرات، كلما تحقق من كافة المعلومات، وفرصة لتنظيف بعض من الأللفاظ التي لا تسمن ولا تغني من جوع... هكذا هو النقد البناء والمحترم أما غير ذلك لا يمس بالنقد اطلاقاً.


اسأل الله العلي القدير أن يثبت عند السؤال، يرحمها ويوسع لها قبرها على مد بصرها، وأن يلهم اهلها وذويها الصبر والسلوان
، وأن يسكنها فسيح جناته. إنا لله وإنا إليه راجعون.




 
أعلى