1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

سيارة فان نقل معلمات أو طالبات .... للإيجار

الكاتب: كرستالة فوشي, بتاريخ ‏29 أكتوبر 2009.

1. كرستالة فوشي

كرستالة فوشي تاجر

إنضم إلينا في:
    ‏3 أغسطس 2009
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الموضوع ومافيه عندي سيارة لنقل المعلمات والطالبات داخل الرياض و أبغى أأجرها لشخص لديه أمانة في تحمل المسؤلية وفي نهاية الشهر يعطيني قيمة الإيجار اللي نتفق عليه
    سواء كان السائق سعودي بمحرم أو بدون أو اجنبي .
    يعني بالمختصر أبغا لها سواق

2. كرستالة فوشي

كرستالة فوشي تاجر

إنضم إلينا في:
    ‏3 أغسطس 2009
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    ! وينكـــــــــم !

3. الدره***

الدره*** تاجر مميز

إنضم إلينا في:
    ‏30 سبتمبر 2009
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    بكم اجاره الشهري

4. كرستالة فوشي

كرستالة فوشي تاجر

إنضم إلينا في:
    ‏3 أغسطس 2009
    الإعجابات المتلقاة:
    0
  5. bader9

bader9 تاجر

إنضم إلينا في:
    ‏28 أكتوبر 2009
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    فيه اجار يومي اذا فيه بكم باليوم

وياليت تذكر موديل السيارة وكم تاخذ من راكب لأني افكر آخذ اهلي على السيارة

6. كرستالة فوشي

كرستالة فوشي تاجر

إنضم إلينا في:
    ‏3 أغسطس 2009
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    السيارة موديلها هيونداي 2003وتتحمل 9 ركاب وبالنسبة للإيجار اليومي رح أدرس الموضوع
    و السيارة ماشاء الله قوية ومكيفة ونظيفة .

7. الرزق

الرزق تاجر

إنضم إلينا في:
    ‏23 أكتوبر 2009
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    فيه اجار يومي ؟؟

8. كرستالة فوشي

كرستالة فوشي تاجر

إنضم إلينا في:
    ‏3 أغسطس 2009
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    أنتوا مافهمتوا قصدي أنا أبغى سواق للسيارة و آأجر له السيارة يعني أعطيه السيارة بإيجار شهري وعد هو يتصرف ينقل معلمات وطالبات و في وقت العصر والليل يودي فيها مشاوير لين يجمع المبلغ اللي أنا محددته وهو 3800 وباقي الفلوس ياخذها له .

و إذا كان فيه شركة تستأجر مني السيارة فيا ليت تدلوني عليها و تعطوني عنوانها أنا بالرياض
    و أكون شااااااااااااااكرة لكم

9. rose2008

rose2008 تاجر محترف

إنضم إلينا في:
    ‏12 أكتوبر 2009
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    [​IMG]هلا اختي فية شركة العاديات وفية المدارس الخاصة تقدرين تعرضين عليهم الموضوع وعندك معاهد الكمبيوتر بعد تقدرين تمرين عليهم بس اهم شي لازم تامنين تامين شامل عليها سبحان الله افضل واظمن والضامن الله سبحانة وبعدين نقطة مهمة لازم تفهمينها اهم شي مو اي واحد يجي يالله خد السيارة وخلاص لا لازم يكون عقد وموثق ومختم وكفيلين للرجال اللي بيستاجر السيارةسبحان الله يسرقها يسوي شي فيها بس احسن واظمن شي مراكز تدريب الكمبيوترنيوهرايزن وغيرها اية وعندك حلقات تحفيظ القران بعد وعندك طلاب المدارس اللي حولكم يعني نحسبها لوكل طالب 200 الى 300 ريال رهيبة ومبلغ مو شينة بس يبيلك تروحين بنفسك يعني تحركين رجلك شوي او تتصلين عليهم وتعرضين الموضوع عليهم وتتفقين مع المديرة حقتهم مو الموظفات الصغار ترا مايعرفون شي خلك دايم مع مديرتهم مباشرة وهادا رقم نيوهورايزن بطريق الملك فهد 014628393 ومديرتهم اسمها هالة الجزار وممكن اجيب لك بعد ارقام ممكن يخدمونك ومحتاجين سيارة احسبيها والله يوفقك وفية نقطة اخيرة لوجبتي سواق عليها اشرطي علية كل يوم يجي يوقفها عندك وثاني يوم ياخدها او لو اجرتي على واحد لازم تتاكدي منة تمام الثقة كبير في السن يصلي وشهادة من امام المسجد حقة لوكان شخص ملتزم ويكون متزوج وتعرفي بيتة وتسالي كم صار لة ساكن من اللي حولة سبحان الله الوقت هادا مو زي اول انا ما اخوفك بس الحرص واجب ولو كان السواق اجنبي خطاب من كفيلة مصدق من الغرفة التجارية وبانة المسئول الاول عن السيارة عشان لا يلف ولا يدور يصير احرص منك على السيارة يعرف انة في وجة المدفع لو سوا شي السواق حقة اية وفية نقطة مهمة لازم تحطي علامات على كفرات السيارة من الداخل عشان مايغيرها لوكانت جديدة ويوقع بانة مسئول عن تغيير الزيت ويجيب فواتير اول باول يعني يسوي صيانة دورية للسيارة واي مخالفات من تاريخ استلامة للسيارة يكون المسئول عنها ماعليش انا طولت عليكي اختي بس للامانة واي استشارة تجارية انا بخدمتك لاي مشروع تجاري

10. كرستالة فوشي

كرستالة فوشي تاجر

إنضم إلينا في:
    ‏3 أغسطس 2009
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    أهلين فيكم جميع ومشكورين على الردود الحلوة,الله يجزاكم خير أجمعين ويفرج همومكم يارب,

أختي Rose 2008 أشكرك جزيل الشكر على نصايحك الثمينة و نبهتيني على أشياء ماكانت في بالي الله يجزاك كل خير يارب العالمين .

11. كرستالة فوشي

كرستالة فوشي تاجر

إنضم إلينا في:
    ‏3 أغسطس 2009
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    فعلا هذه هي صورة السيارة أختي Rose2008 مشكورررررررررررررررة

12. rose2008

rose2008 تاجر محترف

إنضم إلينا في:
    ‏12 أكتوبر 2009
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    ابدا اختي وانا في خدمتك بس اهم شي تكونين منتبهة للنقاط اللي قلت لك عليها والله يوفقك وماسويت الاشي بسيط والله يوفقك

13. كرستالة فوشي

كرستالة فوشي تاجر

إنضم إلينا في:
    ‏3 أغسطس 2009
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    لا حول و لا قوة إلا بالله

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة